مضمون فني وثقافي

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 تليجرام

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 يبحث عنها عشاق الدراما المصرية خاصة بعد أن تصدر مسلسل أحمد فهمي الجديد سفاح الجيزة تريند «جوجل» ونسب المشاهدات على منصة «شاهد».

 

وبداية من عرض الحلقة الأولي من مسلسل سفاح الجيزة تصدر مسلسل سفاح الجيزة تريند رقم 1 على منصة شاهد، وهي المنصة الأكبر في الشرق الأوسط لبث المحتوي الفني عبر الإنترنت.

 

سفاح الجيزة مسلسل من إنتاج منصة شاهد، ومأخوذ من قصة حقيقية وقعت أحداثها في الجيزة عن أشهر قاتل متسلسل في مصر في الفترة الأخيرة.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

 

يشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة، العديد من الفنانين:

-ركين سعد

-باسم سمرة

-حنان يوسف

-داليا شوقي

العمل من إخراج هادي الباجوري وتأليف محمد صلاح العزب.

 

أبطال سفاح الجيزة
أبطال سفاح الجيزة

 

مشاهدة الحلقة السابعة من سفاح الجيزة

 

ويبحث عشاق الدراما عن مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل سفاح الجيزة، حيث تذاع حلقات المسلسل الجديد للفنان أحمد فهمي حصريا على منصفة «شاهد vib»  وهي منصة مدفوعة الأجر، لذلك لا يستطيع الجميع مشاهدة المسلسل على المنصة وينتظرون تسريبها عبر منصات ومواقع عرض المسلسلات والأفلام المسربة بعد عرضها على المنصة الأصلية.

 

ومن أهم تلك المنصات موقع ماي ايجي وموقع لاروزا وأكوام وغيرها، لكنها في الغالب مواقع محجوبة لانتهاكها حقوق العرض، كما يتم عرض حلقات مسلسل سفاح الجيزة عبر تطبيق تليجرام، الذي يتميز بسهولة نشر وتحميل مقاطع الفيديو لذلك يكون المكان المناسب لمشاهد المسلسل.

 

 تحميل ومشاهدة الحلقة السابعة من سفاح الجيزة على تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

قبل مشاهدة الحلقة 7.. ملخص الحلقات الأولي من سفاح الجيزة

 

 

ظهر الفنان أحمد فهمي بشخصية ذات أوجه مختلفة بين الظاهر الطيب الودود والمحترم وبين الشرير المخفي عن أعين الناس القاتل المتسلسل الذي يهوي النساء ويغويهن ثم يقتلهن بدم بارد، وتظهر الأم الشخصية المحرضة الدافعة لابنها نحو القتل.

وتصاعدت الأحداث في الحلقة الرابعة من مسلسل سفاح الجيزة، بدفن جابر -أحمد فهمي- لضحاياه الجدد، وهما فادية العاملة في منزل والدته، والسائق جمال، وبعدها تذكر جابر، مشهد أليم من طفولته، عندما كانت تحبسه والدته في قفص ضيق، عقابًا له على ما يبدر منه كشقاوة أطفال طبيعية.

مما يوضح أن والدته هي سبب رئيسي في عقدة حياته وطفولته، بالإضافةً إلى مشهد قتل والدته لوالده في الحلقة السابقة، عندما شاهد هذا المشهد وهو طفل صغير، ثم ينتقل جابر لشخصية يوسف، التي يتعامل بها في المشغل والمصنع مع العمال، وكان جالسًا مع والد الفتاة التي قتلها بسبب تهديدها له، وكان يواسيه بسبب تغيب ابنته، ولم يكتفي بأنه هو السبب في قتلها وتغيبها، بل كان يثبت في عقل والدها، أنها ربما هربت مع عشيقها لذلك هي متغيبة.

 

 

وفي مفاجأة غير سارة للسفاح، قرأ خبر، عن عثور الشرطة على جثة مدفونة في إحدى الطرق، مما أدخل الخوف في قلبه، نظرًا لأنه دفن العديد من الجثث، وليس جثة واحدة، وعلم أنها جثة هالة، صديقة زينة -ركين سعد-، وهي شقيقة زوجته -داليا شوقي-، وهالة هذه التي يبدو أن مُحيي -أحمد فهمي-، هو الذي قتلها، بعدما خبأتها زينة في حقيبة السفر، لتستطيع الخروج بها من الفندق، ولهذا السبب مازالت الشرطة تبحث عن زينة، نظرًا لوجود هالة مقتولة، مما يشكل خطرًا على زينة، أو ربما يشير إلى تورطها هي في قتل هالة.

عندما تعثر الشرطة على جثة، يستدعي حازم عائلة زينة من جديد، التي تتضمن جابر. وتتصل زينة بوالدتها.

ويمكن مشاهدة الحلقة السابعة من سفاح الجيزة من هنــــا عبر شاهد

 

 

قصة مسلسل سفاح الجيزة

 

تدور الأحداث حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها صاحبها الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

يوضح أحمد فهمي أن جزءاً من حكاية العمل مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقة، غير أن الشخصيات والأحداث والتفاصيل في معظمها ذات بعد درامي ولا تعكس الواقع أو شخصياته”.

ويتابع فهمي حول الدور الذي يلعبه في المسلسل: “أقدم شخصية جابر وهو المجرم السفاح، والقاتل المتسلسل المحرك للأحداث. ثمة ظروف معينة تعرّض لها جابر في طفولته أثّرت في نشأته النفسية وهو ما كان أحد أسباب وصوله إلى ما هو عليه، وذلك شأن معظم السفاحين والقتلة المتسلسلين”.

 

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة على أكوام وماي ايجي وتليجرام

 

بعد عرض الحلقة الأولي من مسلسل سفاح الجيزة أصبحت مشاهدة سفاح الجيزة تليجرام وأكوام وماي ايجي محل بحث، حيث يمكن لمحبي الأفلام المصرية مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السابعة أون لاين مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

 

تحميل ومشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 تليجرام مضمون

 

ويمكن تحميل ومشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 من هنا أون لاين مجانا حال توفرها.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى