مضمون فني وثقافي

مشاهدة مسلسل على باب العمارة الحلقة 2 تليجرام

يبحث عشاق الدراما المصرية والعربية عن مشاهدة مسلسل على باب العمارة الحلقة 2 تليجرام، حيث يهتم عشاق الدراما بمشاهدة مسلسل على باب العمارة المكون من 10 حلقات تعرضه منصة watch it وتصدر نسب المشاهدات على المنصة المصرية.

 

مسلسل على باب العمارة بطولة الفنان حاتم صلاح الذي جسد شخصية نفادي في مسلسل الكبير أوي.

 

ملخص ومشاهدة مسلسل على باب العمارة الحلقة 2

 

 

بدأت أحداث الحلقة الثانية باستيقاظ «عوض» على صوت طرق شديد على باب العمارة ليظهر امتعاضه من هذا الأمر، ويفاجأ بمجيء الراقصة دنيا الزهر ودخول عوض في خلاف معها وسط سخريته منها، ليغلق باب العمارة في وجهها في النهاية.

يدخل «عوض» في خلاف مع سكان العمارة منذ أول يوم عمل له، ثم يحضر «فؤاد» إلى عوض والراقصة دنيا ويتساءل عن سر هذا الضجيج، وأنه يحتاج أن ينام في هدوء ويبدو اندهاشه من هيئة عوض، وتظهر ملامح شخصيته الغاضبة والمنفعلة باستمرار.

بعدها عوض يتحدث مع والده ويبدو غاضبًا من مهنته كبواب، ويندهش سكان العمارة من شخصية عوض المتعجرفة، ثم تتهم سيدة داخل العمارة عوض بالتحرش بابنتها ويتضح فيما بعد براءته عن طريق كاميرات العمارة.

فؤاد يجلس مع عوض ويطلب أن يحدّث ابنه من هاتفه؛ لأنه لا يرد على رقمه ويطلب منه أن يخبر ابنه بأن والده مريض ويحتاج لرؤيته، وتنتهي أحداث الحلقة الثانية برؤية عوض ونوسة شيئا يتفاجآن به داخل إحدى شقق العمارة.

 

ويمكن مشاهد الحلقة الثانية من مسلسل على باب العمارة من هنا ماي سينما.

ملخص الحلقة الأولي لمسلسل على باب العمارة

 

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل على باب العمارة ظهور الفنان حاتم صلاح بطل العمل يلعب دور «عوض» وهو شخص صعيدي والنجل الوحيد لدى عمدة قرية بالصعيد، والذي يجسده الفنان محمد رضوان.

الأب يعاني خلال الحلقة الأولى من نجله «عوض» بسبب إسرافه وعدم مراعاته لثروة والدة، حيث قرر والد «عوض» أن يعمل بوابا مثل عمل والده في بداية حياته العملية قبل تعيينه عمدة القرية.

كما شهدت الحلقة الأولى ظهور شرف للفنان الشاب مصطفى غريب، والذي يجسد شخصية كبير المطاريد «وهدان» وهو أيضا نجل عم «عوض» والذي يقوم بسرقة مواشي والد عوض، وتحدث العديد من الأحداث الكوميدية خلال الحلقة.

شاهد الحلقة الأولي من هنا ماي سينما.

أبطال مسلسل على باب العمارة

 

-حاتم صلاح
-محمد محمود
-آية سماحة
-محمد رضوان
-عزة لبيب

من تأليف مصطفى حمدي، والمسلسل إخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور بواب.

 

 

على باب العمارة بوستر
على باب العمارة بوستر

مسلسل على باب العمارة.. البرمو 

 

مسلسل على باب العمارة بطولة الفنان حاتم صلاح الذي جسد شخصية نفادي في مسلسل الكبير أوي.

ونشر الحساب الرسمي لمنصة واتش ات البرومو الرسمي للمسلسل على موقع تبادل الصور إنستجرام وأرفقته بتعليق “عوض أبو حامد جيه، يعني كل شنب وله مقص.. مسلسل #على_باب_العمارة من أعمال WATCH IT الأصلية ابتداءً من ٤ أكتوبر حصريًا”.

 

 

موعد عرض مسلسل على باب العمارة

 

وكشفت منصة watch it واتش إت عن موعد بدء عرض مسلسل على باب العمارة، حيث بدأ عرض مسلسل على باب العمارة ابتداءً من يوم ٤ أكتوبر المقبل على أن يعرض الأربعاء من كل أسبوع حلقتين، وهو المسلسل الذي يضم مجموعة من المواهب الفنية.

وتأتي تلك التجربة الشبابية بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “بالطو” بطولة عصام عمر، والذي عرض على المنصة في بداية العام فضلًا عن نجاح تجربة ريفو بجزئيه.

 

 

قصة مسلسل على باب العمارة

 

وتدور أحداث مسلسل “على باب العمارة” حول شاب ثري صعيدي نرجسي ومتعجرف، تضطره الظروف للعمل كبواب عمارة بالقاهرة، وترك الحياة في الصعيد لتحقيق مهمة ما، ليبدأ رحلته الجديدة التي تحوله من بواب، إلى بطل يحبه ويلجأ إليه الجميع.

 

أغنية على باب العمارة لمسلم

 

وقدم المطرب الشعبى مُسلم تتر مسلسل على باب العمارة، الذي يعرض حاليا على منصة watch it الإلكترونية، حيث قدم أغنية بعنوان “هيص وارقص”، وهي من كلمات محمد مجدي، وألحان أحمد طارق يحيى.

 

ويأتي على باب العمارة بعد سلسلة نجاحات حققتها مؤخرا أعمال WATCH IT الأصلية من ضمنها الجزء الثاني من مسلسل ريفو، والمسلسل الكارتوني “ديسكفري،” والمسلسل الكوميدي بالطو. وذلك في إطار خطة المنصة الاستراتيجية لإنتاج أعمال تناسب كل أفراد الأسرة.

 

 

 

 

مشاهدة مسلسل على باب العمارة تليجرام أكوام وماي ايجي 

 

وبعد عرض مسلسل على باب العمارة يبحث عدد كبير من محبي الدراما عن مشاهدة على باب العمارة تليجرام وأكوام وماي ايجي، لمشاهدة المسلسل مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى