مضمون تك

آخر تحديث لـ PUBG MOBILE .. استمتع بأفضل ألعاب القتال

لعبة ببجي موبايل

صدر آخر تحديث لـ PUBG MOBILE لأفضل ألعاب القتال على الهواتف المحمولة، والتي تسمح بمشاركة 100 لاعب اون لاين في نفس الوقت، وهي واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على الهاتف المحمول على الإطلاق.

 PUBG MOBILE تحفة المعركة الملحمية

وتتيح PUBG MOBILE الكثير من الفعاليات المتاحة لاستكشافها، في معارك قوية عبر مباريات لمدة 10 دقائق
لذلك حضّر أسلحتك النارية، واستجب لنداء المعركة في PUBG MOBILE، وأطلق النار.

 

 

تعرف على الكثير من الخرائط والمعارك

وتشتمل PUBG MOBILE على العديد من الخرائط وآليات اللعب التي تمنحك تجربة بقاء مثيرة، مع أصدقائك فهي مصمّمة بصورة خاصة للهواتف المحمولة، وتشتمل على عناصر تحكم قابلة للتخصيص، ووضع تدريب، ودردشة صوتية مع الأصدقاء، من خلال تجربة التحكم الأكثر سلاسة والأسلحة النارية الأكثر واقعية على هاتفك.

 

متطلبات للعب PUBG MOBILE

ويمكنك لعب PUBG MOBILE كما يحلو لك! واستمتع بالمعارك الأكثر سلاسة للحصول على تجربة لعب لا نظير لها، وفقط يتطلب اتصال شبكة إنترنت مستقر للعب اللعبة، ونظام موصى به للعبة PUBG MOBILE: Android 5.1.1 أو أحدث مع ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 2 جيجابايت، وإذا كان جهازك لا يفي بالمتطلبات، فيمكنك تجربة PUBG MOBILE LITE.

 

ببجي
ببجي

طريقة لعب PUBG MOBILE

 

ويشتمل أخر تحديث لـ PUBG MOBILE على تجربة لعب مميزة وعناصر أكثر دقة، حيث يمكن للعبة PUBG MOBILE تلبية كل رغباتك. اختر من عدد لا حصر له من الأسلحة النارية واختبر مهارتك في الرماية. تتم إضافة عناصر وخرائط وأوضاع جديدة باستمرار في اللعبة.

تقدّم PUBG MOBILE معارك اللعب الجماعي المجانية الأكثر قوة على هاتفك المحمول، وتضم 100 لاعب في الوضع الكلاسيكي، والحمولة، ومعارك الساحة سريعة الوتيرة من نوع 4 ضد 4، ووضع الإصابة بالعدوى. والنجاة هي أهم شيء. كن آخر الصامدين.

تاريخ التحديث
11‏/07‏/2023

حمل اللعبة من هــــنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى