مضمون فني وثقافي

مشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي فاتح القدس الحلقة 2 مترجم تليجرام

مشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي فاتح القدس الحلقة 2 مترجم تليجرام أصبحت هدفا لعشاق الدراما التاريخية التركية، بعد أن حظيت الحلقة الأولي من مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي مشاهدات كبيرة، في انطلاقة اعتبرها كثيرون ناجحة على طريق المسلسلات التركية المعروفة مثل أرطغرل والمؤسس عثمان.

 

مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي يعرض على trt التركية وموقع قصة عشق مترجمة للعربية، ويتم تداولها على موقع المراسلة تليجرام لمحبي الدراما التركية، خاصة أنه تتزامن مع أحداث قصف غزة.

 

وفي التقرير التالي يستعرض موقع «مضمون» خطوات وطريقة مشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي فاتح القدس الحلقة 2، والتى تتناول سيرة فاتح القدس الناصر صلاح الدين الأيوبي، في إنتاج مشترك تركي باكستاني.

وتحظي الدراما التركية بنسبة مشاهدات كبيرة في الوطن العربي، نظرا لجودتها وخبرتها في السرد وخاصة السرد التاريخي، مما يجعل المشاهد في حال انتظار متواصل لحلقات المسلسل.

تحميل مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة 2 تليجرام

 

ويعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي فاتح القدس على القناة التركية الشهيرة trt وبعدها يتم ترجمة الحلقة للغة العربية وعرضها على قصة عشق، ويتداولها عشاق الدراما التركية عبر تليجرام وهو الموقع الشهير بتداول الأعمال السينمائية والدرامية وقت عرضها.

 

 

ويمكن تحميل ومشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي فاتح القدس الحلقة 2 مترجم تليجرام  على الم على قناة موقع «مضمون» عبر تليجرام عند عرضها من هنا، لمشاهدتها وقتما تشاء حيث أن حلقات المسلسل تتخطي الساعة، وهذا ما حدا في الحلقة الأولي لمسلسل فاتح القدس والتى وصلت لثلاث ساعات.

 

صلاح الدين
صلاح الدين

موعد عرض مسلسل صلاح الدين فاتح القدس

 

وتحدد موعد عرض المسلسل التركي صلاح الدين بداية من يوم 13 نوفمبر 2023، وذلك كل يوم إثنين مساء، وسيتكون من ثلاثة مواسم وسيصل عدد الحلقات إلى 104 حلقات تعرض تباعا.

ومنتج المسلسل هو إيمري كونيك هو نفس منتج مسلسلي نهضة السلاجقة و ألب أرسلان إضافة إلى الشريك الباكستاني، وومن إخراج سيدات أنجي نفس مخرج نهضة السلاجقة و ألب أرسلان ، أما مؤلفي المسلسل سردار أوزونالان و حسن أريماز ، لسرد قصة أحد أعظم القادة في التاريخ الإسلامي المشرف.

 

 

مسلسل صلاح الدين الأيوبي
مسلسل صلاح الدين الأيوبي

أبطال المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي

 

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد من بطولة الممثل أوغور غونيش (توتكين في قيامة أرطغرل)، وعدد من كبار الممثلين  وهم:

نويان و بيبولات و سونغور تيكين و كورد أوغلو من مسلسل قيامة أرطغرل ، و كاماتش و السيد تشاغري و يانيس من مسلسل ألب أرسلان والشيخ أديب علي و السيد شاهين من مسلسل المؤسس عثمان.

 

أبطال مسلسل فاتح القدس
أبطال مسلسل فاتح القدس

مشاهدة مسلسل صلاح الدين فاتح القدس على قصة عشق وقناة قناة TRT 1 التركية 

 

ويعرض المسلسل التركي صلاح الدين فاتح القدس حصريا على قناة TRT 1 التركية مباشرة غير مترجم، ويتم ترجمته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد العرض المباشر وموقع قصة عشق.

 

 

صلاح الدين
صلاح الدين

تردد القناة الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي فاتح القدس

 

وكانت قناة trt التركية أعلنت عن عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي عبر شاشتها بداية من 13 نوفمبر المقبل، يوم الاثنين من كل أسبوع وإلتي يمكنكم استقبال ترددها من خلال الجدول التالي:

التردد: 11042.
القمر الصناعي: النايل سات.
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 6|6.
الجودة: HD.

 

فاتح القدس صلاح الدين
فاتح القدس صلاح الدين

 

مشاهدة مسلسل صلاح الدين التركي الحلقة 2 تليجرام أكوام وماي ايجي 

 

ويبحث محبو الدراما التركية عن مسلسل صلاح الدين الأيوبي  لـ مشاهدة صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة 2 تليجرام وأكوام وماي ايجي، لمشاهدة المسلسل مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة، ليصبح مسلسل صلاح الدين الأيوبي فاتح القدس الحلقة 2 قصة عشق هدفا لمتابعي الدراما، كما ينتظر العرب مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 2 مدبلج، وعن مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي قصة عشق ومسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 2 لاروزا .

 

 

مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي
مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

خطوات تحميل تليجرام لمشاهدة مسلسل صلاح الدين

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى