مضمون فني وثقافي

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 يبحث عنها عشاق الدراما المصرية بعدما تصدر مسلسل سفاح الجيزة التريند على المواقع المختلفة، بداية من عرض الحلقة الأولي من مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد، وهي المنصة الأكبر في الشرق الأوسط لبث المحتوي الفني عبر الإنترنت، كما أن المسلسل من إنتاج منصة شاهد.

 

وتصدرت الحلقة الأولي من سفاح الجيزة الحلقة 1 مؤشرات البحث، حيث انطلق المسلسل عبر منصة شاهد، خاصة أن المسلسل يروي قصة حقيقية وقعت أحداثها في الجيزة عن أشهر قاتل متسلسل في مصر في الفترة الأخيرة.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

 

يشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة، العديد من الفنانين:

-ركين سعد

-باسم سمرة

-حنان يوسف

-داليا شوقي

العمل من إخراج هادي الباجوري وتأليف محمد صلاح العزب.

 

أبطال سفاح الجيزة
أبطال سفاح الجيزة

ملخص الحلقة الثانية من سفاح الجيزة

 

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل سفاح الجيزة، بتخطيط يوسف -أحمد فهمي- لاستكمال جريمة القتل التي ارتكبها في نهاية الحلقة الماضية، وهي إنهاء حياة عشيقته نجلاء -جيهان الشماشرجي-، حيث أرسل لزوجها -صلاح عبد الله-، رسالة من هاتفها الخاص، يأمره أن يأتي للمنزل فورًا، فبذلك عندما يأتي زوجها، تُثبت عليه هو تهمة قتلها، بدلًا من يوسف.

وبالفعل عندما جاءت الشرطة، لم تجد سوى صلاح عبد الله، الذي بالفعل سوف يتحمل نتيجة هذه الجريمة التي لم يرتكبها، ولم تصدق الشرطة محاولات إنكاره لهذا الفعل، ثم نعود بالأحداث على أحمد فهمي، -مُحيي-، نسبةً إلى أنه في المشاهد القادمة كان بصحبة زينة -ركين سعد-، التي يتعامل معها بهذه الشخصية، وكان أيضا يطهو لهما وجبة طعام، وقام بتناولها معها، في نفس الغرفة التي يحبسها بها، ولا يُخرجها.

 

مشاهدة الحلقة الثانية من سفاح الجيزة

 

بدأ عرض مسلسل سفاح الجيزة، بطولة الفنان أحمد فهمي، عبر منصة شاهد vip، وسيطرت الدموية ومشاهد القتل والعنف، بالإضافة إلى الإثارة والتشويق، على أحداث الحلقة.

وظهر الفنان أحمد فهمي بشخصية ذات أوجه مختلفة بين الظاهر الطيب الودود والمحترم وبين الشرير المخفي عن أعين الناس القاتل المتسلسل الذي يهوي النساء ويغويهن ثم يقتلهن بدم بارد، وتظهر الأم الشخصية المحرضة الدافعة لابنها نحو القتل.

 

وفي الحلقة الثانية من مسلسل سفاح الجيزة يمسح جابر آثار وجوده في منزل نجلاء قبل أن يغادر، ويستذكر جابر وزينة بدايات علاقتهما واليوم الذي اكتشفت فيه زينة أنه لا يتقبل الرفض بسهولة.

 

 

ويمكن مشاهدة الحلقة الثانية من سفاح الجيزة من هنــــا عبر شاهد

 

قصة مسلسل سفاح الجيزة

تدور الأحداث حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها صاحبها الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

يوضح أحمد فهمي أن جزءاً من حكاية العمل مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقة، غير أن الشخصيات والأحداث والتفاصيل في معظمها ذات بعد درامي ولا تعكس الواقع أو شخصياته”.

ويتابع فهمي حول الدور الذي يلعبه في المسلسل: “أقدم شخصية جابر وهو المجرم السفاح، والقاتل المتسلسل المحرك للأحداث. ثمة ظروف معينة تعرّض لها جابر في طفولته أثّرت في نشأته النفسية وهو ما كان أحد أسباب وصوله إلى ما هو عليه، وذلك شأن معظم السفاحين والقتلة المتسلسلين”.

 

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة على أكوام وماي ايجي وتليجرام

 

بعد عرض الحلقة الأولي من مسلسل سفاح الجيزة أصبحت مشاهدة سفاح الجيزة تليجرام وأكوام وماي ايجي محل بحث، حيث يمكن لمحبي الأفلام المصرية مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية أون لاين مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

 

تحميل ومشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 تليجرام مضمون

 

ويمكن تحميل ومشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 من هنا أون لاين مجانا حال توفره.

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون:

توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

زر الذهاب إلى الأعلى