مضمون فني وثقافي

فيلم جاكي شان Ride on 2023 كامل تليجرام.. «تراجيديا الزمن»

أبدع النجم العالمي جاكي شان في فيلمه الجديد Ride on 2023، ليصبح فيلم جاكي شان Ride on 2023 كامل تليجرام هدف مؤشرات البحث المختلفة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، حيث حظي ملك الأكشن بإشادات رواد التواصل الاجتماعي، خاصة المشاهد المبكية «تراجيديا الزمن».

تراجيديا.. ماذا فعل الزمن في ملك الأكشن جاكي شان؟

 

للوهلة الأولي يتأثر كل من شاهد فيلم Ride on خاصة المشاهد التي ظهر فيها جاكي شان حزينا على تقدمه في السن وكيف فعل هذا الزمن في ملك الأكشن، ما تسبب في انتشار مقطع فيديو من فيلم Ride on لجاكي شان يشاهد مقاطع من أشهر أفلامه التى يؤدي فيها حركاته القتالية الصعبة، ويظهر عليه علامات الحزن والبكاء حسرة على ما كان.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهواة تحليل الأفلام الأجنبية فيلم Ride on تتويج لمسيرته الفنية، حيث يستعرض الفيلم الحياة الصعبة التي يعيشها صناع الأفلام خاصة مؤدي الحركات الخطرة أو ما يطلق عليهم «الدوبلير».

 

قصة فيلم جاكي شان Ride on 2023

 

جاكي شان يجسد دور «دوبلير حركات خطرة» يعمل في السينما الصينية، لديه حصان يعمل به، لكن تتراكم عليه الديون و يصبح مهددا بأن يفقد حصانه الذي تربطه به علاقة خاصة ترتقي لعلاقة الأخلاء.

يفاجئ جاكي شان بأمر من المحكمة لنظر قضية ديونه، ومحاولة الدائن أخذ حصانه تعويضا لديونه، فيلجأ لابنته المحامية تحت التمرين لتساعده، على الرغم من مقاطعتها له ظنا منها انه شخص سيئ تسبب في وفاة أمها، لكن تكتشف غير ذلك فتقرر مساعدته حتي لا يفقد حصانه العزيز عليه.

يجسد الفيلم مشاعر البنت و أبيها ومن ناحية أخري بين البطل و الحصان الذي يشاركه حياته،
ويكشف فيلم جاكي شان Ride on 2023 عن الحياة الصعبة التي يعيشها مؤديو الحركات الخطرة خلف الكواليس بسبب جشع المنتجين وسوء تقدير فريق العمل للاصابات الجسيمة التى قد تدمر حياتهم.

 

Ride on 2023 .. نوستالجيا جاكي شان

فيلم Ride on يستعرض نوستالجيا جاكي شان، على مدار حياته في أفلامه القديمة من خلال لقطات لما كان يؤديه جاكي من مشاهدة صعبة أصر على تأديتها بنفسه، تسبب في بعضها لإصابته بكسور جسيمة أثناء تصوير، كما لم يخل الفيلم المن كوميديا الأكشن المعتادة لجاكي شان، في توازن معقول بين الكوميديا و الدراما و النوستالجيا لنجم شكل طفولة وصبي وشباب أجيال مختلفة.

جاكي شان والحصان.. مشاعر

جاكس شان يظهر في دور رجل ستيني محطم ومهمش يمارس كل فنون الحركة مع حصانه ليلحق بفرصة نجاح أخيرة بعد هبوط مدوي في مسيرته المهنية، حيث يعاني نجم الحركة السابق الذي ضحي من أجل مهنة وأفنى فيها شبابه، نتج عنها علاقة معقدة مع بنته طوال الأحداث.

الحبكة الرئيسية في الفيلم عن علاقة عجيبه بين إنسان وحصان، تظهر في خط درامي الوجه الآخر للمهمشين في السينما الصينية اللي طحنتهم الصناعة.

 

جاكي شان والحصان
جاكي شان والحصان

أبطال فيلم Ride on 2023

 

الفيلم بطولة الأسطورة جاكي شان وتشاركه البطولة ليو هاوكون وجيو كيلين ومن كتابة وإخراج لاري يانغ.

معلومات عن Ride On

-بطولة: جاكي شان
-السنة: 2023
-النوع: أكشن | كوميدي | حركة
-القصة:
في إطار من الحركة والكوميديا، يصبح مؤدي مشاهد خطيرة وحصانه حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حينما تنتشر قصة الثنائي وقتالهم المستمر مع جامعي الديون.

 

فيلم جاكي شان
فيلم جاكي شان

 

Ride on 2023 يحقق أعلي إيرادات في الصين

 

فيلم Ride on 2023 الأعلى تحقيقا للإيرادات فى الصين، منذ صدوره فى شهر إبريل الماضي، حيث تفوق على كل أفلام هوليوود، مستغلا في ذلك الشعبية الكبيرة لنجمه الأسطور جاكي شان.

واعتبر بعض المحللين أن أفضل أداء لممثل درامياً لهذا العام حتى الآن بلا مبالغة سيكون لجاكي شان، بعد أن قدم أداء صادق لأبعد الحدود فى علاقته بحصانه، كما اعتبر بعض المحللين أيضا أن الفيلم رسالة عظيمة عن ضرورة الاهتمام وتكريم الأشخاص المؤديين للمخاطر فى عالم السينما وأنهم يستحقون الكثير من الاحترام وأنهم جزء أصيل لا غنى عنه ولا يقل أهمية عن غيره في صناعة السينما، وانتقاد حاد لما وصلت إليه السينما اليوم من الاستخدام المفرط للمؤثرات الذى فيه استسهال وخداع للمشاهد وجعل الأمور ليست واقعية وفى نفس الوقت أثر سلباً على مؤديين الحركات الحقيقيين الذين يعملون بجهد، وأيضاً فيه تكريم كبير للغاية لحياة ومسيرة بطل الصين دائما وأبداً أسطورة الأكشن كوميدي جاكي شان.

 

 

فيلم جاكي شان Ride on 2023 كامل تليجرام

ويعرض «مضمون» من خلال هذا الرابط فيلم جاكي شان Ride on 2023 كامل تليجرام، للاستمتاع بمشاهدة فيلم لن تندم على مشاهدته ومناسب لجميع الأعمار.. شاهد من هنا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى