مضمون تك

خطوات تنزيل ثريدز والربح منه.. حمل Threads

بعد ساعات قلية من إطلاق تطبيق ثريدز Threads، ببحث رواد التواصل الاجتماعي والمهتمون بالربح عبر الانترنت عن خطوات تنزيل ثريدز والربح منه، خاصة بعد أن انضم له نحو 30 مليون عضو في ساعات معدودة، ما يجعله هدفا للراغبين في الربح من ثريدز، على غرار مواقع فيسبوك ويوتيوب.

 

ما هو ثريدز Threads؟

 

ثريدز Threads هو تطبيق للتواصل الاجتماعي يمكن استخدامه لمشاركة التغريدات والصور ومقاطع الفيديو وتواصل الأفكار والأخبار مع الآخرين، حيث تتيح المنصة الجديدة وضع منشورات نصية قصيرة يمكن للمستخدمين الإعجاب بها وإعادة نشرها والرد عليها. ولكنها لا تتضمن أي إمكانيات لإرسال رسائل مباشرة.

 

ويمكن أن يصل طول المنشور إلى 500 حرف وأن يشمل روابط وصورا ومقاطع فيديو تصل مدتها إلى خمس دقائق، وفقا لمنشور لميتا المالكة لـ ثريدز.

 

ويعتمد التطبيق في انطلاقته على قاعدة المستخدمين الخاصة بـ”إنستجرام” التي تتخطى ملياري حساب، ما يوفر عليه تحدي البدء من الصفر.

 

ثريدز تحميل
ثريدز تحميل

 

خطوات تنزيل ثريدز

 

يمكن تنزيل تطبيق ثريدز على هاتفك الذكي أندروريد أآيفون، من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

  1. قم بفتح متجر التطبيقات على هاتفك الذكي (App Store لنظام iOS أو Google Play لنظام Android).
  2. ابحث عن “ثريدز” في متجر التطبيقات باستخدام شريط البحث المتاح فيه.
  3. انقر على زر “تنزيل” لتثبيت التطبيق على جهازك.
  4. انتظر حتى يتم تثبيت التطبيق على هاتفك.
  5. بمجرد اكتمال التثبيت، افتح التطبيق واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعداد حسابك والتسجيل أو تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب بالفعل.

 

بعد اتمام هذه الخطوات، يمكنك الآن استخدام تطبيق ثريدز لمشاركة التغريدات والتفاعل مع المستخدمين الآخرين.

 

مسؤولون وزعماء دشنوا حسابات على ثريدز

 

وبدأ الزعماء والمسؤولون حول العالم في تدشين الحسابات الرسمية لهم، بعد حققا رواجا كبيرا في طلبات الانضمام لموقع الجديد المنافس لتويتر، حيث دشن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حسابه على منصة التواصل الاجتماعي الجديدة “ثريدز“.

 

ووثقت منصة “ثريدز” الحساب الرسمي للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعلامة التوثيق الزرقاء، وحصد الحساب أكثر من 17.2 ألف متابع بعد ساعات من تدشينه. وفي سبع ساعات فقط اشترك 10 ملايين عضو في تطبيق “ثريدز” التى تمتلكها “ميتا” المالكة لفيسبوك وانستجرام.

 

 

كيف أربح من ثريدز؟

 

ويتردد الآن السؤال حول كيف أربح من ثريدز؟، على غرار مواقع التواصل الأخرى التي تحقق لمستخدميها الربح المالي بطريق مباشر من خلال الإعلانات أو بطريقة غير مباشرة من خلال الأعضاء النشطين الذين يستطيعون الترويج للمنتجات والسلع باتفادات مباشرة مع المعلنين الذين يستغلون نشاطهم وأعداد الأعضاء لديهم، وذلك بعيدا عن المنصة إعلانات المنصة نفسها؟

 

وقالت “ميتا” المالكة لـ ثريدز ن أكثر من 30 مليون شخص سجلوا في المنصة خلال اليوم الأول من إطلاقها، وهو ما يوضح مدي جذب الموقع للأعضاء الجدد ما يجعله هدا لصناع المحتوي، وهو ما يفسر البحث الكبير عن خطوات تنزيل ثريدز والربح منه.

ويصعب توقع حتى عملية الربح من ثريدز وفقا لآراء خبراء التسويق والإنترنت، خاصة أن لم يمر سوى أياما على إطلاق منصة ثريدز، لكن يعتقدون أن عملية تحقيق الربح من تطبيق ثريدز تشبه منصة إنستجرام، من حيث الربح من تطبيق ثريدز عن طريق التسويق بالعمولة، والترويج للمنتجات، وبيع الصور الفوتوغرافية، والترويج للشركات والأفراد، وبيع المتابعين، وبيع الحسابات وإدارتها والتسويق لها.

 

الذكاء الاصطناعي
الذكاء الاصطناعي

الفرق بين تويتر وثريدز

 

الفرق بين تطبيق ثريدز Threads، وتطبيق تويتر، يكون بشكل أساسي فيما يركز عليه تويتر الذي يعتمد على تغريدات قصيرة ومبسطة، في حين أن تطبيق ثريدز يركز على تغريدات طويلة ومفصلة ومنظمة، ويسمح تطبيق ثريدز للمستخدمين بتحميل الصور ومقاطع الفيديو وتضمينها في التغريدات، بينما يركز تويتر أساسًا على النص المكتوب.

 

 

تحميل ثريدز Threads

 

ويمكنك من هنا ثريدز Threads  وبدء تجربة جديدة مع أحدث مواقع التغريدات والتواصل الاجتماعي التي أطلقتها ميتا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى