مضمون فني وثقافي

زوجها اتهمها بخيانته مع مخرج سعودي.. فيفي عبده تكشف المستور عن حياتها الشخصية

أثارت تصريحات الفنانة فيفي عبده جدلا واسعا، بعد استضافتها في برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر شاشة قناة الجديد، كان أبرزها قصة طلاقها من أحد أزواجها بسبب اتهامها لها بخيانته مع مخرج سعودي كانت تعمل معه، مؤكدة أنها تزوجت من هذا المخرج عقب الطلاق، وهي التصريحات التي كشفت عليها للمرة الأولي عن حياتها الشخصية.
.

فيفي عبده
فيفي عبده

هل تخاف فيفي عبده من فشل الزواج؟

 

ردت فيفي عبده عن سؤال مقدم البرنامج والذي وجاء كالتالي: هل تخاف فيفي عبده من فشل الزواج؟، لتقول: “مش بخاف من فشل الجواز، واللي بخاف منه إن اللي أتجوزه ميطلقنيش، ويتمسك بيا وأنا مش عاوزاه”.

وقالت إنها رفضت الزواج من رجل هندي: “اتعرفت عليه في لبنان، كنت في حفلة مع فريد الأطرش في آخر أيامه، وكان قمر قمر، كنت بموت من جماله، ومكنتش بعرف إنجليزي أوي اتعلمت منه، وهو كان بيقولي بالعربي يا ملكة، وعزمني على الهند، واتفقنا نتجوز، بس لما رجعت مصر أبويا مات فاضطريت ما اروحش معاه الهند واتجوزه عشان أصرف على أخواتي”.

 

قصة اتهام فيفي عبده بخيانة زوجها مع مخرج سعودي

 

عن واقعة اتهام فيفي عبده بخيانة زوجها، قالت: “أحد أزواجي طلقني بسبب غيرته الزائدة، كان بينا قصة حب رهيبة، بس كان غيار أوي، وشك فيا مع مخرج من السعودية كنت بعمل معاه فيلم، فقالي لفظ ضايقني فقلت له طلقني، وكلمت الراجل على التليفون قدامه لما رمى عليا اليمين، وقلت له أنا اتطلقت بسببك عندك استعداد تتجوزني؟ قالي مين ميتمناش يتجوز فيفي عبده.

كما كشفت فيفي، أسرارا لأول مرة عن حياتها الشخصية، مؤكدة أنها تزوجت 5 مرات، وأنها لا تمانع في العرفي، رافضة ما يسمي بالمساكنة قبل الزواج، قائلة: “أنا ست واضحة ومبحبش الخيانة وتزوجت خمس مرات ولا أمانع في الزواج العرفي”.

 

رسالة فيفي عبده لـ شيرين

ووجهت فيفي عبده، رسالة للفنانة شيرين عبدالوهاب بعد الأزمات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية. وقالت : “من حقك تعيشي مع جوزك بالطريقة اللي تعجبك، ولكن غلط إنهم يصوروها، ومن حقها تعيش براحتها مع جوزها واللي بيحب أحيانا بيخبط في أي حاجة، ومن الحب ما قتل”.

ونصحت شيرين بالابتعاد عن أصدقاء السوء، مؤكدة “شيرين طيبة وحبت ومن حقها تحب، وأنا بقولها من خبرتي حاولي تقفلي عليك بيتك ومتحاوليش يكون عندك أصدقاء يضروكي”.

فيفي
فيفي

فيفي عبده تروى تفاصيل تجربة مرعبة في كينيا

وروت فيفى عبده تفاصيل مرعبة في رحلة سفاري برفقة زوجها وشريكه وزوجته، وقالت: “لبست هدوم السفاري، وجوزي وصاحبه ومراته أخذوا البنادق وراحوا يصادوا غزال.. وأنا طلبت أنتظر في العربية لإني مش جريئة بخاف جدا، ثم اكتشفت إن الشخص المسؤول عن حراستي لا يملك بندقية وكان معاه عصاية فقط فصرخت: رجعوني مكان إقامتي بالطيارة الهليكوبتر”.

وأكملت: “بعدها لقيت جوزى جايلى بينزف دم من مناخيرة عشان بدل ما يضرب الغزاله ضرب نفسه طلبوا مني أنتظر في الشاليه وقفلوا الباب، وفجأة نمر نط من الشباك عندي، والنمر ده كان أكل صاحبه، لكن عشان أنا راقصة ورياضية، نطيت لـ مكان عالي النمر مقدرش يوصل لى، ولما رجعت مصر طلبت الطلاق فورا”.

نصيحة فيفي عبده للسيدات

 

وجهت الفنانة فيفي عبده عدة نصائح للسيدات، كما روت تجربتها مع الإجهاض، وتجاربها مع زيجاتها الخمسة، قائلة: “كل الرجالة بتخون وتقول هل من مزيد”.

ووجهت نصيحة للسيدات وقالت:”إوعي الراجل يروح من إيدك لو جوزك لقطة وكويس، وراجل أبو ولادك، وكسبتيه من الزمن المنيل اللي إحنا فيه.. ولو خانبك إعملي نفسك مش عارفة، وإوعي تسمعي كلام الناس وكذبهم، ولازم تشوفي بنفسك وتبقي كسرتي عينه، لكن لما تطلبي الطلاق هيقول مع السلامة ويروح للست التانية.

كما كشفت أنها لجأت لإجهاض حملها في مرحلة مبكرة من حياتها، وذلك رغم الحب الذي جمع بينها وبين زوجها في ذلك الوقت، وقالت فيفي: “كنت بحب جوزي وحملت منه، لكن نزلت البيبي”.

وردا على سؤال هل أنت مع الإجهاض؟ قالت فيفي: “أنا مش مع الإجهاض لكن كنت مضطرة، كنا في بداية حياتنا، ومقدرش أخسر حياتي أو أكون سبب يخسر حياته.

شاهد الحلقة كاملة

زر الذهاب إلى الأعلى