مضمون فني وثقافي

شكوك في وجود شبهة جنائية.. ماذا حدث لـ عبدالله حسن يوسف في الساحل؟

لقي عبدالله حسن يوسف الابن الأصغر للفنان الشهير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، مصرعه غرقا في الساحل الشمالي، وقررت النيابة تشريح الجثمان للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

وصل جثمان نجل الفنان حسن يوسف، إلى مشرحة مستشفى سموحة الجامعي بالإسكندرية قادما من مستشفى العلمين، تمهيدا لتشريح جثته بعد أن لقي مصرعه غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وذلك تنفيذا لقرار نيابة العلمين لشكها في وجود شبهة جنائية.

 

ماذا حدث لـ عبدالله حسن يوسف في الساحل؟

 

أجرت جهات التحقيق تحرياتها للوقوف على تفاصيل جديدة في حادث غرق عبدالله نجل الفنان حسن يوسف، حيث استمعت جهات التحقيق إلى أقوال شقيق نجل الفنان حسن يوسف المتوفى بأحد شواطئ قرى الساحل الشمالي، وقال إنهم أبلغوا بالواقعة من خلال أفراد الأمن بالقرية إذ اكتشفوا الواقعة حينما عثروا على جثمانه ملقى بجانب الشاطئ -.

وأضاف شقيق عبدالله، أنّه أسرع إلى الشاطئ وأبلغ رجال الشرطة بالواقعة، كما أنّه كان يرتدي كامل ملابسه ومعه متعلقاته الشخصية.

من هو عبدالله حسن يوسف؟

عبدالله حسن يوسف الذي رحل عن عمر 35 عامًا، درس الطيران، قبل أن يتجه إلى دراسة الإعلام في جامعة بيروت.

عبدالله وهو الأصغر، للفنان الشهير حسن يوسف والابن الرابع من بين أبناء الفنان الكبير والفنانة المعتزلة شمس البارودي، وهم ناريمان، وعمر، و محمود.

وتوفى الفنان الشاب عبد الله حسن يوسف غرقا، واظهرت الفحص الأولي للجثمان الوفاة بسبب ما اسفكسيا الغرق بإحدى قرى الساحل الشمالي.

 

أبناء حسن يوسف
أبناء حسن يوسف

سبب وفاة نجل حسن يوسف

 

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح تفاصيل وفاة عبدالله نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، أثر تعرضه لحادث غرق في مياه إحدى قرى الساحل الشمالي.

وشرحت تحريات أجهزة مديرية أمن مطروح، أن المتوفى نجل الفنان حسن يوسف، كان في إجازة صيفية مع زملائه بإحدى قرى الساحل الشمالي الشهيرة بجهة الكيلو 82، وأنه يجيد السباحة.

وأشارت التحريات الأمنية في مطروح، إلى أن المتوفى يدعى عبدالله حسن يوسف بالغ من العمر 35 عاما، وسطرت ساعة الوفاة 1.25 صباح يوم الأحد، وسبب الوفاة اسفكسيا الغرق نتيجة لتعرضه لامتلاء الرئتين بالمياه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى