استاد مضمون

كان عايز يلعب مع الأهلي.. كواليس عودة محمد صبحي للزمالك |فيديو

أعلن مجلس إدارة الزمالك، استعادة خدمات حارسه محمد صبحي العائد من الإعارة في فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون الحارس الثانى للفريق بصحبة محمد عواد.

وعن كواليس صفقة عودة صبحي للزمالك، قال الإعلامي هاني حتحوت، إن نادي الزمالك، أعلن يوم السبت، عودة حارسه الشاب، محمد صبحي للقلعة البيضاء، قادما من صفوف فاركو.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن الأهلي كان يرغب في التعاقد مع محمد صبحي خلال الصيف الجاري، بعد حصوله على موافقة اللاعب، إلا أن نادي فاركو رفض ذلك، بحجة إن هذا ضد مبادئ النادي.

ويرى فاركو إن تفعيل بند التعاقد مع محمد صبحي، لضمه بشكل نهائي من الزمالك، ومن ثم بيعه للأهلي، سيجعل النادي في موقف محرج وكأنه أصبح كوبري للأهلي وهو ما جعل فاركو يرفض ذلك، مما أجبر الأهلي على التراجع عن الصفقة بالتزامن مع تألق الثنائي مصطفى شوبير وعلي لطفي.

وتابع حتحوت، إن محمد صبحي تراجع من موقفه من الانضمام للأهلي وقرر العودة للزمالك من جديد، مع عودة مفاوضات النادي الأبيض من جديد خلال الأسبوعين الماضيين.

وتساءل حتحوت، عن شكل الصفقة وصيغة التعاقد، بين الزمالك وفاركو، خاصة وأن الأخير قد أعلن منذ عدة أيام التعاقد مع محمد صبحي بشكل نهائي بتفعيل عقد الشراء، مما يجعل عودته للزمالك تمثل لغزا كبيرا.

وكان محمد صبحى أعير لفاركو فى بداية الموسم لمدة موسم واحد مع وضع بند فى العقد بتفعيل النادى السكندرى لبند الشراء مقابل دفع 20 مليون جنيه.

واستطاع مجلس إدارة الزمالك فى استعادة اللاعب لتدعيم مركز حراسة المرمى بحارس مرمى خبرة وصغير السن.

زر الذهاب إلى الأعلى