مضمون فني وثقافي

نجوى فؤاد: رقصت للرئيس الأمريكي جيمي كارتر وكيسنجر طلبني للزواج.. وهذه وصيتي

خرجت الفنانة نجوى فؤاد بتصريحات جرئية كعادتها، في برنامجي حبر سري على القاهرة والناس وخط أحمر بقناة الحدث، وتزامن عرض الحلقتين في يوم واحد -الثامن من رمضان- وكشفت عن وصيتها وعن زيجاتها ورقصها للرئيس الأمريكي السابق جيمي كارتر.

 

أكدت الفنانة نجوى فؤاد، أنها عند كتابة وصيتها ستؤكد على عدم إقامة العزاء بعد وفاتها، موضحة أنها تحضر مثل هذه المواقف وتجد أن الذين يشعرون بالحزن من داخلهم قليلون.

وأشارت “فؤاد”، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، إلى أنها في أي عزاء يكون البعض مشغول بالتحدث في الهاتف المحمول بدون الشعور بالحزن وهذا لا تتمناه لنفسها، قائلة: “أنا بتمنى أروح لربنا وحيده كما أنا وأعيش حياة طبيعية مع ربنا”.

وأوضحت أنه في حالة وجود بشر يحتاجون لأعضاء، ستكتب في وصيتها أنها تتبرع بأعضاءها، مشددة على أن الجسد شئ فاني وحين تبرع به سيكون عمل جيد من روحها بعد صعودها إلى الله، ولابد أن نؤمن بأن هناك نهاية للحياة.

نجوي فؤاد والمشاهد الجريئة

 

وأكدت الفنانة نجوى فؤاد، أنها ليست ندمانة على تمثيل المشاهد الجريئة في الأعمال التي شاركت بها، قائلة: “كان سني يسمح بالمشاهد الجريئة.. كنت لسة بداءه”.

وأوضحت أنها من جيل عمل كثيرًا من أجل الوصول للنجومية وتحقيق النجاحات، “احنا خربشنا عشان نبقى نجوم”، مشددة على أن الجيل الحالي لا يحارب من أجل صناعة النجومية ولم يعمل كثيرًا من أجل النجومية، مؤكدة أنهم بعد تمثيل مسلسلين فقط ينتشرون لدى الجميع.

وتابعت: “دلوقتي النجومية سريعة مسلسلين تلاتة ياخدوا 3و4 مليون.. أعلى أجر زمان كان 8 آلاف جنيه”.

 

نجوى فؤاد تكشف سر رقصها للرئيس الأمريكي جيمي كارتر

 

وكشفت الفنانة نجوى فؤاد تفاصيل رقصها للرئيس الأمريكي جيمي كارتر، قائلة: ” طلبني بالاسم ومن وقتها ما شوفتش خير”.

وأضافت الفنانة نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج “خط أحمر”  على قناة الحدث اليوم، هنري كيسنجر وزير الخارجية الأمريكي الأسبق طلب إيدي للزواج ولكن أنا كنت متزوجة في ذلك الوقت، ولا يجوز شرعا في الإسلام أن يتزوج المسيحي من مسلمة.

وتابعت: الفنانة تحية كاريوكا هي السيدة التي أجبرت العالم العربي على احترام الراقصة، مضيفة: أن محبتش رشدي أباظة، ولكني أحببت الفنان أحمد رمزي وتزوجنا 17 يوما”.

زر الذهاب إلى الأعلى