مضمون اللحظة

القبض على «وردة».. ما التهمة الموجهة لـ بسمة حجازي ملكة جمال العشوائيات؟

تصدر اسم بسمة حجازي “وردة” ملكة جمال العشوائيات، اهتمامات القراء، وذلك بعد أن أعلنت الأجهزة الأمنية القبض على فتاة تعدي بسمة حجازي الشهيرة بـ وردة ملكة جمال العشوائيات، فما قصتها وما التهم الموجهة إليها؟

 

تفاصيل القبض على وردة ملكة جمال العشوائيات

 

وقررت جهات التحقيق المختصة حبس بسمة حجازى الشهيرة بـ وردة ملكة جمال العشوائيات 15 يوما على ذمة التحقيقات وصديقها، على خلفية اتهامهم بالانضمام بنشر أخبار كاذبة.

وأمرت نيابة أمن الدولة بحبس 10 متهمين بنشر أخبار كاذبة، والتحريض على العنف وتكدير السلم والأمن العام 15 يومًا على ذمة التحقيق.

والمتهمون هم كل من: إبراهيم م، جلال ح، حسام ح، خالد م، سليمان ح، شريف ح، شعبان م، صبحي م، محمد ح، بسمة ح والمعروفة علي تيك توك بملكة جمال العشوائيات.

 

ووجهت  إلى المتهمين عدة اتهامات وهي: الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، ونشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام في إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها.

وقالت المحامية هدى عبدالوهاب، فى منشور على صفحتها “فيسبوك”، أنها حضرت معها وأن جهات التحقيق وجهت للمتهم اتهامات مشاركة جماعة إرهابية أهدافها ونشر أخبار كاذبة وتكدير الأمن والسلم العام.

محامية ملكة جمال العشوائيات
محامية ملكة جمال العشوائيات

ما المحتوي الذي تقدمه ملكة جمال العشوائيات؟

 

وتقدم بسمة حجازي الشهيرة بـ وردة ملكة جمال العشوائيات، مع مجموعة من الشاب فيديوهات بـ “العباية السوداء”، وتدور أحداث الفيديوهات في إطار تمثيلي، كما لو كانت تزور خطيبها  بين قضبان السجن.

@warda123458

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹#فةلووو_ولايك #اكسبلورexplore #foryoupage #foryou

♬ الصوت الأصلي – ورده🌹ملكه جمال العشوائيات🌹

 

@warda123458

ورده 🌹 ملكه جمال العشوائيات 🌹#ورده_ام_عبايه #foryoupage #اكسبلورexplore #فةلووو_ولايك #foryou

♬ الصوت الأصلي – ورده🌹ملكه جمال العشوائيات🌹

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى