استاد مضمون

إصابة إمام عاشور.. ماذا حدث في الكتف ومتي يعود للملاعب؟

إصابة إمام عاشور تسيطر على اهتمامات عشاق كرة القدم وخاصة جماهير النادي الأهلي، بعدما خرج نجم الأهلي من مباراة المنتخب ونيوزيلندا مصابا وأثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف.

وتعرض عاشور للإصابة في الكتف خلال مواجهة مصر أمام نيوزيلندا، والتي أقيمت، مساء أمس الجمعة، على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

 

إصابة إمام عاشور.. أول تلعيق من اللاعب

 

وعلق إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، على إصابته في الكتف التي تعرض لها خلال مباراة نيوزيلندا في بطولة “كأس عاصمة مصر”.

وأصيب إمام عاشور في الكتف خلال الشوط الأول من مباراة مصر ونيوزيلندا، وخرج باكيًا على إثرها ولم يستطع استكمال المباراة.

وكتب إمام عاشور عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”: “أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين ومن شر الحاسدين ومن شر الخائنين ومن شر الناظرين.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأتم لاعب منتخب مصر: “الحمدلله على كل شيء، شكرا لكل حد سأل عليا ومعرفتش أرد، شكراً ليكم وبالتوفيق لمنتخب مصر في اللي جاي.. الحمد لله”.

 

تشخيض إصابة إمام عاشور .. خلع بين مفصل الترقوة ولوح الكتف

 

وأثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف.

وتعرض عاشور للإصابة في الكتف خلال مواجهة مصر أمام نيوزيلندا، والتي أقيمت، مساء أمس الجمعة، على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وتقرر أن يستكمل اللاعب الإشاعات اليوم، وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمه.

وتم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ونظيره في النادي الأهلي.

وتأهل منتخب مصر لنهائي كأس عاصمة مصر بالفوز علي نيوزيلندا، وينتظر في النهائي الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

 

ماذا حدث مع إمام عاشور في مباراة المنتخب؟

ونُقل إمام عاشور إلى أحد المستشفيات القريبة من ستاد مصر، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الكتف بعد ان خرج باكيا جراء الإصابة.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف.

وأصبح إمام عاشور، هو ثاني لاعبي النادي الأهلي، تعرضًا للإصابة مع منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي الجارية؛ إذ أن حسين الشحات كان قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية قبل أن يغادر المعسكر.

 

قائمة إصابات الأهلي

 

وينضم إمام عاشور، إلى قائمة إصابات النادي الأهلي، قبل مواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعاني النادي الأهلي من العديد من الإصابات، قبل مواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تضم مستشفي الأهلي كل من، إمام عاشور، ومحمد الشناوي، وأليو ديانج، وياسر إبراهيم، ووسام أبو علي، ومحمد الضاوي كريستو، وأحمد نبيل كوكا، وحسين الشحات.

وتحدد يوم 29 مارس الجاري، لمواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب، بينما تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل المقبل على ستاد القاهرة.

 

مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب

 

وعلق الناقد الرياضي محسن لملوم مدير تحرير مجلة الأهرام الرياضي، على أداء المنتخب الوطني أمام نظيره النيوزيلندي في المباراة التي جمعتهم مساء أمس الجمعة ضمن مباريات بطولة كأس العاصمة، قائلًا: «أداء مقبول بعد المستوى السيء الذي قدم في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بكوت ديفوار».

وقال محسن لملوم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهاد سمير ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن كان محظوظا في أول اختبار أمام المنتخب النيوزيلندي، مضيفًا: «منتخب نيوزيلندا تصنيفه 101 عالميا، بجانب غياب عدد من اللاعبين الدوليين عن الفراعنة».

وتابع: الاختبار الحقيقي للمنتخب والمدير الفني ستكون في المباراة النهائية أمام الفائز من مباراة منتخبي تونس وكرواتيا في اللقاء الذي سيلعب مساء اليوم السبت.

وعن إصابة إمام عاشور، أوضح محسن لملوم أن الفحوصات الأولية للإصابة أكدت إصابة اللاعب في خلع بين الترقوة والكتف، ومن المؤكد غيابه عن الملاعب مدة لا تقل عن شهرين.

وأشار محسن لملوم إلى أن موسم إمام عاشور مع النادي الأهلي شبه انتهى، ومن الصعب عودة اللاعب قبل أقل من شهرين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى