مضمون فني وثقافي

«خناقة بالسلاح الساعة 3 الفجر».. تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

دخلت أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب وطليقها المطرب حسام حبيب، منحي جديد، بعد أن وصلت خلافاتهما إلي أروقة الشرطة، والتى تدخلت فور استغاثة شيرين بقوات الأمن للقبض على طليقها الذى اتهمته بتهديدها وابنتها بسلاح ناري واقتحام منزلها.

سبب القبض على حسام حبيب

وأثيرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار أنباء أزمة جديدة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق الفنان حسام حبيب، ما دفعها لتحرير محضر ضده بعدم التعرض لها ولبناتها خوفًا منه.

في الساعة الثالثة فجرًا، وُجد الفنان حسام حبيب في منزل طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، ووقعت مشادة كلامية بينهما، ما سبّب الخوف لبناتها، لذلك أجرت الفنانة مكالمة هاتفية لإبلاغ شرطة النجدة، وذلك لأخذ التعهد على الفنان حسام حبيب طليقها بعدم التعرض لها وبناتها، وإلقاء القبض عليه.

وانتقلت قوة أمنية إلى فيلا الفنانة، بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان متواجد بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

قرار النيابة في أزمة شيرين وحسام حبيب

أمرت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد، بإخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، بعد التحقيق معه فى اتهامه بحيازة سلاح رخصته منتهية، والاعتداء على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتهديدها، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن رخصة السلاح النارى المضبوط بحوزة الفنان حسام حبيب منتهية منذ عام 2019، وأصدرت النيابة قرارا بالتحفظ على السلاح.

وقال حبيب عقب القبض عليه، إنه توجه إلى فيلا شيرين فجر الإثنين، للاتفاق على أعمال فنية، إلا أن خلافا نشب بينهما، ما دفعها للاتصال بشرطة النجدة، نافيا تهديدها أو الاعتداء عليها.

وطالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، خلال بلاغ أجرته لشرطة النجدة بالجيزة.

تلقت شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الفنانة شيرين عبد الوهاب، طالبت خلاله بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.

بداية الأزمة بين شيرين وحسام حبيب

بدأت أزمة الفنانة شيرين والفنان حسام حبيب في منتصف ديسمبر الماضي، وذلك بعد أن ظهرت بـ«لوك» صادم أمام متابعيها، وهي حليقة الرأس بعد طلاقها من الأخير.

وحينها قالت «شيرين» في مقطع فيديو أمام متابعيها: «أنا جامدة ماتخافوش عليا، أنا جامدة بيكم، وبُحبكم ليا يا عمري وحياتي، بموت فيكم، أنتم كل حاجة ليا في الدنيا، أنا عندي أمي وبناتي وأنتم ربنا يخليكم ليا».

بداية الإعلان عن الأزمة

إعلان طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب أثارتها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، وذلك بعد أشهر قليلة من أزمة التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب زوج شيرين وقتها.

وكتبت نضال الأحمدية خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات ” تويتر” ، رسالة موجزة قالت فيها :” كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم “.

لم تكتف نضال الأحمدية بنشر خبر طلاق شيرين عبد الوهاب، بل أعادت التأكيد مرة أخرى وكأنها تتحدى المتابعين وجمهور شيرين، وكتبت تويتة أخرى قالت فيها :” شيرين طلقت حسام حبيب”.

الإعلان الرسمي عن طلاق شيرين من حسام حبيب

بعدها أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانًا صحفيًا تؤكد فيه انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب وحسم الجدل المثار حول الأمر، وجاء نص البيان: “فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

وأهابت بجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضًا فى إطار احترامها لجمهورها الذى يساندها دائمًا فى كل المواقف الصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها فى الوطن العربى.

الحالة النفسية لـ شيرين

وعاشت النجمة شيرين عبد الوهاب فترة صعبة، انتهت بطلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب بعد 4 سنوات زواج شهدت العديد من الشائعات والأقاويل حول مشاكل وخلافات وكذلك تسريبات صوتية من والد حسام حبيب، لتقرر شيرين في النهاية إسدال الستار على هذه الزيجة وتعلن طلاقها.

وشغلت شيرين عبد الوهاب الرأي العام، بظهورها حليقة الشعر تمامًا، خلال إحيائها حفلاً غنائيا في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، فى أول ظهور لها بعد طلاقها وبررت شيرين قص شعرها في تصريحات لعمرو أديب، قائلة: “حلقت شعرى قبل يوم واحد من الطلاق، عشان لما يشوفني ميشوفنيش حلوة، ولما شافني حالقة شعري فهم إني مش عايزة أكمل، ومش أول مرة أقص شعري”.

ويبدو أن الفترة الصعبة التي عاشتها شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الماضية، جعلتها عازمة على تخطيها بالعمل والعودة بقوة مرة أخرى إلى الساحة الغنائية مرة أخرى، لاسيما وأنها خلال الأربع سنوات زواج من حسام حبيب لم تكن في نشاطها المعتاد سواء على مستوى الأغاني أو الألبومات أو إحياء الحفلات.

وبمجرد طلاق شيرين من حسام حبيب انطلقت مرة أخرى على الساحة حيث أحيت حفلاً غنائيًا بمهرجان “أم الإمارات” في مدينة أبو ظبي، غنت فيه مجموعة من أشهر أغانيها بإحساس كبير، مثل “الكدابين” و”كدة يا قلبى” و”جرح تاني”، كما تستعد لاحياء حفل غنائى آخر نهاية شهر ديسمبر الجارى، بمناسبة رأس السنة.

شيرين عبد الوهاب تهرب من أزمتها بالغناء

وطرحت شيرين خلال أسبوعين فقط 3 أغانى جديدة دفعة واحدة الأولى بعنوان “كلها غيرانة” كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي، “القماص” التي تقول كلماتها:”سيبنا القماص اللي بيزعل ويشهد ناس.. قال بسم النبي حارسه وصاينه.. عامل حساس رافع مناخيره لفوق والباقي يولع بالجاز.. ولا عنده عزيز ولا غالي ولا بيعز عزاز..اه سيبنا القماص اللي بيزعل ويشهد ناس.. قال بسم النبي حارسه وصاينه”

وأطلقت شيرين عبد الوهاب ثالث أغانيها بعد الطلاق بعنوان “كلها غيرانه”، كلمات عمرو المصرى، ألحان عمرو الشاذلى، توزيع ومكس عمرو الخضرى، جيتار مصطفى نصر، وتقول كلمتها :”بعدك مارتحتش يوم.. ونسيت وخاصمت النوم ..انا لسه مكاني ولا اتحركت بفكر فيك..هكدب لو قولت بخير..بصراحه انا وجعي كبير ..متقولش ان انتا نستني وعادي وهنت عليك”، هذا بالاضافة إلى انتهائها من تسجيل اغنية جديدة مع الملحن عمر الشاذلى.

زر الذهاب إلى الأعلى