مضمون فني وثقافي

مشاهدة فيلم حسن المصري تليجرام

مشاهدة فيلم حسن المصري تليجرام أصبحت هدفا لعشاق السينما العربية والمصرية، حيث تصدر الفيلم الجديد لـ أحمد حاتم إيرادات شباك التذاكر بعد أيام قليلة من عرضه.

تدور قصة فيلم حسن المصري حول شاب يدعي حسن يُعاني من الشعور بالذنب بعد فقدانه لوالدته وشقيقته، ويقبل وظيفة جديدة سائقًا وحارسًا شخصيًا لفتاة مراهقة؛ فيجد الخلاص من خلال حمايتها وإنقاذها من كافة المخاطر مهما تكلف الأمر.

 

 

إعلان مشاهدة فيلم حسن المصري

 

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم حسن المصري عن الإعلان التشويقي للعمل الذي ظهر أنه يجمع بين الدراما والأكشن.

ويظهر أن حسن المصري أصيب في أذنه ولم يعد يسمع جيدا ويدخل في أزمات كثيرة، ونشاهد في إعلان حسن المصري مشاهد درامية يشوبها الغموض حول علاقته بشخصيات الفيلم.

 

 

قصة فيلم حسن المصري

 

الفيلم يتتبع قصة حسن المصري، وهو مسؤول حراسات خاصة يسافر إلى حبيبته في لبنان هربا من ماضيه، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

وظهر نجم العمل أحمد حاتم أو «حسن المصري» في الإعلان التشويقي وهو يسير ويتذكر حادث انفجار سيارة كان قد تعرض فيه لأذى، ويردد: «أنا روحي ماتت راحت زي السمع كده مش باقي مني غير اللي قدامك ده».

 

أبطال فيلم حسن المصري

 

فيلم حسن المصري من بطولة كل من:

-أحمد حاتم
-لينا صوفيا
-دياموند بو عبود
-مراد مكرم
-فريال يوسف

فيلم حسن المصري قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي.

 

بوستر فيلم حسن المصري
بوستر فيلم حسن المصري

مشاهدة فيلم حسن المصري تليجرام أكوام وماي ايجي 

 

وبعد عرض فيلم حسن المصري يبحث عدد كبير من محبي السينما عن مشاهدة فيلم حسن المصري وأكوام وماي سينما وايجي، لمشاهدة الفيلم مجانا.

 

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى