استاد مضمون

تردد قناة SSC.. القناة السعودية الناقلة لكأس العالم للأندية 2023

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم للأندية على النايل سات، خاصة تردد قناة SSC القناة السعودية الناقلة لكأس العالم.. يبحث عنها  عشاق كرة القدم لمتابعة انطلاق بطولة كأس العالم للأندية في المغرب.

ويعتبر النادي الأهلي المصري ثاني أكثر الأندية مشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بإجمالي 8 مشاركات، ويسبقه فقط منافسه في مباراته الافتتاحية بالبطولة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بإجمالي 10 مشاركات.

 

موعد مباراة الأهلي الأولي في كأس العالم للأندية

 

ويلعب الأهلي المباراة الأولي في مونديال الأندية بالمغرب أمام أوكلاند سيتي يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودي.

ويستضيف المغرب بطولة كأس العالم للأندية من 1 فبراير وحتى 11 فبراير 2023، ويشارك في تلك النسخة من البطولة ثلاثة أندية عربية وهم الأهلي المصري والهلال السعودي والوداد البيضاوي المغربي صاحب الأرض.

الاهلي في مونديال المغرب
الاهلي في مونديال المغرب

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم للأندية على النايل سات

 

وتذاع مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي على العديد من القنوات الفضائية أبرزهم قناة المغربية الرياضية وقناة بي أن سبورت وقناة ssc sports السعودية وقناة sport tv 3، وهنا نستعرض تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم للأندية على النايل سات.

تردد قناة SSC الرياضية السعودية على نايل سات

أعلنت قنوات شركة الرياضية السعودية (ssc) حصولها رسميًا على حق بث مباريات كأس العالم للأندية 2022، المقرر إقامتها بالمغرب، مطلع الشهر المقبل.

قناة SSC الرياضية السعودية على نايل سات
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة SSC الرياضية السعودية على عربسات
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب أفقي.
تردد: 12418.

قائمة الأهلي في المغرب بكأس العالم للأندية

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، قائمة الفريق التي تستعد للسفر إلى المغرب من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء، مصطفى مخلوف

خط الدفاع: علي معلول، محمد أشرف، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، شادي حسين

الأهلي سيواجه فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية.

الاهلي في المونديال
الاهلي في المونديال

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية في المغرب

 

وتقام نهائيات كأس العالم للأندية خلال الفترة ما بين 1 و11 فبراير المقبل، بمدينتي الرباط وطنجة في المغرب.

ويشارك في النسخة المقبلة لمونديال الأندية كل من الأهلي، الوداد البيضاوي المغربي، ريال مدريد الإسباني، فلامنجو البرازيلي، سياتل ساوندرز الأمريكي، الهلال السعودي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

 

مباريات الأهلي والفرق العربية في مونديال الأندية بالمغرب

 

يستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بمواجهة أوكلاند سيتي، فى الأول من فبراير، على ملعب (ابن بطوطة) بمدينة طنجة، ويلتقي الفائز من تلك المباراة مع فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني للبطولة، على أن يلتقي الوداد البيضاوي المغربي مع الهلال السعودي، في الدور ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى