مضمون فني وثقافي

مشاهدة مسلسل نعمة الأفوكاتو تليجرام مي عمر.. كل الحلقات في رابط واحد

مشاهدة مسلسل نعمة الأفوكاتو تليجرام تزايد البحث عنها بعد أن حقق مسلسل النجمة مي عمر نجاحا ملحوظا في الحلقات الأولى ضمن الموسم الرمضاني 2024.

مسلسل نعمة الأفوكاتو دراما اجتماعية مشوقة، تبدأ الحلقات بخروج نعمة الأفوكاتو وهي محامية من القمر في حالة مذرية بعد أن حاول زوجها التخلص منها بمساعدة عشيقته، لتتوعد نعمة التى تجسدها مي عمر بالانتقام من زوجها أحمد زاهر.

 

مشاهدة مسلسل نعمة الأفوكاتو تليجرام

 

تصدرت عبارات البحث عن مشاهدة مسلسل نعمة الأفوكاتو تليجرام على جوجل في محاولة من عشاق الدراما الرمضانية استباق الأحداث والاحتفاظ بنسخة من المسلسل على أجهزتهم الخاصة والحصول على حلقات المسلسل في رابط واحد، حيث من المعروف عن تطبيق المراسلة تليجرام سعته الكبيرة في تحميل مقاطع الفيديو، والتى يستغلها رواده في تداول المسلسلات والأفلام وقت عرضها.

 

 

نعمة
نعمة

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

ويذاع مسلسل نعمة الأفوكاتو على شاشة قناة MBC مصر، ومنصة شاهد VIP الرقمية في تمام الساعة 10 مساءًا بتوقيت القاهرة، ويعرض كذلك عبر شاشة القناة 4 عصرًا على قناة mbc مصر 2.

تردد قناة MBC مصر

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11823.

معامل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

 

خطوات ضبط تردد القناة:

تأكد من توصيل جهاز الاستقبال بالتلفزيون.
اضغط على زر “menu” على جهاز التحكم.
اختر “البحث عن القنوات”.
اختر “البحث اليدوي”.
أدخل تردد القناة التي تريد ضبطها.
اضغط على زر “البحث”.
انتظر حتى يتم العثور على القناة.
اضغط على زر “حفظ”.

 

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة تنطلق المُحامية الشابة «نعمة» لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمُساعدة، حيث تتأرجح حياتها بين مُساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يُمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

مسلسل «نعمة الأفوكاتو» بطولة مي عمر، أحمد زاهر، آروي، كمال أبوريه، عماد زيادة، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

بوستر نعمة الأفوكاتو
بوستر نعمة الأفوكاتو

مشاهدة مسلسل نعمة الأفوكاتو تليجرام أكوام وماي ايجي 

 

وبعد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو يبحث عدد كبير من محبي الدراما عن مشاهدة نعمة الأفوكاتو  وأكوام وماي ايجي، لمشاهدة المسلسل مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى