مضمون فني وثقافي

مشاهدة مسلسل أشغال شقة تليجرام .. كل الحلقات في رابط واحد

مشاهدة مسلسل أشغال شقة تليجرام .. كل الحلقات في رابط واحد يبحث عنها عشاق المسلسلات الكوميدية، خاصة بعد أن حقق مسلسل هشام ماجد وأسماء جلال نسبة مشاهدات كبيرة وإشادات واسعة في الموسم الرمضاني 2024.

مسلسل هشام ماجد الجديد يعرض بجودة عالية أون لاين، على منصة شاهد وقناة إم بي سي مصر، إلا أن هناك مجموعة من المواقع تعرض المسلسل بعد تسريبه على منصات التواصل الاجتماعي وأشهرها تليجرام، لتتصدر عبارة البحث مشاهدة مسلسل أشغال شقة تليجرام.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

 

مسلسل أشغال شقة يقوم ببطولته هشام ماجد فى دور الزوج، وأسماء جلال فى دور الزوجة، وشيرين فى دور والدة الزوج، وسلوي محمد علي فى دور والدة الزوجة، ومصطفي غريب، ومحمد محمود، محمد عبد العظيم.

العمل يضم عددا من ضيفات الشرف اللاتي يظهرهن في دور مديرات المنزل مثل إنعام سالوسة وانتصار ونهي عابدين وإنجي وجدان ورحمة أحمد ومي كساب.

مسلسل أشغال شقة من تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، والذي قدم عددا من الأعمال الناجحة خلال الفترة الماضية منها مسلسل تحت الوصاية بطولة مني زكي ومسلسل طايع من بطولة الفنان عمرو يوسف وفيلم بره المنهج من بطولة ماجد الكدواني.

 

أشغال شقة بوستر
أشغال شقة بوستر

قصة مسلسل أشغال شقة

 

رزق (حمدي عبدالرحيم) هشام ماجد أخصائي الطب الشرعي وزوجته أسماء جلال بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة في إطار درامي طريف وكوميدي لأجواء الأسر وتعاملها اليومي مع الخادمات وما يتبعها من مواقف، وتنطلق الأحداث داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات، مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيبا وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

 

مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة

 

يذاع مسلسل أشغال شقة على شاشة قناة MBC مصر في الساعة التاسعة مساءً، ويعاد في الثالثة عصرًا، وكذلك يعرض عبر شاشة MBC مصر 2 6:05 مساءً، والإعادة 12:30 بعد منتصف الليل.

 

تردد قناة MBC مصر

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11823.

معامل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

 

خطوات ضبط تردد القناة:

تأكد من توصيل جهاز الاستقبال بالتلفزيون.
اضغط على زر “menu” على جهاز التحكم.
اختر “البحث عن القنوات”.
اختر “البحث اليدوي”.
أدخل تردد القناة التي تريد ضبطها.
اضغط على زر “البحث”.
انتظر حتى يتم العثور على القناة.
اضغط على زر “حفظ”.

 

أشغال شقة
أشغال شقة

مشاهدة مسلسل أشغال شقة تليجرام أكوام وماي ايجي 

 

وبعد عرض مسلسل أشغال شقة يبحث عدد كبير من محبي الدراما عن مشاهدة أشغال شقة  وأكوام وماي ايجي، لمشاهدة المسلسل مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى