استاد مضمونخدمات مضمون

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك أونلاين لحظة بلحظة

يبحث عشاق كرة القدم عن مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك أونلاين في اللقاء القمة 127 الذي يلعب على استاد القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز .

 

لحظة بلحظة مباراة الزمالك والاهلي

 

مرت 15 دقيقة من مباراة الأهلي والزمالك باستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية، والتي يُديرها تحكيمياً إبراهيم نور الدين، والنتيجة هي التعادل السلبي.

عرض أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك للإصابة على مستوى القدم فى مباراة الأهلى المقامة بينهما حالياً باستاد القاهرة الدولى ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من دورى nile.

وقرر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك استبدال زيزو بالأوغندى موتيابا فى الدقيقة 16.

وسجل سيف الدين الجزيري هدف التقدم للزمالك في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بالشوط الأول.

أجرى الأهلي 3 تغييرات مع بداية الشوط الثاني أمام الزمالك بنزول وسام أبو علي ورضا سليم وعمرو السولية بدلا من أنتوني موديست وطاهر محمد طاهر وكريم نيدفيد.

ومرت 60 دقيقة من مباراة الأهلي والزمالك ولم يحتسب إبراهيم نور الدين ضربة جزاء للزمالك بعد الرجوع للفار.

وسجل البديل أحمد عبد القادر هدف التعادل للأهلب في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وسجل سيف الجزيرى لاعب الزمالك الهدف الثانى لفريقه في شباك الأهلى فى الدقيقة 86 من عمر المباراة، وانتهت القمة بفوز الزمالك بنتيجة 2 مقابل 1.

قنوات مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

 

ويلتقي الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والزمالك في الدوري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

يتكون طاقم تعليق مباراة القمة 127 من مؤمن حسن وأيمن الكاشف على القناتين الصوتيتين الأولى والثانية.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والأهلي

أسندت لجنة الحكام مهمة إدارة مباراة القمة، اليوم الإثنين، للحكم الدولي إبراهيم نور الدين، ويُعاونه سامي هلهل “مساعد أول” وهاني عبد الفتاح “مساعد ثاني”، والحكم الرابع أحمد الغندور، وحكم فيديو محمد عادل، ومساعد حكم فيديو عاطف حسين، ومساعد فيديو 2 محمود أبو الرجال.

ترتيب الأهلي والزمالك بجدول الدوري

يحتل الأهلي قبل بداية المباراة المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 10 مباريات، بينما يأتي الزمالك صاحب الأرض اليوم المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة من 12 مباراة.

ويراقب الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام وإبراهيم حسن، بعض اللاعبين في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المحدد لها السابعة مساء اليوم الإثنين باستاد القاهرة ضمن منافسات الدورى المصرى.

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين أحمد حمدي لاعب الزمالك وعمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي.

 

موديست يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة الزمالك المقرر لها السابعة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة، فى قمة الكرة المصرية فى المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية.

ويضم تشكيل الأهلي للمباراة كلاً من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد هاني وعلي معلول

الوسط: كريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وأفشة

الهجوم: طاهر محمد طاهر وعمر كمال وأنتوني موديست

والتقى الأهلى والزمالك فى 126 مباراة فى الدورى المصرى قبل لقاء الليلة، حقق المارد الأحمر 49 فوزا وسجل 160 هدفا، بجانب 4 أهداف اعتبارية، وحقق الفارس الأبيض 27 فوزا وسجل 111 هدفا، فيما انتهى 50 لقاء بالتعادل.

وعبر تاريخ طويل من مباريات القمة فى الدوري، تحفل شجرة الهدافين بين الأهلى والزمالك بالعديد من الأرقام الخاصة، فقد سجل سعد رستم أول هدف للزمالك فى لقاء القمة الأول عام 1948، بينما أحرز أحمد مكاوي أول أهداف الأهلي فى شباك الزمالك فى نفس اللقاء.

سجل وجيه مصطفى نجم الأهلي أول ثنائية فى (الكلاسيكو) الثامن الذى انتهى بالتعادل (2 – 2) ، وفى المقابل أحرز سيد عطية “توتو” لاعب الأهلي أول ثلاثية (هاتريك) فى لقاءات القمة في المواجهة العاشرة عام 1954 وفاز فريقه (4 – 2).

ويعد خالد بيبو لاعب الأهلي الوحيد الذى أحرز رباعية فى القمة رقم 89 عام 2002، ويعد سيد الضظوي أول من أحرز هدفاً من ركلة جزاء فى القمة رقم 15 عام 1956

 

زيزو وناصر والسعيد يقودون هجوم الزمالك أمام الأهلي

 

أعلن البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تشكيل الأبيض لمواجهة الأهلى في القمة 127 التي تجمع الفريقين فى السابعة مساء اليوم الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من دورى nile.

وجاء تشكيل الزمالك أمام الأهلى كالتالى:

حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر – أحمد فتوح.
خط الوسط: دونجا – أحمد حمدي – عبد الله السعيد.
خط الهجوم: سيف الجزيرى – زيزو- ناصر ماهر.

وحرص المدير الفني على معالجة سلبيات لاعبى الزمالك مطالبهم بتنفيذ تعليماته في الملعب، واستغلال أنصاف الفرص والالتزام بالأدوار الدفاعية المكلفين بها من أجل الحفاظ على التوازن في الملعب، مشدداَ عليهم بضرورة مراجعة أخطائهم في المباريات الماضية والتعلم منها من أجل العمل على تلاشيها.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم محتلا المركز الثانى عشر برصيد 18 نقطة فى جدول ترتيب الدورى، بعدما خاض 12 لقاءً حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 13.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى