مضمون فني وثقافي

تحميل ومشاهدة مسلسل على باب العمارة.. كل الحلقات في رابط واحد

تحميل ومشاهدة مسلسل على باب العمارة تحظي باهتمام عشاق الدراما المصرية والمسلسلات الكوميدية، حيث تصدر مسلسل على باب العمارة للمثل الكوميدي الصاعد حاتم صلاح نسب مشاهدات كبيرة، وحصل إشادات من المتابعين الذين حرصوا على مشاهدة مسلسل على باب العمارة فور طرح الحلقات على منصة watch it.

 

ويسعي محبو اقتناء الأفلام والمسلسلات الكوميدية، تحميل مسلسل على باب العمارة، لإضافته ضمن المكتبات الشخصية على أجهزة الكمبيوتر، أو الهواتف المحمولة لمشاهدته في أي وقت دون التقيد بالإنترنت.

ويمكن تحميل ومشاهدة على باب العمارة تليجرام، وهو التطبيق الأشهر في تداول الأعمال الفنية وقت عرضها، كما أن هنك عدد من المواقع المتخصصة في تحميل المسلسلات والأفلام، مثل ماي سينما وايجي بيست وماي ايجي وأكوام.

ومن خلال موقع «مضمون» يمكن تحميل ومشاهدة مسلسل على باب العمارة في رابط واحد، عبر تليجرام.

أبطال مسلسل على باب العمارة

 

-حاتم صلاح
-محمد محمود
-آية سماحة
-محمد رضوان
-عزة لبيب

من تأليف مصطفى حمدي، والمسلسل إخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور بواب.

 

 

على باب العمارة بوستر
على باب العمارة بوستر

برومو مسلسل على باب العمارة

 

مسلسل على باب العمارة بطولة الفنان حاتم صلاح الذي جسد شخصية نفادي في مسلسل الكبير أوي.

ونشر الحساب الرسمي لمنصة واتش ات البرومو الرسمي للمسلسل على موقع تبادل الصور إنستجرام وأرفقته بتعليق “عوض أبو حامد جيه، يعني كل شنب وله مقص.. مسلسل #على_باب_العمارة من أعمال WATCH IT الأصلية ابتداءً من ٤ أكتوبر حصريًا”.

 

 

أيام عرض مسلسل على باب العمارة

 

وكشفت منصة watch it  عن موعد عرض مسلسل على باب العمارة، حيث بدأ عرض مسلسل على باب العمارة ابتداءً من يوم ٤ أكتوبر المقبل على أن يعرض الأربعاء من كل أسبوع حلقتين، وهو المسلسل الذي يضم مجموعة من المواهب الفنية.

وتأتي تلك التجربة الشبابية بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “بالطو” بطولة عصام عمر، والذي عرض على المنصة في بداية العام فضلًا عن نجاح تجربة ريفو بجزئيه.

قصة مسلسل على باب العمارة

 

وتدور أحداث مسلسل “على باب العمارة” حول شاب ثري صعيدي نرجسي ومتعجرف، تضطره الظروف للعمل كبواب عمارة بالقاهرة، وترك الحياة في الصعيد لتحقيق مهمة ما، ليبدأ رحلته الجديدة التي تحوله من بواب، إلى بطل يحبه ويلجأ إليه الجميع.

 

 

 

 

مشاهدة مسلسل على باب العمارة تليجرام أكوام وماي ايجي 

 

وبعد عرض مسلسل على باب العمارة يبحث عدد كبير من محبي الدراما عن مشاهدة على باب العمارة تليجرام وأكوام وماي ايجي، لمشاهدة المسلسل مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى