استاد مضمون

مشاهدة مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. مباشر الأهلي ضد ويانج أفريكانز الليلة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز

مشاهدة مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا ينتظرها عشاق كرة القدم في مصر، خاصة جماهير المارد الأحمر، الذين يتابعون مشوار القلعة الحمراء في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفاً ثقيلاً على يانج أفريكانز  اليوم، السبت، على ملعب بين يامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويدير لقاء الأهلي ويانج أفريكانز عبد العزيز بوه، ويعاونه كل من حمدين ديبا ويوسف محمد محمود، وموسى ديار حكما رابعا.

 

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 

ويقع الأهلي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز الجنوب أفريقى وميدياما الغانى.

افتتح الأهلي مشواره بالنسخة الحالية لدوري ابطال إفريقيا بتخطى عقبة سانت جورج الأثيوبي ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغاني فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام.

وافتتح يانج أفريكانز التنزانى مشواره في النسخة الحالية بدوري أبطال افريقيا بالفوز على أساس تيليكوم بطل جيبوتى بهدفين دون رد في الدور التمهيدى الأول بلقاء الذهاب ثم حقق فوزاً عريضاً بمباراة الإياب بخماسية مقابل هدف.

ونجح في تخطى عقبة المريخ السودانى في الدور التمهيدى الثاني بالفوز ذهاباً بهدفين دون رد والفوز إياباً بهدف دون رد ليصعد لدور المجموعات ويخسر مباراته بالجولة الأولى أمام شباب بلوزداد الجزائري بثلاثية دون رد.

مشاهدة مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. القنوات الناقلة والموعد

 

ولمشاهدة مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا حيث يلتقي الأهلي أمام نظيره يانج أفريكانز في تمام السادسة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية.

وتنقل قناة بي إن سبورتس القطرية صاحبة حقوق بث دوري أبطال إفريقيا، مباراة الأهلي ويانج أفريكانز.

كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز مباشر مجانًا عبر قناة أون تايم سبورتس الأرضية مجانًا.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى