خدمات مضمون

كاوتش مصري.. أرقام ومنافذ بيع مصنع بيراميدز للإطارات

أرقام ومنافذ بيع مصنع بيراميدز للإطارات يبحث عنها أصحاب السيارات النقل والملاكي وملاك الدراجات النارية التوك توك والتروسيكل، بسبب ارتفاع أسعار الاطارات المستوردة، وهو ما جعل البديل المصري أكثر طلبا دعما للصناعة الوطنية وتوفيرا لنفقات المصريين.

متى أُنشأ مصنع بيراميدز للإطارات؟

 

وتم البدء الفعلي للتشغيل في المصنع منذ عامين أو يزيد قليلا، ويوجد بالمصنع 5 خطوط انتاج لتصنيع كل شئ خاص بالكاوتش بداية من الموتوسيكل حتي اللوادر الثقيلة، ويعتبر المصنع الأول في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط.

ويبلغ متوسط الأيدي العاملة داخل مصنع بيراميدز 1500 عامل ويصدر منتجاته لـ 8 دول بسبب كفاءة المنتج المطابق للمواصفات الألمانية ومن بين الدول التي يصدر لها المصنع، الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا وتونس والمغرب والجزائر وسوريا والعراق وباكستان، وفق لما ذكره القائمون على إدارة المصنع.

وقال رئيس مجلس الإدارة المهندس إبراهيم جودة، إن الشركة حاليا تنتج أحجاما مختلفة من كاوتش السيارات، على رأسها إطارات الدراجات النارية والسيارات السوزوكي ومركبات النقل الثقيل واللوادر.

ويعد مصنع بيراميدز في مدينة بورسعيد أحد أهم وأكبر المصانع في مصر وأفريقيا، ويعتمد علي تصدير منتجاته بشكل أساسي، ويعمل باستراتيجية تعتمد على إتاحة كل الأنواع ومقاسات الخاصة بالسيارات الملاكي والنقل بأسعار تنافسية في السوق المحلية.

باتش لحام

 

أرقام ومنافذ بيع مصنع بيراميدز للإطارات

 

يتبع مصنع بيراميدز للإطارات 150 منفذ توزيع لتغطية مختلف مناطق جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى سيارات توزيع وكلاء متعاقدين مع المصنع لتغطية مساحات أكبر تلبي احتياجات السوق المحلية.

أكبر منافذ البيع: إليك أرقام ومنافذ بيع مصنع بيراميدز للإطارات

-منفذ بيع مدينة العبور: لخدمة وسط الدلتا، والقاهرة والجيزة والقليوبية والمنوفية.

– مركز مدينة المنزلة بالدقهلية: يخدم شرق الدلتا والشرقية ودمياط.

– منفذ مركز طنطا: يخدم محافظات غرب الدلتا.

كما يضم مجموعة منافذ في الصعيد “المنيا وسوهاج والبحر الأحمر وأسوان”.

وفي حالة طلبكم أيه إطارات أو معرفة الأسعار يرجى التواصل على الواتس اب
01103090041
مواعيد العمل يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة ٨ صباحاً إلى ٤ عصراً

عنوان المصنع
المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد القطعة D قبلي C9

كاوتش بيراميدز
كاوتش بيراميدز

كاوتش بيراميدز بالمجان.. مبادرة لأصحاب المركبات المجهزة طبيا

 

كاوتش بيراميدز بالمجان، مبادرة  أعلن عنها مجمع صناعات بيراميدز لتصنيع الإطارات والمطاط ضمن #مبادرة_الخير  لأصحاب الموتوسيكلات المجهزة طبياً والمركبات ثلاثية العجلات (التروسيكل والتوكتوك).

‎وذلك لمنحهم إطارات بدل التالفة لأي نوع إطارات للمركبات الخاصة بهم مجاناً من المصنع وجميع المنافذ الخاصة بالمصنع لهم مباشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

 

موتوسيكل
موتوسيكل

الأوراق المطلوبة للحصول على كاوتش بالمجان من بيراميدز

المستندات المطلوبة:

أصول كل من:
-الشهادة الطبية الخاصة بمالك المركبة
-رخصة المركبة
-رخصة القيادة
-البطاقة الشخصية

آخر موعد للحصول على كاوتش بالمجان من بيراميدز

مدة المباردة: بداية من شهر فبراير القادم وحتى نهاية شهر رمضان الكريم
عنوان المصنع :
بورسعيد : المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد – القطعة D قبلي c9
لمزيد من المعلومات
يرجي التواصل مع المبيعات علي الأرقام التالية :
01000015189📞
يمكن أيضاً التواصل عبر رسائل الفيس بوك فى حالة انشغال الهاتف
https://www.facebook.com/pyramids.Tires.co

تروسيكل
تروسيكل

موعد بيع كاوتش بيراميدز للملاكي

 

موعد بيع كاوتش بيراميدز للملاكي، يهم أصحاب السيارات الملاكي، الباحثين عن أنواع متميزة من الإطارات، وكذلك البحث عن منتج بجودة عالية وسعر في المتناول، خاصة بعد إعلان مصنع بيراميدز لإطارات السيارات عن بعض أسعار منتجاتهم والتى بدأت من 350 جنيها للقطعة.

وأصبح موعد بيع كاوتش بيراميدز للملاكي، موضع بحث كل من تابع أخبار مصنع بيراميدز للإطارات خلال الأيام الماضية، وذلك عقب نشر قائمة أسعار مصنع بيراميدز لإطارات السيارات، لكن أغلبها كانت لكاوتش الدراجات النارية “الموتوسيكل” والتروسيكل والسيارات النقل.

ويشهد النصف الثاني من العام الحالي 2023 تركيب الجزء المتبقي من خطوط إنتاج إطارات السيارات «الملاكي»، حيث سيتم طرح كاوتش بيراميدز للسيارات الملاكي في السوق المصري بنهاية العام.

ومن المقرر أن ينتج مصنع بيراميدز إطارات السيارات الملاكي بمقاسات 13 و14 و15 وبطاقة إنتاجية مبدئية تصل إلى نحو 5 آلاف إطار يوميًا، على أن يتم زيادتها خلال العام المقبل لتغطية كل احتياجات السوق المحلي من الإطارات.

 

الهواء الداخلي
الهواء الداخلي

جودة الكاوتش في مصنع بيراميدز

 

وأعلن رئيس مجلس إدارة مصنع بيراميدز إتاحة مواصفات معينة من الكاوتش بأسعار تصل إلى 370 جنيها للفردة.

وأضاف أن المصنع نجح في الحصول على العديد من الشهادات كشهادة المواصفات المصرية وشهادة الأيزو وشهادة المواصفات الأوروبية، إلى جانب شهادة المواصفات الأمريكية مؤخرا.

ويعتمد المصنع على إنتاج أكثر من فئة وصولا إلى فئة «A class»، والتي تعتمدها الشركات على السيارات الفارهة المختلفة في أوروبا وأمريكا.

ويضم المصنع عدة مصانع متخصصة في تصنيع مواد اللحام والمطاط بشكل عام الي جانب مصنع اطارات السيارات.

قطع الغيار المطاطية
قطع الغيار المطاطية

قائمة أسعار مصنع بيراميدز للكاويتش

 

قائمة أسعار مصنع بيراميدز كانت قد آثارت جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي ، بعد تدوال صورة لأسعار إطارات تابعة لشركة بيراميدز لتصنيع الكاوتشات، وشكك البعض في صحتها نظرا لأسعار التى تنخفض كثيرا عن مثيلاتها، إلا أن إدارة المصنع اكدة صحة تلك القوائم.

 

قائمة بيراميدز 2
قائمة بيراميدز 2

 

قائمة أسعار بيراميدز
قائمة أسعار بيراميدز

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى