مضمون فني وثقافي

مشاهدة فيلم مطرح مطروح تليجرام .. محمود حميدة وبويكا

بعد طرحه رسميا في دور العرض، بدأ كثيرون البحث عن مشاهدة فيلم مطرح مطروح تليجرام، الذي ينافس  في موسم الصيف 2023، بعد انتهاء موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وهو من بطولة النجم محمود حميدة وبمشاركة النجم العالمي بويكا.

 

ويتزامن البحث عن فيلم مستر اكس تليجرام، بعد أن أقامت الشركة المنتجة للفيلم الكوميدي الجديد «مطرح مطروح» العرض الخاص للفيلم بإحدى دور العرض السينمائي الكبيرة، وانطلاق العرض رسميا بدور العرض في 19-7-2023.

حضر العرض الخاص للفيلم الفنان محمود حميدة وشيماء سيف وليلى أحمد زاهر وكريم عفيفي وعدد من النجوم من أصدقاء طاقم العمل.

 

تيلر فيلم فيلم مطرح مطروح

 

وظهر من الإعلان التشويقي لـ فيلم مطرح مطروح أن الأحداث تدور في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات في مصر على سواحل مطروح، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري -محمود حميدة- وعائلته للخطر أثناء نشوب الحرب العالمية الثانية وسرعان ما يحدث صراعًا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

 

أبطال فيلم مطرح مطروح

 

فيلم مطرح مطروح بطولة كل من:
-محمود حميدة
-النجم العالمي بويكا
-كريم عفيفي
-شيماء سيف
-ليلي أحمد زاهر

-سامي مغاوري

-محمد السعدني

 

 

بوستر مطرح مطروح
بوستر مطرح مطروح

قصة فيلم مطرح مطروح

 

وتدور أحداث فيلم مطرح مطروح في إطار من الحركة والكوميديا، خلال حقبة الأربعينات، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمود حميدة، وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب، وسرعان ما يحدث صراعًا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية، ويجسد كريم عفيفي، شخصية شقيق محمود حميدة الأصغر.

 

مشاهدة فيلم مطرح مطروح تليجرام وأكوام وماي ايجي

 

وبدأ البحث عن فيلم مطرح مطروح على تليجرام وأكوام وماي ايجي، حيث يمكن لمحبي الأفلام المصرية مشاهدة مطرح مطروح بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

مطرح مطروح
مطرح مطروح

فيلم مطرح مطروح كامل تليجرام مضمون

 

ويمكن مشاهدة فيلم مطرح مطروح تليجرام من هنا أون لاين مجانا.

 

أفلام عيد الأضحى

 

ويمكن مشاهدة جميع أفلام عيد الأضحى 2023 حيث تنافست 4 أفلام  والتى تتنوع بين الأكشن والكوميدي، وذلك بعد تأجيل 3 أعمال إلى موسم الصيف.

وتضم قائمة أفلام عيد الأضحى 2023، “بيت الروبي” لكريم عبد العزيز، و”البعبع” لأمير كرارة، و”تاج” لتامر حسني، و”مستر إكس” لأحمد فهمي.

وشهد موسم أفلام عيد الأضحى، نمواً كبيراً في الإيرادات، خاصة وأنّ الأعمال المُشاركة لنجوم يملكون قاعدة جماهيرية كبيرة، فضلاً عن ثبات أسعار بطاقات الحضور للأفلام العربية، مقابل زيادة الأسعار الخاصة بالأفلام الأجنبية اعتباراً من نهاية الشهر الجاري

زر الذهاب إلى الأعلى