مضمون فني وثقافي

مشاهدة فيلم البطة الصفرا تليجرام

يبحث عشاق الأفلام المصرية عن مشاهدة فيلم البطة الصفرا تليجرام، من بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل، وذلك بعد عرض فيلم البطة الصفرا، بدور العرض المصرية، ضمن أفلام صيف 2023.

 

قصة فيلم البطة الصفرا

تدور قصة فيلم البطة الصفرا بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل في إطار كوميدي حول شخصية زعيمة عصابة يطلق عليها «عصابة البطة الصفرا»، ويتورط محمد عبدالرحمن توتا في الكثير من المواقف مع غادة عادل.

 

ملخص الأحداث تدور فيلم البطة الصفرا، حول أحمد وفيق، باحث أكاديمي رصين في علم النفس يضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة، أن يلازم رشا المسجلة خطر؛ ليتعرف عن قرب عن حياتها، فيتورط معها في مغامرة كبيرة تغّير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها، وهو من بطولة غادة عادل وإخراج عصام نصار.

 

البطة الصفرا
البطة الصفرا

أبطال فيلم البطة الصفرا

 

يشارك في بطولة فيلم البطة الصفرا محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبوالروس، أحمد طلعت، وعدد من ضيوف الشرف هم صلاح عبدالله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومدير التصوير أحمد عبدالقادر، ومهندسة الديكور مروة عامر، ومهندس صوت زياد عزت، واستايلست نيرة دهشورى.

 

بوستر فيلم البطة الصفرا
بوستر فيلم البطة الصفرا

أغنية البطة الصفر لـ عبد الباسط حمودة

 

وتصدرت مؤشرات البحث أغنية البطة الصفرا للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة بالتزامن مع عرض الفيلم في السينما، وهي الاغنية الترويجية للفيلم الكوميدي.

 

 

مشاهدة البطة الصفرا على أكوام وماي ايجي وتليجرام

 

بعد عرض فيلم البطة الصفرا أصبحت مشاهدة فيلم البطة الصفرا تليجرام وأكوام وماي ايجي محل بحث، حيث يمكن لمحبي الأفلام المصرية مشاهد فيلم البطة الصفرا أون لاين مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

 

مشاهدة فيلم البطة الصفرا تليجرام مضمون

 

ويمكن مشاهدة فيلم البطة الصفرا تلجرام من هنا أون لاين مجانا حال توفره.

زر الذهاب إلى الأعلى