مضمون فني وثقافي

سبب وفاة البلوجر دينا صبحي

سبب وفاة البلوجر دينا صبحي كان هو الشاغل الرئيسي لرواد مواقع التواصل الاجتماعي من متابعي البلوجر الشهيرة، وذلك بعد الوفاة المفاجأة، حيث تصدرت دينا صبحي محركات البحث في جوجل بعد خبر وفاتها الصادم الذي أثار موجة من الحزن على منصات التواصل الاجتماعي.

وفاة البلوجر دينا صبحي

 

وأعلنت عائلة البلوجر دينا صبحي عن وفاتها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، طالبين من محبيها الرحمة والمغفرة.

ومن هول مفاجأة الخبر، شكك عدد كبير من المتابعين في صحة تلك الأنباء، مرجعين ما نشر على صفحته الخاصة  بهابأنها محاولة خبيثة من «هاكر» اخترق الصفحة.

وفاة دينا صبحي
وفاة دينا صبحي

من هي دنيا صبحي البلوجر؟

 

دنيا صبحي بلوجر مصري شهيرة متخصصة في تقديم محتوي عن الأزياء والموضة، وهي من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1995، والتحقت بكلية العلوم وتخرجت فيها.

ويتابع البلوجر المصرية الشهيرة حوالي 224 ألف شخص على إنستجرام، و781.6 ألف شخص على (تيك توك).

وقدمت على مواقع التواصل الاجتماعي محتوى عن الموضة والأزياء التي تنصح بها الفتيات عن كيفه تنسيق ملابسها واختيار المظهر والملابس المناسبة لهم، وطريقة وضع الميكب الصحيحة،

من هي دينا صبحي
من هي دينا صبحي

آخر ظهور للبلوجر دينا صبحي

وكان آخر ظهور البلوجر دينا صبحي في أحد البرامج التليفزيونية في شهر نوفمبر الماضي، حيث كانت تتحدث خلاله عن أحدث صيحات الملابس والألوان في موسم الشتاء.

 

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=438130651857855

سبب وفاة البلوجر دينا صبحي

 

وتساءل عدد كبير من متابعي البلوجر دينا صبحي عن سبب وفاتها المفاجأة، ليصبح سبب وفاة البلوجر دينا صبحي، سؤال يشغل أذهان الجميع، بل تصدر محركات البحث.

إلا أن الإجابة عن سبب وفاة اللبوجر دينا صبحي، لم تكن صريحة، حيث لم تعلن العائلة عن السبب، لكن مصادر قريبة من العائلة قالت إن الوفاة طبيعية، ولم تكن مصابة بأية أمراض.

 

سبب وفاة دينا صبحي
سبب وفاة دينا صبحي

رد الفعل على وفاة البلوجر دنيا صبحي

مريم علي عبد اللطيف صديقة دنيا صبحي كتبت في منشور عبر حسابها على فيسبوك قائلة : «صاحبتي وأختي في ذمه الله عروس الجنة،اللهم لا اعتراض ربنا يرحمك ويغفرلك ويسامحك ويجعل مثواك الأخير الفردوس الأعلي يا رب، اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنة اللهم أعفو عنها”.

كما نشرت صديقتها مي هاجر آخر صورة جمعتها بصديقتها الراحلة، وكتبت قائلة: «مش قادرة أتخيل أن دي اخر صورة لينا بس إن لله وإنا إليه راجعون وجعتي قلبي ربنا يرحمك ويصبرني على فراقك».

وكتب علا طارق: “إنا لله وإنا إليه راجعون”.. توفيت إلى رحمة الله تعالى صديقتي دينا صبحي.. ربنا يرحمك يا دينا يا حبيبتي كنتي وحشاني و حتفضلي وحشاني.. دينا كانت أجدع صاحبة وأطيب عشرة في الدنيا كانت جميلة أوي ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يا حبيبتي ويصبر قلب مامتك”.

رد فعل أصدقاء دينا صبحي
رد فعل أصدقاء دينا صبحي

صدمة على السوشيال ميديا

 

وتسبب خبر وفاة دنيا صبحي في حالة من الحزن والصدمة وسط محبيها، داعين لها بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

الجنازة
الجنازة

 

زر الذهاب إلى الأعلى