مضمون فني وثقافي

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

يبحث محبو الدراما العربية عن مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، وهو  المسلسل الذي نجح في جذب عدد كبير من المتابعين بين جموع الوطن العربي ومحبي الدراما المصرية.

 

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

 

وبعد أن لاقت قصة مسلسل أزمة منتصف العمر، إعجاب المتابعون، بدأ البحث على «جوجل» عن مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر.

وكان قد بدأ عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأولى مساء الأربعاء الماضي في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، من الخميس إلى السبت.

 

وكشفت منصة شاهد vip أن مسلسل أزمة منتصف العمر يبلغ 15 حلقة، وهذه هي المعلومات المتاحة حول عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر.

 حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر

 

ونجمع هنا لخدمة محبي الدراما المصرية، جميع حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر، والذي تم عرض مجموعة من الحلقات لاقت استحسان الجمهور.

لمشاهد جميع حلقات أزمة منتصف العمر:

اضغط هنا

عبر شاهد
من هنا

مسلسل أزمة منتصف العمر  الحلقة الأولي.. من هنا

مسلسل أزمة منتصف العمر  الحلقة 2 الثانية.. من هنا

مسلسل أزمة منتصف العمر  الحلقة 3 الثالثة.. من هنا

مسلسل أزمة منتصف العمر  الحلقة 4 الرابعة.. من هنا

 

كريم فهمي
كريم فهمي

قصة أزمة منتصف العمر والأبطال

 

المسلسل بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور وعمر السعيد ورنا رئيس، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

 

تدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر في إطار اجتماعي، وقصة حب بين شاب وسيدة تكبرة في السن، حيث تبدا علاقة سرية بين السيدة التى تقوم بدورها الفنانة ريهام بعد الغفور، وزوج ابنة زوجها الذي يكبرها في العمر.

ومختصر قصة مسلسل أزمة منتصف العمر أنه بعد أن تتزوج فيروز «ريهان عبد الغفور» رجلًا أكبر منها سنًّا، تقع في حب زوج ابنته «كريم فهمي» وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

ريهام وكريم
ريهام وكريم

ملخص الحلقات الأولي لـ أزمة منتصف العمر

 

تسببت سلمى في حدوث مشاكل بين زوجها السابق عمر، وزوجته الجديدة رنا رئيس، ما أدى إلى وصولهما للطلاق.

ونتيجة لهذا القرار، ذهبت إليه في أحد الفنادق ودار الحديث بينهما داخل واحدة من الغرف، واعترفت له أنه لا زالت تحبه بعد كل هذه المدة، ولا تستطيع العيش دونه، في محاولة منها للعودة إليه مرة ثانية.

وواجه عمر هذا الحوار بالرفض التام ما سبب لها الانفعال الشديد، لتبوح له أنها الشخص الوحيد الذي يعرف تاريخ حياته وأسراره، بالإضافة إلى تخليه عنها في أكثر الأوقات احتياجا له، وأنها الشخص الوحيد التي وتستحق حبه.

فدفعت عمر بهذا الكلام إلى الغضب والانفعال وطردها خارج الغرفة، ما سبب لها الإحراج الشديد وسط نزلاء الفندق، ثم غادرت وسط حالة من البكاء الشديد.

وتكتشف فيروز خيانة زوجها لها مع فتاة بعمر ابنته والمفاجأة الأكبر في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثالثة هي أن الفتاة التي مرتبط بها والد رنا رئيس هي صديقتها المقربة، ما يجعل فيروز تبحث عن الحب في مكانًا آخر ويكون هذا المكان هو زوج ابنتها الذي سيتفصل عن ابنتها ويرتبط بها.

ريهام عبد الغفور.. موسم استثنائي

 

الفنانة ريهام عبد الغفور تعيش هذه الفترة حالة من التوهج الفني، بعد أن شاركت في مسلسلي “وش وضهر” و”منعطف خطر” بالإضافة إلى مسلسل “الغرفة ٢٠٧”، وهي المشاركات التى حققت فيها ظهور لافت ما ما دعي البعض لوصفها بـ «جوكر المرحلة».

ومسلسل «وش وضهر» عمل من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف، والمسلسل من بطولة ريهام عبدالغفور وإياد نصار وثراء جبيل ومحسن منصور وإسلام إبراهيم، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، ولقد دارت قصته حول شخص ينتحل صفة طبيب ويفتتح عيادة ويعمل في العيادة بدون أي خبرة طبية.

كما قدمت ريهام عبد الغفور في مسلسل «منعطف خطر» شخصية جيهان وهي معلمة جغرافيا وتتصف بأنها حنونة وعاطفية، وتظهر ريهام كمحجبة بملامح تسيطر عليها الحزن، وترتدي ريهام الحجاب في هذا العمل أيضًا كما كانت ترتديه في مسلسل وش وضهر.

 

ريهام عبد الغفور في أزمة منتصف العمر
ريهام عبد الغفور في أزمة منتصف العمر

زر الذهاب إلى الأعلى