مضمون فني وثقافي

مشاهدة فيلم أبو نسب تليجرام.. محمد إمام وياسمين صبري في دويتو جديد

مشاهدة فيلم أبو نسب تليجرام يبحث عنه عشاق السينما المصرية، بعد أن أثار البوستر الدعائي لفيلم «أبو نسب»، تفاعلاً كبيار وتصدرت أخباره موقع جوجل.

فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

قصة فيلم أبو نسب

 

تدور أحداث «أبو نسب»، حول شخصية «طبيب الأطفال» الذي يعيش قصة حب مع «مدربة نفسية»، وتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي، وظهر إمام وصبري على بوستر الفيلم بملامح الذهول، بينما يصوّب الكدواني السلاح تجاه إمام.

أبو نسب العمل الأول الذي يجمع أيمن وتار بالفنانين محمد إمام وياسمين صبري، والثاني مع المخرج رامي إمام بعد فيلم (فضل ونعمة)».

موعد مشاهدة فيلم أبو نسب لـ محمد إمام وياسمين صبري

 

وتحدد موعد مشاهدة فيلم أبو نسب لـ محمد إمام وياسمين صبري في دور السينما بداية من 21 ديسمبر الحالي وفقا لبوستر الشركة المنتجة.

فيلم «أبو نسب» يحمل الطابع الكوميدي المفضل ويُطرح في دور العرض السينمائي بالخليج في الـ28 من ديسمبر الجاري.

دويتو محمد إمام وياسمين صبري.. الفيلم الثالث لهما

 

يعد فيلم أبو نسب العمل الثالث الذي يجمع إمام وصبري بعد مشاركتهما معاً في فيلمي «جحيم في الهند» عام 2016، و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وكان فيلم «عمهم» آخر أعمال إمام السينمائية وعُرض في موسم عيد الأضحى 2022، بينما كان فيلم «البُعبع» أحدث أفلام ياسمين صبري الذي عرض خلال الصيف الماضي.

بداية الدويتو الفني بين محمد غمام وياسمين صبري بدا لفيلم جحيم في الهند والذي عرض عام 2016، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، لما كان يحمله من أحداث تمزج بين التشويق والكوميديا والرومانسية، وحصد أكثر من 32 مليون جنيه وقتها.

فيلم “جحيم في الهند” تدور أحداثه في إطار كوميدي حول استبدال فرقة القوات الخاصة الموكلة بإنقاذ السفير المصري بدولة الهند بأعضاء إحدى فرق العزف الموسيقي.

وشارك في بطولة الفيلم أيضا: بيومي فؤاد، محمد سلام، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، حسن حسنى، محمد ثروت، مريم السكري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج معتز التوني.

 

 

 

جحيم في الهند
جحيم في الهند

 

 

مشاهدة فيلم أبو نسب على تليجرام

 

ويبحث عدد كبير من محبي السينما عن مشاهدة أبو نسب تليجرام وأكوام وماي ايجي، لمشاهدته مجانا بعد على المنصات المختلفةـ خاصة أن تليجرام تمكن روادها من مشاهدة الفيديوهات بجودة عالية وينكن الاحتفاظ بنسخة منها.

 

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى