مضمون فني وثقافي

مشاهدة فيلم مرعي البريمو تليجرام

تصدرت مشاهدة فيلم مرعي البريمو تليجرام لنجم الكوميديا محمد هنيدي مؤشرات البحث بعد عرض الفيلم في السينما خلال موسم أفلام الصيف 2023، حيث يعد عودة بعد غياب سنوات طويلة للمخرج سعيد حامد الذي أخرج علامات الكوميديا لـ هنيدي.

ويتصدر فيلم مرعي البريمو لـ محمد هنيدي إيرادات شباك التذاكر من أول يوم عرض، ومستمر في حصد الإيرادات في دور العرض المختلفة، ما جعله هدفا لـ مشاهدة فيلم مرعي البريمو على تليجرام كامل، لمن لا يستطيعون مشاهدته في دور العرض.

 

أبطال وفريق عمل فيلم مرعي البريمو

فيلم “مرعى البريمو” تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود.

 

ويعود هنيدى في فيلم مرعى البريمو للعمل مع مخرجه المفضل سعيد حامد بعدما كونا ثنائية فنيه ناجحة على مدار السنوات الماضية أسفرت عن 5 أفلام هى “صعيدى فى الجامعة الأمريكية” عام 1998، “همام فى أمستردام” عام 1999، “جاءنا البيان التالى” عام 2001، “صاحب صاحبه” عام 2022، “يا نا يا خالتى” عام 2005 ويسجل “مرعى البريمو” التعاون السادس بين هنيدى وسعيد حامد في السينما.

 

 

بوستر مرعي البريمو
بوستر مرعي البريمو

 

 

قصة فيلم مرعي البريمو

 

وتدور أحداث الفيلم حول مرعي البريمو الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله، يجسد هنيدي شخصية مرعي تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتي تعمل معه في تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

 

 

 

أغنية فيلم مرعي البريمو

 

ويغني هندي خلال الفيلم مع عبد الباسط حمودة والفنان احمد شيبة خلال أحداث فيلم مرعي البريمو باللهجة الصعيدية.

فيلم مرعي البريمو الفيلم الثالث لـ هنيدي خلال 3 أعوام متتالية وذلك يحدث لأول مرة منذ عام 2008، حيث عرض له العام الماضي 2022 فيلم “نبيل الجميل أخصائى تجميل”، الذى انطلق فى دور العرض خلال شهر ديسمبر الماضى، وفى عام 2021 تواجد هنيدى بفيلم النمس والإنس والذى عرض فى شهر أغسطس من هذا العام.

 

مشاهدة مرعي البريمو على أكوام وماي ايجي وتليجرام

 

بعد عرض فيلم مرعي البريمو أصبحت مشاهدة فيلم مرعي البريمو تليجرام وأكوام وماي ايجي محل بحث، حيث يمكن لمحبي الأفلام المصرية مشاهد فيلم مرعي البريمو أون لاين مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

 

مشاهدة فيلم مرعي البريمو  تليجرام مضمون

 

ويمكن مشاهدة فيلم مرعي البريمو تلجرام من هنا أون لاين مجانا.

زر الذهاب إلى الأعلى