مضمون تك

تنزيل لعبة Arena Breakout .. جاهزون لاختيار مهمتكم الجديدة

تنزيل لعبة Arena Breakout لعبة التصويب والقتال الشهيرة للهواتف المحمولة، والتي أصبحت متوفرة الآن في جميع أنحاء العالم، ويمكنك تنزيلها وتجربة متعة إطلاق النار الجديدة مع عشرات الملايين من اللاعبين حول العالم.

 

 

 

تنزيل لعبة Arena Breakout.. هل أنتم جاهزون؟ 

تعد لعبة Arena Breakout من الجيل التالي لعبة تصويب تكتيكية غامرة من منظور الشخص الأول، وهي أول لعبة إطلاق نار من نوعها لاستخراج الغنائم، وتتجاوز الحدود المعروفة لألعاب محاكاة الحرب على الهواتف المحمولة.

عليكم التخلص من الخصوم من خلال المواجهة، أو التسلل، أو تجنب الرصاص تمامًا.

ويتمتع اللاعبون بحرية القتال كيفما شاءوا، ويمكنهم الهرب من منطقة القتال أحياء للحصول على فرصة للتمتع بالثراء، ولكن كونوا مستعدين للقتال من أجل البقاء على قيد الحياة.

 

ميزات اللعبة Arena Breakout

 

-التصويب والحصول على الغنيمة: أطلقوا النار واحصلوا على الغنائم واهربوا لتحقيق الفوز .

-الهروب لتحقيق الفوز: عليكم الهروب من منطقة القتال وأنتم أحياء، وهذا هو السبيل الوحيد للفوز.

-اربحوا المعركة، أو اخسروا كل شيء: أولئك الذين لن يخاطروا لا يمكنهم الفوز في لعبة Arena Breakout، لذلك انتشروا في ساحة المعركة واغتنموا ما تستحقون في لعبة محاكاة الحرب الشاملة المصممة للأجهزة المحمولة.

-صانع الأسلحة النهائي: يمكن للاعبين تخصيص أسلحتهم النارية التي يختارونها باستخدام نظام صانع الأسلحة المتقدم. ويجب مزج ومطابقة أكثر من 700 قطعة سلاح لتناسب أكثر من 10 خانات تعديل.

-لعبة بنادق واقعية: تمتعوا بعرض ديناميكي في الوقت الفعلي للحصول على تأثيرات واقعية للضوء والظل، وتقنيات Volumetric Cloud، وأكثر من 1200 مؤثر صوتي تغمر اللاعبين في عناصر مرئية وصوت بجودة وحدة التحكم على الأجهزة المحمولة.

تاريخ التحديث
21‏/06‏/2023

ويمكن تحميل آخر تحديث للعبة من هــنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى