مضمون فني وثقافي

مشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس كاملة

يبحث كثيرون عن مشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس كاملة ، بعد إعلان برنامج صاحبة السعادة عن برومو الحلقة التى تفجر فيها كثير من المفاجآت، خاصة أنه الظهور الأول للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي.

وأعلنت قناة dmc عن برومو للحلقة، ووصفت إسعاد يونس، حلقتها مع ضيفتها ياسمين عبد العزيز بأنها «تحفة فنية»، ووعدت الجمهور بحلقة استثنائية.

موعد مشاهدة حلقة صاحبة السعادة مع ياسمين عبد العزيز كاملة

 

وكان قد تحدد موعد حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس كاملة على يومين، تبدأ الجزء الأول يوم الاثنين 6 مايو الذي يتزامن مع إجازة شم النسيم في مصر،  فى تمام الساعة الحادية عشر مساء، فيما يعرض الجزء الثاني من حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس كاملة يوم الثلاثاء 7 من مايو في نفس التوقيت.

 

تردد مشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس كاملة

 

وتذاع حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة الحلقه كاملة، من خلال البث المباشر عبر فضائية قناة دي إم سي،

التى يذاع عليها البرنامج حصريا وعلى صفحاتها الرسمية.

وبالنسبة لتردد قناة dmc، على نايل سات التي سيتم عرض حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلالها  فقد جاءت على النحو التالي:

التردد: 12092.

معدل الترميز: 27500.

استقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تفاصيل حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس في صاحبة السعادة

 

وتحدثت ياسمين عبد العزيز عن الأزمة الصحية التي مرت بها في عام 2021، بالإضافة إلى بدايتها في الفن والتحديات التي واجهتها، وتناول الفسيخ والبصل مع صاحبة السعادة، كما تحدثت عن أولادها وعلاقتها بهم.

 

وتكشف ياسمين عبدالعزيز النقاب عن العديد من الأسرار التي لم تُفصح عنها من قبل، وذلك في حوار صريح ومُشوق مع الإعلامية إسعاد يونس.

وتحدثت ياسمين عن بداية مشوارها الفني، وتحديات واجهتها خلال مسيرتها، وأهم المحطات التي ميزتها، كما ستشارك الجمهور بعض المواقف الطريفة والكواليس المميزة من حياتها الشخصية والمهنية.

 

مشاهدة حلقة صاحبة السعادة مع ياسمين عبد العزيز تليجرام 

 

وبعد عرض حقلة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة يبحث عدد كبير من محبي الدراما عن مشاهدة الحلقة كاملة على أكوام وماي ايجي، ومنصة تليجرام.

 

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى