مضمون فني وثقافي

مشاهدة مسلسل حالة خاصة تليجرام.. كل الحلقات في رابط واحد

يبحث عشاق الدراما عن مشاهدة مسلسل حالة خاصة تليجرام، بعد أن تصدر اسم مسلسل حالة خاصة للفنان طه دسوقي تريند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما عرضت أولى حلقاته عبر منصة «watch it»، حيث حقق نجاحًا كبيرًا.

 

يناقش مسلسل حالة خاصة مرض التوحد، حيث تدور الأحداث حول، المحامي نديم أبو سريع الذي يمتلك قدرات خاصة ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه “أماني النجار”، وتكون رحلة نديم مليئة بالتحديات، حيث لم تكن سهلة أبدًا، رغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائماً منقذين له.

 

 

أبطال مسلسل حالة خاصة

 

 

مسلسل حالة خاصة من ﺇﺧﺮاﺝ عبدالعزيز النجار، وﺗﺄﻟﻴﻒ: مهاب طارق، وبطولة الفنان الصاعد طه دسوقي، بمشاركة النجمة غادة عادل ومجموعة من الشباب هايدي كابوه، هاجر السراج، حسن أبو الروس، نبيل علي ماهر.

 

 

بوستر مسلسل حالة خاصة
بوستر مسلسل حالة خاصة

 

 

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

ويبحث الجمهور عن موعد مشاهدة مسلسل حالة خاصة، حيث من المقرر عرض الحلقات أسبوعيا وتكون بواقع حلقتين في كل أربعاء في تمام الساعة 12 صباحا، من خلال منصة «Watch it».

مسلسل «حالة خاصة» وهو أول بطولات الفنان طه دسوقي، بعالم الدراما التليفزيونية، مكون من 10 حلقات، حيث سيلعب طه دسوقي دور محامٍ يُدعى “نديم”، وهو محامٍ مبتدئ ومتدرب بمكتب أماني النجار، وهي الشخصية التي ستلعبها النجمة غادة عادل، حيث سيواجه الكثير من التحديات والصعوبات في عمله وحياته.

 

قصة وأحداث مسلسل حالة خاصة

شهدت بداية مسلسل حالة خاصة، فلاش باك للفنان طه دسوقى “نديم”، وظهر وهو ذاهب إلي مدرسة، حيث وصل متأخرا للفصل لتعنفه المدرسة ثم تسأله في الحساب ويجيب عليها في كل الأسئلة السهلة والصعبة للتعجب من ذكائه وسرعته في الرد.

وبالعودة بالفلاش باك سيظهر «نديم ــ طه دسوقي» وهو يقوم بتقديم طلب تدريب بمكتب محاماة «أماني النجار ــ غادة عادل»، والتي وافقت عليه بسبب ذكائه المُلفت، وبدأ رحلة حل القضية الأولى مع مجموعة من بعض المتدربين معه.

 

وتتلخص أحداث المسلسل عن محامٍ مبتدئ “من مرضي التوحد” ومتدرب بمكتب أماني النجار، وهي الشخصية التي ستلعبها النجمة غادة عادل، حيث سيواجه الكثير من التحديات والصعوبات في عمله وحياته

 

 

مشاهدة مسلسل حالة خاصة تليجرام أكوام وماي ايجي 

 

وبعد عرض مسلسل حالة خاصة يبحث عدد كبير من محبي الدراما عن مشاهدة حالة خاصة تليجرام وأكوام وماي ايجي، لمشاهدة المسلسل مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى