مضمون فني وثقافي

منشورات منى فاروق تثير الجدل.. تاريخ من السقوط في بئر السوشيال بدأ بأزمة خالد يوسف

منشورات منى فاروق تثير الجدل دائما، فكلما كتبت منشورا على مواقع التواصل الاجتماعي “سوشيال ميديا”، أو ظهرت في صورة أو فيديو أصبحت حديثا و”بوستاتا” تلوكها الصفحات والتعليقات السلبية على تلك المواقع التي طالما خرجت وكتبت تستغيث من أعضاءها الذين يلتهمون عرضها وفق قولها.

منشورات مني فاروق لم تكن هي بداية الأزمة، فهي في بداية ظهورها في الوسط الفني كانت وجه برئ أحبه الجمهور، لكن شهرتها لم تذع إلا بعد تداول المواقع الإباحية فيديو لها مع المخرج خالد يوسف، مما دفعه هو للسفر للخارج وأوقعها هي في غياهب السجن، بتهمة الترويج لأعمال فاضحة.

 

منشورات منى فاروق تثير الجدل.. آخرها أزمة قميص النوم

 

حالة الجدل مؤخرا أثيرت حول فيديو مثير لـ مني فاروق نشرته، وظهرت فيه بفستان صيفي مكشوف وصفه البعض بأنه قميص نوم، لتخرج عبر ستوري حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام – لتنفي ظهورها بقميص النوم ، مؤكدة أنه فستان صيفي عاديز

وعلقت: «ما كل البنات بتلبس فساتين صيفي عادي .. يعني أنا حرة ليه نازلين فيا جلد.. ده ربنا بيسامح وبيغفر لعباده الذنوب».

وشنت منى فاروق، هجوما على منتقديها، قائلة لهم: «انتوا مزعجين جدا .. بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا يعامل ربنا مش بعامل البشر .. بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب».

وتابعت منى فاروق: «أنا في الأول والأخير بنت بتتكلموا في عرضي ليه ؟؟ خافوا ربنا شوية».

واختتمت : «ربنا موجود وهيعوضني خير .. وأنا في حماية ربنا».

منشور منى فاروق
منشور منى فاروق

منى فاروق تهاجم متابعيها

وتتواصل أزمة منشورات مني فاروق، حيث هاجمت متابعيها عبر صفحتها على إنستجرام، وعبرت عن غضبها متسائلة عن سبب تصدرها التريند دائما عقب كتابة أي منشور لها، موجهة عدة تساؤلات لمتابعيها ومنتقديها.

وكتبت عبر حسابها: “يلا الاستوري دي اعملها ترند كمان ياللي مش بتخافوا ربنا بجد عندي سؤال مهم ..؟؟ ليه مركزين في حياتي ..؟ ليه كل حاجه اعملها تطلعوها ترند ..؟ ليه مش سايبني في حالي ..؟ ليه مش عاوزني اعيش زيكم ..؟ ليه مش عاوزني اشتغل واكبر وانجح …؟؟ ليه بتحاسبوني ..؟؟”.

وتساءلت :”ليه بتحاربوني في رزقي وحياتي ..؟ ليه مستنين ليا اي حاجه عشان تتكلموا عني وعن عرضي واهلي ..؟ ليه مستكترين عليا اي حاجه حلوه تحصلي ..؟ ليه كل يوم اصحا علي خبر اوحش من اللي قبله ..؟ ليه بتطلعوا اشاعات رخيصه عني..؟؟ ليه انا شغلتكم …؟؟ ليه بتتكلموا عني بالباطل حتي لو طلعت قولت كلام عادي …؟ ليه عاوزين بتوجعوني …؟”

وتابعت :” ليه مش من عاوزني اعيش …؟ ليه مش بتفكروا في أخرتكم …؟؟ ليه مش بتفكروا لو ربنا كشف ستره عنكم هيحصل فيكم ايه ..! حسبي الله ونعم الوكيل في كل انسان بيتكلم في عرضي ويقول اشاعات وکل انسان ربنا ستره دي نعمه مش حاسس بقيمتها عشان مش بتحافظ عليها وحسبي الله في كل انسان بيكره جمهوري فيا …. ربنا موجود وهينصرني علي كل ظالم .. من كان منكم بلا خطيئه فليرمها بحجر دع الخلق للخالق حسبي الله ونعم الوكيل”.

مني فاروق
مني فاروق

إحنا في رحلة وشوية وهنموت.. مني فاروق في بث مباشر

وخرجت مني فاروق في بث مباشر عبر خاصية اللايف على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، وقالت :” إحنا في رحلة وشوية وهنموت؛ وانا بطلت أكذب من 3 سنين قبل كدة كنت بكدب بسيط لأن الدنيا مش مستاهلة”؛ لتمازح بعدها صديقها قائلة هضربك وهيبقي شكلك وحش.

 

منى فاروق وابن وفاء عامر 

 

ومن أشهر منشورات مني فاروق المثيرة للجدل، ظهورها في فيديو جمعها بعدد من الأصدقاء ومن بينهم عمر فوزى ابن الفنانة وفاء عامر، وهو ما دفع متابعيها للتساؤل عن طبيعة العلاقة بين مني فاروق وابن وفاء عامر، وهل هناك ارتباط عاطفي بينهما؟

 

مني فاروق وخالد يوسف

 

وبدأت معرفة الجمهور بمني فاروق عقب انتشار فيديو إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البورنو، بينها وبين خالد يوسف التى أكدت في التحقيقات وقتها أنها كانت زوجة المخرج الشهير وصورها في غفلة منها، حيث تسبب  فيديو مني فاروق وخالد يوسف في إلقاء القبض على منى وشيماء بينما سافر المخرج خالد يوسف إلى باريس.

ووقتها كتب المخرج خالد يوسف على حسابه الشخصي على تويتر أن سبب سفره هو مجرد الزيارة الشهرية لزوجته وابنته وعلّق أيضًا على الحادث بأن ما يحدث هو تشويه لسمعة الفن المصري والسينما.

في حين تم القبض على ومنى فاروق بتهمة ارتكاب أفعال فاضحة وتم القاء القبض عليهما في السابع من فبراير 2018 واقتيادهما إلى قسم مدينة نصر، حيث تم توجيه تهمة نشر مواد للحثّ على ممارسة الفسق والفجور لكليهما.

مني فاروق في القسم
مني فاروق في القسم

آخر أعمال مني فاروق 

وعن أعمالها الفنية بعيدا عن تريندات منشورات مني فاروق المثيرة للجدل، أعلنت الفنانة منى فاروق عن مشاركتها بمسلسل «أيام» الذي تقوم ببطولته الفنانة حورية فرغلي، ويعرض حاليا على mbc، كما أنها ستشارك في عمل يعرض في الموسم الرمضاني القادم.

وقالت منى فاروق في فيديو لها: «عندي ليكو خبر حلو، اتفرجوا على مسلسل (أيام) لحورية فرغلي، الذي يذاع حاليا على قناة mbc، أنا عاملة في المسلسل دور صغير كده، ويارب يعجبكوا، حبيت أقولكم الخبر الحلو ده من خلال فيديو وليس بوست وتعليق على صورة وخلاص، وفيه موسم تاني للمسلسل أيضا هتلاقوني فيه قريب جدا، وإن شاء الله احتمال أكون معاكم خلال شهر رمضان».

زر الذهاب إلى الأعلى