مضمون فني وثقافي

مشاهدة فيلم شقو تليجرام.. عمرو يوسف ودينا الشربيني

يبحث عشاق السينما خاصة في موسم عيد الفطر عن مشاهدة فيلم شقو تليجرام بعد عرضه في دور العرض، حيث تصدر إيرادات شباك التذاكر في أولي أيام العرض في مصر.

 

وتتصدر عبارات البحث عن فيلم شقو dailymotion وموعد عرض فيلم شقو، وكذلك موعد عرض فيلم شقو في الامارات، وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف ومحمد ممدوح تايسون ودينا الشربيني ويسرا.

 

 

إيرادات فيلم شقو في مصر

 

حصد فيلم شقو فقد في يوم السبت رابع أيام عيد الفطر 7 ملايين و305 آلاف جنيه في دور العرض السينمائية المختلفة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم منذ طرحه في السينما في وقفة العيد 34 مليونًا و978 ألفًا و874 جنيهًا.

ويجتمع الرباعى عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم شقو بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل “جراند أوتيل” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحًا جماهيرياً وقت عرضه.

 

قصة فيلم شقو

 

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

 

أبطال فيلم شقو

 

والفيلم من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

 

بوستر فيلم شقو
بوستر فيلم شقو

تفاصيل دور دينا الشربيني في شقو

 

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن تفاصيل دورها في فيلم “شقو” بطولة النجم عمرو يوسف، والذي يعرض حاليًا داخل دور العرض في السينما.

وقالت “الشربيني”، في لقائها ببرنامج “عرب وود”، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، إنها تقدم شخصية بنت طيبة و”غلبانة” وقعت في ظروف صعبة بسبب تعرضها لصدمة كبيرة وتحاول الخروج منها بمساعدة زملائها.

وأضافت: كنت سعيدة جدًا بعدما عرفت بالنجوم المشاركين في فيلم “شقو”، إحنا كفريق عمل بنحب بعض وعملنا شغل حلو أوي، وأنا نفسي أشارك في أعمال بتجمع الناس اللي بتحب بعض، وده اللي حصل هنا في فيلم شقو”.

 

 

موعد عرض فيلم شقو في الإمارات

 

ومن المقرر أن يعرض فيلم شقو في الإمارات بعد عيد الفطر بـ 10 أيام مع عدد من البلدان العربية، عقب عرضه في مصر،والفيلم من تأليف وسام صبري و يخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي وتم طرحه في مصر في عيد الفطر المبارك.

 

مشاهدة فيلم شقو dailymotion تليجرام أكوام وماي ايجي  

 

وبعد عرض فيلم شقو يبحث عدد كبير من محبي الدراما عن مشاهدة شقو  وأكوام وماي ايجي، لمشاهدة المسلسل مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى