مضمون فني وثقافي

جورج وسوف في طابا .. ماذا يفعل «أبو وديع»؟.. فيديو

استقبل الجمهور المطرب الكبير جورج وسوف في طابا، استقبالا حارا، وأطلقوا الصيحات والهتافات فور وصوله المدينة السياحية المصرية.

 

ماذا حدث مع جورج وسوف في طابا؟

 

ردد جمهور سلطان الطرب جورج وسوف في طابا، ومحبيه الهتافات ورددوا لقبه المفضل «أبو وديع»، مصحوبة بصيحات الإعجاب، وهو ما كشف عنه المطرب الكبير جوروج وسوف عبر فيديو نشره على حسابه الشخصي على إنستجرام.

كتب جورج وسوف معلقا على الفيديو عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” فور وصوله طابا والاستقبال الحافل من جمهوره المتواجد هناك: “وصلت مأخر بالليل وافتكرت ما حدا يعرف”.

 

سبب زيارة جورج وسوف لطابا

 

وعن سبب زيارة جورج وسوف لمدينة طابا المصرية، كشفت مصادر لـ «مضمون» عن إحياء سلطان الطرب حفلا غنائيا داخل أحد المنتجعات السياحية بالمدينة التي تشهد رواجا سياحا في مصر خاصة بين الجنسيات المختلفة.

 

حفلات جورج وسوف القادمة

 

يحيي النجم جورج وسوف حفلاً غنائيًا في قطر يوم الخميس الموافق 18 مايو الجاري، كما يجري جورج وسوف جولة حفلات في اليونان في شهر أغسطس المقبل، تستمر لمدة 6 أيام، تبدأ بيوم 22 أغسطس وحتى يوم 27 من نفس الشهر.

وكانت آخر حفلات جورج وسوف منذ حوالي أسبوع في دبى، وحرص على رثاء نجله وديع الذي توفي في يناير الماضي أثناء خضوعه لعملية جراحية.

وقال على المسرح: «حبيبي زي القمر وراح بلمح البصر».

اخر ظهور لجورج وسوف

جورج وسوف يرثي ابنه في أغنية « نص عمري»

 

ورثي جورج وسوف ابنه الراحل «وديع» بأغنية بعنوان “نصّ عمري” وذلك بعد مرور ذكرى الأربعين على وفاته.

الأغنية كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وطرحها جورج وسوف على قناته الخاصّة عبر يوتيوب، بعنوان: “نصّ عمري” أغنية لروح وديع في ذكرى الأربعين، سرقت الحبّ من عيده.

 

أحزان أبو ديع في بداية 2023

 

وتوفى وديع جورج وسوف، ابن الفنان الكبير جورج وسوف، في شهر يناير الماضى بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية “تكميم المعدة” التى أجراها مؤخرًا، وحرص عدد كبير من الفنانين على مواساته والوقوف إلى جانبه في مصابه الأليم.

وانهيار جورج وسوف لحظة دفن ابنه “وديع” أثناء إلقاء النظرة الأخيرة، لحظة أدمت قلوب كل من حضر مراسم تشييع جثمان وديع جورج وسوف، والتي صاحبها إطلاق أعيرة نارية خارج الكنيسة، حيث مسقط رأسه بمقابر العائلة بسوريا.

وأقيمت في بيروت، مراسم العزاء بعد وفاة وديع جورج وسوف، والتي شهدت الظهور الأول لسلطان الطرب عقب نقله للمستشفى بعد انهياره جراء صدمة فقدان ابنه، الذي وصفه في إحدى لقاءاته الإعلامية بـ “دمعة العين”.

 

وديع وجورج وسف
وديع وجورج وسف

قرأ أيضا:

 انهيار جورج وسوف لحظة دفن ابنه «وديع».. فيديو الوداع الأخير

سبب وفاة ابن جورج وسوف.. تدهورت حالته في ساعات

أصعب فراق.. حالة جورج وسوف بعد وفاة ابنه وديع |فيديو

ابن جورج وسوف «راح مع النسمة».. أبو وديع يُفجع في أغز ما يملك

ظهور جورج وسوف في عزاء ابنه «وديع».. بكاء «أصعب فراق» | فيديو

 

وتصدر مؤشر “جوجل” اسم المطرب جورج وسوف بعد نبأ  وفاة ابن جورج وسوف، داخل المستشفى في فاجعة ضربت الوسط الفني.

وديع جورج وسوف أكبر أبناء سلطان الطرب، والذى طالما عبر عن حبه له، وهو ما قاله في أحد لقاءاته الإعلامية بأنه “دمعة القلب”.

 

 

نعى وديع جورج وسوف

 

وأعلنت الصفحة الرسمية للفنان جورج وسوف وقتها على “فيسبوك” موعد الوداع الأخير لابنه البكر وديع جورج في نعيها له.

وقالت العائلة في نعيها: وديع وسوف الذي يُحتفل بالصلاة لراحة نفسه يوم الأحد 8 كانون الثاني في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس (مارنقولا)، الأشرفية.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى