مضمون فني وثقافي

بعد استغاثتها وغيابها عن الوسط الفني.. ماذا حدث مع علا غانم؟

ماذا حدث مع علا غانم؟، سؤال طرحه نشطاء التواصل الاجتماعي بعد أن استغاثت الفنانة بالمركز القومي لحقوق المرأة، وذلك في تدوينة مقتضبة بأنها تتعرض للطرد من منزلها.

وجهت الفنانة علا غانم للمجلس القومي لمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي استغاثة، موضحة أنها تتعرض للعنف والقهر، ولمضايقات من قبل مجموعة من الأفراد الخارجين على القانون ضدها.

وأوضحت عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، قائلة: «استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمجلس القومي للمرأة، الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم، أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل، أغيثوني».

 

تدوينة علا غانم
تدوينة علا غانم

ماذا حدث مع علا غانم؟

ونقلا عن وسائل إعلام محلية، كشفت الفنانة علا غانم عن تعرضها للاعتداء خلال الأيام الماضية ما دفعها لنشر استغاثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أنها تعرضت يوم الجمعة الماضية لهجوم عنيف من قبل بلطجية فى اقتحموا منزلها بقيادة زوجي السابق -وفق قولها-، وكان معه رجال ونساء ومعهم شوم، مشيرة إلي أنها تعرضت للضرب والسحل.

علاء غانم تقدمت ببلاغات الى الجهات المختصة، مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية تساندها في قضيتها ممثلة فى الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.

الفنانة علا غانم
الفنانة علا غانم

أزمة علا غانم مع طليقها وسر اختفاءها

 

وكانت قد حاولت الفنانة علا غانم، الانفصال عن زوجها الأخير، ورفعت ضده قضية خلع، لكن لم يتم الحكم فيها منذ سنوات.

وغادرت علا غانم، مصر منذ فترة، حيث تعيش مع أبنائها في أمريكا، وقررت الابتعاد عن التمثيل، حيث افتتحت مشروعا تجاريًا هناك، وذلك قبل أن تعود وتشارك في موسم دراما رمضان المقبل.

علا غان تعود بـ «توحة»

 

وتشارك علا غانم في بطولة المسلسل «توحة» مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد بدير، انتصار، عابد عناني، دنيا المصري، مي القاضي وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في العمل، بحسب المخرج محمد النقلي.

وتدور قصة العمل حول مفهوم قوة الإرادة التي تدفعك نحو تحقيق ما قررت بلوغه وتصر على تنفيذه سواء في مجال دراستك في حياتك العاطفية أو في مجال عملك، فتقابل «توحة» صعوبات في الحياة مادية ومعنوية، من القريب والغريب لكن عليها تذليل تلك العقبات وتخطيها، فمن يدري ما سيكتب لها بالنهاية.

علاء غانم
علاء غانم

زر الذهاب إلى الأعلى