مضمون فني وثقافي

مشاهدة مسلسل الخائن تليجرام.. الأعلى متابعة

مشاهدة مسلسل الخائن تليجرام أصحبت هدفا لمحبي الدراما العربية، حيث تمكن مسلسل الخائن من الدخول إلي قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر بعد طرح أولي حلقاته على منصة شاهد vip.

مشاهدة مسلسل الخائن احتلت المركز الرابع من أصل 10 مراكز هم الأعلى مشاهدة في مصر ، حيث يتم عرض الحلقات علي المنصة قبل عرضها على التليفزيون .

 

أبطال مسلسل الخائن

مسلسل الخائن النسخة العربية من ﺗﺄﻟﻴﻒ عبير الصياح (معالجة درامية وسيناريو وحوار) وأبطال العمل هم:

سلافة معمار
قيس شيخ نجيب
مرام علي
ريتا حرب
جينا أبوزيد
وسام صليبا

أبطال مسلسل الخائن
أبطال مسلسل الخائن

قصة مسلسل الخائن النسخة العربية

 

تتحطم حياة الدكتورة (أسيل) المثالية عندما تكتشف خيانة زوجها (سيف) لها لمدة عامين مع امرأة تصغره بخمسة عشر عامًا، مما يدفعها لسلك طريق الانتقام، وتتوالى الأحداث.

 

سلافة معمار ترد على الجدل حول الممثلات اللبنانيات

وكانت قد ردت الفنانة السورية سلافة معمار، على كل من الممثلتين اللبنانيتين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم، بعد أن أثارت الجدل بتصريح قديم: “ممثلات لبنان جميلات ولكن لسن كلهن موهوبات”.

وقالت “معمار”، خلال حوارها ببرنامج “مجموعة إنسان”، والمُذاع على فضائية “ام بى سى”، إن الصحافة اللبنانية هاجتمها وضخمت التصريحات الخاصة بها ولم تتعامل بمهنية، مضيفة: “الموضوع بسيط ومهني ويأخذ طابعا عنصريا من قبل البعض، أنا كنت عم أحكي شي مهني بحت، أنا ممثلة أكاديمية عندي رأي بهذه المهنة وكنت عم أحكي رأي بتجرد من دون ما خص أي شخص على الإطلاق”.

وأضافت: “القصة قديمة منذ عام 2014، وأنا مليت من الرد عليها، وهذه المرة الأخيرة التى أتحدث فيها بخصوص تصريحاتى، لأننى طويت الموضوع ولست ندمانة على تصريحاتى”.

 

مشاهدة مسلسل الخائن تليجرام أكوام وماي ايجي 

 

ويبحث محبو الدراما التركية عن مسلسل الخائن  لـ مشاهدة الخائن تليجرام وأكوام وماي ايجي ولاروزا، لمشاهدة المسلسل مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة، ليصبح هدفا لمتابعي الدراما .

 

الخائن
الخائن

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى