مضمون فني وثقافي

بكاء ياسمين عبد العزيز ورد صادم على انفصالها عن أحمد العوضي.. فيديو

علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن انفاصلها عن الفنان أحمد العوضي، وانهارت بالكباء خلال استضافة الفنانة إسعاد يونس لها ببرنامجها “صاحبة السعادة”.

وقالت: “أنا مش بحب أحمد العوضي.. انا بعشقه.. اكتشفت إني محبتش قبل كده.. بس في حاجات كدة بتاعة ربنا”

وتحدثت ياسمين عبد العزيز عن الأزمة الصحية التي مرت بها في عام 2021، بالإضافة إلى بدايتها في الفن والتحديات التي واجهتها، وتناول الفسيخ والبصل مع صاحبة السعادة، كما تحدثت عن أولادها وعلاقتها بهم.

وكشف ياسمين عبدالعزيز النقاب عن العديد من الأسرار التي لم تُفصح عنها من قبل، وذلك في حوار صريح ومُشوق مع الإعلامية إسعاد يونس.

كما تحدثت ياسمين عن بداية مشوارها الفني، وتحديات واجهتها خلال مسيرتها، وأهم المحطات التي ميزتها، كما ستشارك الجمهور بعض المواقف الطريفة والكواليس المميزة من حياتها الشخصية والمهنية.

 

مشاهدة حلقة صاحبة السعادة مع ياسمين عبد العزيز تليجرام 

 

وبعد عرض حقلة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة يبحث عدد كبير من محبي الدراما عن مشاهدة الحلقة كاملة على أكوام وماي ايجي، ومنصة تليجرام.

 

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى