مضمون فني وثقافي

مشاهدة فيلم وش في وش لـ أمينة خليل ومحمد ممدوح.. الموعد والتفاصيل

أعلنت شركة سينرجي، موعد مشاهدة فيلم وش في وش، بطولة النجمان محمد ممدوح وأمينة خليل، وطرحت البوستر الدعائي للفيلم، بذلك ينضم الفيلم إلى قائمة أفلام صيف 2023، التي تشهد منافسة قوية بين عدد من النجوم مثل النجم محمد هنيدي ومحمد رمضان ومحمود حميدة ومحمد إمام ومحمد عبد الرحمن.

 

موعد مشاهدة فيلم وش في وش في السينما

 

وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم أمينة خليل الجديد والفنان محمد ممدوح، عن موعد مشاهدة فيلم وش في وش، حيث يُعرض في دور السينما بمصر يوم 16 أغسطس القادم، وكل الدول العربية من 17 أغسطس.

وعلقت الشركة المنتجة لفيلم وش في وش عبر صفحتها الرسمية قائلة: «الحب باين في عينهم والحكاية ما بينهم كانت تمام لغاية ما العيلة كلها بدأت تتدخل، استنوهم كلهم وش في وش عشان تعرفوا اللي حصل معاهم، في جميع دور العرض بمصر من 16 أغسطس وكل الدول العربية من 17 أغسطس».

 

قصة فيلم وش في وش 

 

تدور أحداث فيلم «وش في وش»، في إطار من الكوميديا، داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

 

يجمع وش في وش أمينة خليل ومحمد ممدوح بعد أن جمعهما عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية، منها مسلسل «خلي بالك من زيزي»، ومسلسل «قابيل»، ومسلسل «العائدون»، ومسلسل «لا تطفئ الشمس»، ومسلسل «جراند أوتيل»، وفيلم «122» وفيلم «الخلية».

 

كواليس وش في وش
كواليس وش في وش

أبطال فيلم وش في وش 

 

«وش في وش» بطولة:

-محمد ممدوح

-أمينة خليل

ويشاركهما البطولة:

-بيومي فؤاد

-محمد شاهين

-أنوشكا

-أسماء جلال

-محمود الليثي

-أحمد خالد صالح

-سامي مغاوري

-خالد كمال

-سلوى محمد علي

-دنيا سامي.

والفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

 

أبطال فيلم وش في وش
أبطال فيلم وش في وش

أفلام موسم عيد الأضحى 2023

 

ويمكن مشاهدة جميع أفلام عيد الأضحى 2023 والتي تم عرضها خلال موسم عيد الأضحى السينمائي، المستمر حتى الآن، وتتنوع بين الأكشن والكوميدي، وذلك بعد تأجيل 3 أعمال إلى موسم الصيف.

وتضم قائمة أفلام عيد الأضحى 2023، “بيت الروبي” لكريم عبد العزيز، و”البعبع” لأمير كرارة، و”تاج” لتامر حسني، و”مستر إكس” لأحمد فهمي.

ويشهد موسم أفلام عيد الأضحى، نمواً كبيراً في الإيرادات، خاصة وأنّ الأعمال المُشاركة لنجوم يملكون قاعدة جماهيرية كبيرة، فضلاً عن ثبات أسعار بطاقات الحضور للأفلام العربية، مقابل زيادة الأسعار الخاصة بالأفلام الأجنبية اعتباراً من نهاية الشهر الجاري.

 

مشاهدة بيت الروبي

وافتتح فيلم بيت الروبي لكريم عبد العزيز، موسم أفلام عيد الأضحى 2023 مُبكراً، والذى عرض اعتباراً من يوم 21 يونيو الماضي.

ويشارك في بطولة الفيلم، كل من كريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، والعمل تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، في عالم صُنّاع محتوى منصات التواصل الاجتماعي، والبحث عن تحقيق أرقام ومشاهدات ضخمة ومحاولات تصدر التريند بأي شكل، حيث يترك “إبراهيم الروبي” مدينة طابا بشكلٍ مؤقت، بناءً على دعوة شقيقه لمُساعدته في موضوع هام، وتتغير حياته تماماً بعدما يضطر للغناء في فرح شعبي، ويكتشف أن أغنيته تصدرت “السوشيال ميديا” ليتحول إلى إنفلونسر مشهور.

 

شاهد من هنا

 

 

مشاهدة فيلم تاج “سوبر هيرو”

ويُشارك تامر حسني في الموسم بفيلم تاج الذي يُجسد من خلاله شخصية “سوبر هيرو”.

ويُشارك في بطولته كل من دينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يمزج بين الواقع والخيال، وهو تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، في ثاني تعاون لها مع تامر حسني بعد فيلم “مش أنا”.

والفيلم تجربة جديدة على السينما المصرية وغير تقليدية، والجمهور سيشاهد “سوبر هيرو” مختلف في تفاصيله، ويتعرض لأحداث تُشبه المواقف العادية التي يتعرض لها الكثيرين في حياتهم اليومية”.

ويظهر تامر حسنى بشكلٍ مختلف خلال الأحداث، بعد أن خضع لتدريبات شاقة خلال فترة طويلة، حتى يتمكن من تقديم مشاهد الأكشن بأداء احترافي ومميز، وبذل جهداً طوال فترة التحضيرات التي استمرت لشهور.

شاهد من هنا

 

 

مشاهدة فيلم البعبع

ويُعيد فيلم البعبع أمير كرارة إلى السينما بعد غياب 3 سنوات تقريباً منذ “كازابلانكا” الذي عُرض عام 2019، وكذلك ياسمين صبري، التي ابتعدت عن الشاشة الكبيرة هي الأخرى منذ نحو 4 سنوات.

ويُشارك في بطولة الفيلم، باسم سمرة، ومحمد أنور، وهو تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي أكشن، حول شخصية “سلطان” الذي يتخلى عن ممارساته الإجرامية ويُعلن توبته ويبدأ حياته من جديد، إلا أنه سيدخل في صراعات مع عدة شخصيات على خلفية هذا القرار.

شاهد من هنا

 

مشاهدة فيلم مستر إكس

ويعود أحمد فهمي، إلى الأفلام الكوميدية مُجدداً، بعد غياب دام نحو 4 أعوام، منذ فيلم “الكويسين” الذي عُرض عام 2018، حيث يُشارك هذا العام بفيلم “مستر إكس“، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويُشارك في بطولة الفيلم، كل من هنا الزاهد، وبيومي فؤاد، ومحمد أنور، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، مثل أكرم حسني، وعمرو يوسف، وريم مصطفى، والعمل قصة أماني التونسي، وسيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

“مستر إكس” ليس له علاقة بفيلم “أخطر رجل في العالم” لفؤاد المهندس، كما زعم البعض، ولا يوجد تشابه بينهما إطلاقاً، حيث يتناول موضوعاً جديداً تماماً على السينما المصرية.

شاهد من هنا

 

مستر اكس
مستر اكس

 

شاهدة جميع أفلام عيد الأضحى 2023 في رابط واحد

 

ويمكنك مشاهدة جميع أفلام عيد الأضحى 2023 التي نوهنا عنها خلال التقرير عبر رابط واحد على تليجرام، يضم جميع الأفلام المتداولة على المنصة الشهيرة.

 

ويمكن مشاهد جميع أفلام عيد الأضحى 2023 من هــــــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى