خدمات مضمون

رابط نتيجة قرعة الحج 2023

نتيجة قرعة الحج 2023 يبحث عنها كل من تقدم للحصول على فرصة زيارة بيت الله الحرام ضمن القرعة التي تجريها وزارة الداخلية في المديريات على مستوى محافظات الجمهورية.

 

نتيجة قرعة الحج 2023

 

وتعلن نتيجة قرعة الحج 2023 في مديريات الأمن في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والشرقية وأسوان، ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال بوابة الحج المصرية الموحدة التي أعلنتها وزارة الداخلية.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2023 فور إعلانها رسميا، حيث يمكن الحصول على نتيجة قرعة الحج 2023 عبر الخطوات التالية:

الدخول إلى بوابة الحج المصرية الموحدة من هنا
إدخال الرقم القومي ورقم المصنع «المدون أسفل صورة البطاقة»
إدخال كود التحقق الظاهر على الموقع
الضغط على بحث
ستظهر نتيجة حالة الطلب فائز أو غير فائز.

حج الداخلية
حج الداخلية

إعلان نتيجة قرعة الحج في القاهرة 

 

أعلنت مديرية أمن القاهرة فوز 1558 مواطنا في قرعة حج الداخلية 2023 المقامة حاليا في مديرية أمن القاهرة الجديدة بمنطقة الرحاب.

كما أعلنت مديرية أمن القاهرة فوز 804 مواطنا في قرعة الحج الداخلية الاحتياطي.

وتكون القرعة في محافظة القاهرة علنية في أحد الأماكن المخصصة بمعرفة مديرية الأمن باستخدام المنظومة الإلكترونية دون تدخل بشري.

الحج
الحج

تفاصيل فتح باب التقدم لقرعة حج الداخلية 2023

 

وأعلنت وزارة الداخلية تكاليف حج القرعة لعام 1444هـ / 2023م والمستندات والإجراءات المطلوبة من الفائزين والتعليمات التي يجب اتباعها أثناء أداء فريضة الحج في إطار حرص وزارة الداخلية على تيسير الإجراءات وتقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام بأسلوب يمكنهم من استيفاء المستندات وإنهاء الإجراءات المطلوبة منهم.

ويبدأ سداد كامل تكاليف الحج بكافة فروع البنوك الوطنية (الأهلي – مصر- القاهرة) ومكاتب الهيئة القومية للبريد المصري على مستوى الجمهورية (علــى حساب مـدفوعات حكومية “مدفوعات حج القرعة”).. ويكون موعد دفع رسوم وتكاليف حج القرعة 2023 اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 13/3/2023م وحتى يوم الخميس الموافق 23/3/2023م.

زر الذهاب إلى الأعلى