مضمون فني وثقافي

مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 39 مترجمة للعربية.. فريد وسيران

يترقب عدد كبير من محبي الدراما التركية مسلسل طائر الرفراف الحلقة 39 مترجمة للعربية، والذي يعتبر أحد أهم الأعمال الدرامية التركية الناجحة، وحقق انتشارا واسعا بسبب تشويق أحداثه المليئة بالإثارة.

 

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 39 مترجمة للعربية

 

يبحث العديد من الأشخاص عن موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 39 مترجمة للعربية، حيث أن موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني سيكون في اليوم المحدد، وهو كل جمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً علي قناة ستار تي في التركية.

 

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 39 قناة ستار

 

وتعرض الحلقة 39 من مسلسل طائر الرفراف مترجمة للعربية على قناة ستار، حيث نجح الموسم الثاني من مسلسل الطائر الرفراف في تحقيق نسب مشاهدة عالية.

وكان قد تم عرض الحلقة 37 من مسلسل طائر الرفراف مترجمة للعربية يوم الجمعة 15 سبتمبر، عرضت الحلقة 38 من مسلسل طائر الرفراف يوم الجمعة 22 سبتمبر.

ويعرف المسلسل في المنطقة العربية باسم مسلسل فريد وسيران ويتصدر أخبار قراءات أخبار المواقع الإلكترونية.

 

قصة عشق مسلسل طائر الرفراف الحلقة 39

ويمكن للمشاهدين العرب الاستمتاع بمتابعة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 39 مترجمة للعربية بسهولة عبر موقع قصة عشق الذي يعمل علي تقديم النسخة العربية من المسلسل بأفضل جودة ممكنة، بالإضافة إلى عدد من المنصات الإلكترونية المجانية مثل لاروز ووي سيما وبوابة قصة عشق الأصلية التي تقوم ببث المسلسل، وهذا يوفر للمشاهدين الاستمتاع بحبكات المسلسل المثيرة بسهولة ويسر.

مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني

 

وعرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 39 مترجمة للعربية الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023 على قناة Star TV، ويمكن للمشاهدين تثبيت التردد التالي لمتابعة الأحداث المثيرة في هذا المسلسل الشيق.

 

 

طائر الرفراف
طائر الرفراف

تردد قناة star tv

 

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10922
معامل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6

 

أبطال مسلسل طائر الرفراف

يشارك في بطولة مسلسل الممثل التركي ميرت رمضان ديمير، وعفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير أوغلو، اوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات، يجيت تونكاي.

 

مسلسل طائر الرفراف على ديلي موشن dailymotion

ويعرض مسلسل فريد وسيران مجانا عبر منصة ديلي موشن dailymotion، بالإضافة إلى عرضه على منصة وي سيما، وقصة عشق والتي تتعرض للإيقاف أحيانا بسبب انتهاك حقوق النشر، ولكن يتم عرض المسلسل مجانا عبر تلك المنصات للتحميل مجانا فور عرضها على قناة Star يوم الجمعة.

 

https://www.dailymotion.com/video/x8ofcpq

قصة مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني

تدور أحداث مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني بعد زواج فريد وسيران، حيث واجه الاثنان الكثير من العقبات من أجل زواجهم، وتلك كانت بداية الموسم الثاني بزواج الإثنين، وشهدت الحلقة الأولى نسبة مشاهدة مرتفعة في تركيا والدول العربية.

أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 39

 

زادت الأمور توتراً في الحلقة 39 من مسلسل الطائر الرفراف الذي عاد من جديد ليجذب الجمهور إليه في الموسم الثاني، لم يستطيع فريد أن يتحمل حديث كايا بعدما أخبره أن سيران ذهبت إليه وكشفت له عن ذراع زوجها المريض وعن الحوار الذي دار بينهما، مما أثار غضب فريد بشدة، وقام بضرب كايا، وعندما وصل الجد هاليس آغا قام بضرب فريد على وجهه، حيث قرر فريد الخروج من القصر بعدما حدث، دون تدخل أحد من أفراد العائلة، غادر فريد القصر وذهب هو وزوجته سيران إلى منزل كاظم، يعاقب هاليس آغا حفيده فريد على فعله بسبب مغادرة القصر، كما أنه يعاقب كايا بسبب ما قاله لفريد، ويطلب منه أن يذهب له ويعتذر منه.

 

 

 

القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف الحلقة 39

 

 

تم الإعلان عن القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف 38 من الموسم الثاني على قناة STAR TV التركية، والتي تقوم بعرض الحلقات الجديدة من المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا، في كل يوم جمعة من كل اسبوع، ويمكنك متابعة المسلسل من خلال ضبط التردد الخاص بالقناة التالي..

 

طائر الرفراف الحلقة الاولي الموسم الثاني

 

شهدت عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني لمسلسل “طائر الرفراف” التركي الشهير إقبالاً جماهيرياً كبيراً، فقد احتل العرض صدارة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، مُثيراً موجة تفاعل واسعة بين المشاهدين العرب.

وفي الحلقة 39 من المسلسل، واصل الكاتب سرد أحداث مشوقة زادت من ترقب المتابعين لمعرفة المزيد عن مصير الشخصيات.

ومن المقرر أن يستمر عرض حلقات المسلسل على قنوات عدة خلال الأسابيع المقبلة، في وقت تحظى فيه النسخة المترجمة بمتابعة واسعة عبر مواقع البث الإلكترونية، ويتوقع أن تشهد الحلقات القادمة من المسلسل الناجح مفاجآت درامية تزيد من إثارة المشاهدين وتفاعلهم مع أحداث وشخصيات العمل.

 

مشاهدة وتحميل مسلسل الدراما التركي الطائر الرفراف

مشاهدة وتحميل مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 39 مترجمة للعربية ، تنزيل مسلسل طائر الرفراف الحلقة 39 مترجم dailymotion مترجم نسخة اصلية 1080+720 HD مسلسلات تركية حصريا على موقع دراما كافيه .

 

رابط دخول موقع ماي سيما My Cima 2023: من هنا

موقع ماي سيما من المواقع الترفيهية التي جاءت بشكل مؤخر كموقع بديل عن ايجي بست كونه يتخصص على عرض الجديد من الافلام والمسلسلات التي تعرض بجودة وصورة عالية الدقة والوضوح من خلال موقع ماي سيما بشكل يساعد جميع زوار الموقع على الحصول على كل مايرغبون فى متابعته من مسلسلات وافلام تعرض بجودة وصورة عالية الدقة والوضوح.

 

 

معلومات مختصرة عن مسلسل طائر الرفاف التركي :

 

 

اسم العمل: مسلسل طائر الرفراف.
اسم العمل بالتركي: Yalı Çapkını.
نوع العمل: درامي اجتماعي.
مكان التصوير: مدينة اسطنبول/ دولة تركيا.
الكاتب: محمد باريس جونجر.
اسم المخرج: بوركو ألبتكين.
أبطال المسلسل: عفرا سارك وغلو، ميرت رمضان دمير
عدد حلقات المسلسل: غير معروف.
الشركة المنتجة: OGM للإنتاج الفني والتلفزيوني.
اللغة: اللغة التركية.
القناة العارضة: قناة ستار تي في.
موعد عرضه: يعرض كل يوم الجمعة الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

 

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى