مضمون فني وثقافي

«اللى تشوفه يا سي حسام» .. تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب، تصدرت اهتمامات القراء، بعد أن أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عودتها لطليقها حسام حبيب، عقب خروجها من المستشفى التي احتجزتها للعلاج من إدمان المخدرات، بعدما تدخل شقيقها وأجبرها على الدخول في المستشفي للعلاج من الإدمان، وهي الأزمة التي فجرت خلافات استمرت نحو شهر بين شقيق شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب.

وكانت قد تداولت أنباء أكدتها شيرين عبدالوهاب فيما بعد، عن عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب، بعد أن أقنعها بعودتها له -وفق قولها-وكتب الكتاب خلال الأيام الماضية، حيث قالت :”كان من المفترض أن يتم عقد القران السبت 12 نوفمبر، لكن وفق قولها دخل عليها حسام حبيب بالمأذون وقالي هنتجوز دلوقتي وأنا قولتله اللي تشوفه يا سي حسام”.

عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

وفي نفس المداخلة على برنامج الحكاية المذاع عبير ام بي سي مصر، أكد حسام حبيب على حبه لـ شيرين، وحزنه مما كان يحدث لها في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن شيرين هي من أقنعته بالعودة لها، وعلق: “شيرين اللي اقنعتني وهتاكلني علقة دلوقتي”، ليقاطعه عمرو أديب قائلا: لا ماتقولش كده قدام الرجالة؟.

شيرين عبد الوهاب.. ماذا حدث لها في المستشفى؟

 

ووصفت شيرين عبد الوهاب الفترة التى مرت بها قبل كتب الكتاب، بالصعبة، قائلة: “أنا الفترة اللي جاية أقدر أنزل أشتري أكل أنا وحسام في الشارع وناكل فول وطعمية”.

وأكدت أن المستشفى كان جيدًا جدًا، معقبة: ” مريت بأيام جيدة بعد فترة البداية التي كانت صعبة”، مؤكدة أنها تنازلت عن كل القضايا التي كانت رفعتها على أخيها.

شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس
شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس

ما مصير القضايا بين شيرين وحسام حبيب؟

وقالت شيرين عبدالوهاب، خلال تصريحات تلفزيونية، في أول ظهور إعلامي لها عبر مداخلة تلفزيونية، تعليقا على خلافاتها السابقة مع حسام حبيب قبل كتب الكتاب: “سيدنا محمد الناس اختلفوا عليه، لما نشوف حكايته وناخده قدوة لينا، وأنا لسه بحب حسام حبيب دا هو حب حياتي”.

وتابعت: “أنا في أمان لأني وسطكم، وأنتم ضهر ليا، وبأكد إن عائلته ناس طيبين وكويسين”.

كما أكدت شيرين في بيانها أنها تعرضت لمؤامرة كبيرة من شقيقها بعد قيامه بضربها وسحلها مستخدمًا سلاحًا في مواجهتها، لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقائه، وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة، مشيرة في بيانها إلى أنها اتخذت إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب.

موضوعات متعلقة

ياسمين رضا شقيقة زينة.. علاقتها بشيرين عبد الوهاب وقصة اتهامها بالاتجار في المخدرات

الجديد في أزمة شيرين عبد الوهاب.. المحامي يتنازل عن القضية ضد شقيقها

تتعاطي المخدرات.. ماذا يحدث مع شيرين عبد الوهاب وقصة شقة التجمع؟

«خناقة بالسلاح الساعة 3 الفجر».. تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين تتنازل عن القضايا ضد شقيقها

و أعلنت شيرين التنازل عن القضايا التي رفعتها بحق شقيقها محمد عبدالوهاب “أنا متسامحة، ولا أستطيع أن أفعل ذلك به”.

وأضافت “لا أستطيع أن أسبب حزنا لوالدتي بسبب خلافي مع شقيقي”.

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب مع مدير أعمالها

وفي وقت سابق، انتقد محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب؛ تصرفاتها الأخيرة حول فصلها لميمي فؤاد مدير أعمالها، بجانب تركها السائق الخاص بها بعد 22 سنة عمل.

وكان محامي شيرين عبدالوهاب أصدر بيانًا على لسان موكلته، أكدت فيه أن الأخبار التي نشرت على لسان مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد غير حقيقية، موضحة أنه تم انتهاء العمل معه لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تعليق شقيق شيرين على تصرفاتها الأخيرة

وكتب محمد عبد الوهاب، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: حسبي الله ونعم الوكيل.. تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله 22 سنة، صاينك، وصاين ولادك، وشغالة بنت صغيرة ملهاش ذنب.. وميمي فؤاد الراجل المحترم، اللي من شهر كنتي منزلة صورة ليه كاتبة عليها.. أجدع راجل في مصر.

وتابع شقيق شيرين عبد الوهاب: يا ترى بقى بعد كل ده.. لوسي ابن طنط فكيهة اللي إنتي معاه من ساعة ما خرجتي في فيلا قريبة في لاند مارك مبسوط.

شقيق شيرين عبد الوهاب
شقيق شيرين عبد الوهاب

 

زر الذهاب إلى الأعلى