مضمون فني وثقافي

مشاهدة فيلم بيت الروبي تليجرام

حقق فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبد العزيز إيرادات كبيرة، وتصدر شباك التذاكر بعد عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى، ليبحث عشاق الأفلام العربية والمصرية عن مشاهدة فيلم بيت الروبي تليجرام، وعلى باقي المنصات المعروفة ببث الأفلام بجودة عالية.

 

إيرادات فيلم بيت الروبي

 

فيلم بيت الروبي، استطاع تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر، ليحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية، وتدور أحداثه حول مدى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على حياتنا اليومية، سواء بالسلب أو الإيجاب.

 

أبطال فيلم بيت الروبي

 

وما يجذب الجمهور في مشاهدة فيلم بيت الروبي تلجيرام، هو ضمه لمجموعة متميزة من النجوم، حيث يضم كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبد الرحمن، منى الشاذلي، والعمل من تأليف محمد الدباح، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

أبطال فيلم بيت الروبي
أبطال فيلم بيت الروبي

قصة فيلم بيت الروبي

 

تدور قصة بيت الروبي حول أسرة إبراهيم الروبي الذي يعيش في منطقة نائية بالصحراء ويتفاجأ بزيارة شقيقه إيهاب الروبي، ويطلب منه العودة للقاهرة لسبب ما، ومن ثم تنقلب حياتهما رأسًا على عقب، حيث تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل.

ويعيش إبراهيم الروبي لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته، وذلك في إطار لايت كوميدي.

فيلم بيت الروبي تدور أحداثه في القاهرة بعد عودة إبراهيم الروبي الذي يجسد شخصيته كريم عبد العزيز، من منطقة ساحلية هو أولاده وزوجته وتتبدل حياته عندما يعود للقاهرة من أجل انهاء بعض الأمور المتعلقة بالميراث، ليتفاجئ أنه أصبح واحدًا من نجوم السوشيال ميديا.

 

مشاهد فيلم بيت الروبي على أكوام وماي ايجي وتليجرام

 

بعد تصدر فيلم بيت الروبي شباك التذاكر أصبحت مشاهدة فيلم بيت الروبي تليجرام وأكوام وماي ايجي متاحة الآن، حيث يمكن لمحبي الأفلام المصرية مشاهد فيلم بيت الروبي أون لاين مجانا بعد تسريب فيلم بيت الروبي على المنصات المختلفة.

 

 

مشاهدة فيلم بيت الروبي على تليجرام مضمون

 

ويمكن مشاهدة فيلم بيت الروبي تلجرام من هنا أون لاين مجانا.

زر الذهاب إلى الأعلى