مضمون فني وثقافي

ياسمين رضا شقيقة زينة.. علاقتها بشيرين عبد الوهاب وقصة اتهامها بالاتجار في المخدرات

ياسمين رضا شقيقة زينة تردد اسمها في أزمة شيرين عبد الوهاب بعد دخولها للمستشفى للعلاج من تعاطي المخدرات، حيث زجت عائلة شيرين عبد الوهاب ببعض الأسماء الذين وصفتهم بـ العصابة وأنهم سبب تعاطي شيرين عبد الوهاب المخدرات، وعلى رأسهم حسام حبيب طليق شيرين وسارة الطباخ وأخيرا جاء اسم ياسمين رضا شقيقة زينة في الأزمة.

ياسمين رضا شقيقة زينة جاء اسمها في التعقيب الأول من طليق شيرين عبد الوهاب على اتهامات عائلة شيرين عبد الوهاب بأنه السبب في تعاطيها المخدرات في شقة التجمع، ورد في نفس البرنامج الذي اتهمه فيه شقيق شيرين مع عمر أديب وفقا لحق الرد، نافيا كل ما ادعاه شقيق شيرين عبد الوهاب.

واتهم حسام حبيب شقيق طليقته بالبلطجة والاعتداء عليه، مؤكدا أن ياسمين رضا شقيقة زينة من أخلص أصدقاء شيرين، قائلا: “ياسمين رضا أنا كنت فاكر إن الصداقة دي مش صح، بس هي الوحيدة اللي كانت بتعيط على شيرين من قلبها وبتقولي إننا لازم نقف جنبها”.

فمن هي ياسمين رضا شقيقة زينة، خاصة بعد أن انتشرت تساؤلات حول تواجد شقيقة الفنانة زينة مع شيرين عبد الوهاب في منزلها قبل الواقعة؟

شقيقة زينة
شقيقة زينة

من هي ياسمين رضا شقيقة زينة؟

ياسمين رضا شقيقة زينة عاد اسمها يتردد من جديدة ولكن هذه المرة بعيدا عن شقيقتها زينة وأزمة نسب توأمها للفنان أحمد عز، فقد ذكر اسمها حسام حبيب وبرأ ساحتها من اتهامها بالتسبب في إدمان شيرين عبد الوهاب المخدرات، بعد أن ظهرت في صور مع الفنانة الشهيرة.

معلومات عن ياسمين رضا

-الاسم: ياسمين رضا إسماعيل-

المؤهل: خريجة إعلام.

-اتهمت عام 2010 بشرب المخدرات والاتجار بها.

-في أغسطس 2010 قضت المحكمة ببراءتها من تهمة حيازة والإتجار فى مخدر الكوكايين.

– اتهمت بالاعتداء بالسب والضرب على أحمد عز  داخل مطعم شهير في العلمين.

شقيقة زينة وشيرين
شقيقة زينة وشيرين

تفاصيل أزمة ياسمين رضا شقيقة زينة وأحمد عز

اتهم الفنان أحمد عز ياسمين رضا شقيقة زينة، بالاعتداء عليه بالسب والضرب، داخل أحد المطاعم الشهيرة بفندق في العلمين.

وتدخل أمن الفندق لتحرير محضرا لهما، وحاول الأمن السيطرة على الموقف، حيث اصطحبوا أحمد عز إلى غرفة الاجتماعات الخاصة بالفندق، وتمّ استدعاء مدير الفندق وأحد مسؤولي شرطة السياحة، وتحرر محضرا بالواقعة.

 

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

تفاصيل قضية اتهام ياسمين رضا شقيقة زينة بالاتجار في المخدرات

 

في 2010، كشفت تحقيقات النيابة العامة أن فلسطينيا ونيجيريا ومصريا وراء جلب الكوكايين لياسمين رضا شقيقة زينة “ياسمين رضا إسماعيل” المتهة بالتعاطي والاتجار في المخدر.

وفي التحقيقات نفت ياسمين رضا اتجارها فى المخدرات، وبعدها دخلت سجن الاستئناف عقب إحالتها إلى محكمة الجنايات، ودافع عنها الدكتور محمد بهاء أبو شقة الذي تمكن من جلب البراءة لموكلته.

ووفقا لمحضر الضبط، فقد ألقي القبض على ياسمين رضا أمام جراند مول بالمعادي، وعثرت حملة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات على 45 جرام كوكايين و22 ألف جنيه مصرى و650 دولارا أمريكيا فى سيارتها، وأفادت تحريات المباحث بأنها توزع المواد المخدرة على عملائها بالمعادى ومدينة نصر.

كما تم إلقاء القبض على حسن كمال حسن أبو شاويش سنة، عاطل، ويحمل الجنسية الفلسطينية، وسلومان اليشا أوتشى،، نيجيرى الجنسية، وتامر عبدالرحمن عبداللطيف، عاطل، مصرى الجنسية، وبحوزتهم 250 جراما من الكوكايين ومبالغ مالية.

شقيقة زينة بملابس السجن
شقيقة زينة بملابس السجن

حسام حبيب يرد على اتهامات عائلة شيرين عبد الوهاب

وبالعودة لأزمة شيرين عبد الوهاب، فقد روى حسام حبيب التفاصيل الكاملة لـ تعدي شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عليها وفق زعمه، فقال: ““أخو شيرين عبد الوهاب مكنش بيكلمها، أنا لقيت فجأة ناس داخلة علينا بمطاوي وأول مرة أشوف دكاترة معاهم مطاوي، واكتشفت إنه كان جايب صحابه، شوفتها وهي بتتسحب في شعرها ونازلة حافية ببجامة، وبتجري بالعربية وبتقولي الحقني”.

وتابع حسام حبيب حديثه، قائلا  للإعلامي عمرو أديب: “كان تلت تربع الكلام شتايم وتهديد، وكانت بتقعد تقوله انا أختك اللي عالجتك تعمل فيا كدة، أنا اللي ربيتك وكبرت، وكانت بتقولي الحقني، وأنا اتضربت وايدي مشروخة، وكنت هرفع عليهم محضر بس خوفت من الفضيحة”.

واستكمل: “نص ساعة قتال، وأخدوا تليفوناتنا، وكانوا ناس داخلين عارفين هما بيعملوا ايه، وشوفت منظر عمري ما هعرف أنساه طول حياتي، وأنا بقى عندي عقدة، مش شيرين عبد الوهاب اللي يتعمل فيها كدة، وفي واحدة هي اللي كانت عارفة اني جوة وهي اللي أخدت من شيرين المفتاح والموضوع كان مرتب”.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

اتهامات شقيق شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

ودافع محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن اتهامات ضربه لأخته، نافيا ما يتداول في الإعلام حول تلك الواقعة، مؤكدا أنه أدخل شقيقته المستشفى للعلاج من المخدرات.

وقال عبدالوهاب، في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية عبر قناة «إم بي سي مصر»، إنه أدخل شقيقته مستشفى للصحة النفسية للعلاج من تعاطي المخدرات، مشيرا إلى أن شقيقته عادت إلى طليقها حسام حبيب منذ نحو أسبوع، وأنهما يلتقيان في شقة استأجرتها بالتجمع لتعاطي المخدرات.

وأضاف أن النيابة العامة تتولى التحقيق حاليا، ولديها ما يثبت أن شقيقته كانت تتعاطى المخدرات، متابعا «أمي جت تبوس على رجلي وتعيط وتقولي أنقذ أختك، فأنا أخدت لجنة من المستشفى، وروحت بيها».

واستكمل «أدخلت شيرين إلى المستشفى إلزاميا، والتحاليل أكدت أنها تتعاطى المخدرات ويجب أن تعالج لأنها في حال خروجها سوف تتعرض لتدمير نفسي».

وتابع «موقفي القانوني سليم، ولو رقبتي هتطير اختي مش هتخرج من المستشفى إلا لو اتعالجت وبقت كويسة»، مطالبا بإبعاد المنتجة سارة الطباخ وحسام حبيب عنها.

شقيق شيرين عبد الوهاب
شقيق شيرين عبد الوهاب

صور شيرين عبد الوهاب وياسمين رضا 

وكانت في الفترة الأخيرة قد نشرت ياسمين رضا شقيقة زينة، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” عدة صور جمعتها بشيرين عبدالوهاب، وظهرت شيرين بوزن زائد عن المعتاد منها

وتواجدت الفنانة شيرين عبدالوهاب، في الصيف الماضي، بالساحل الشمالي، برفقة ياسمين رضا، وابنتيها، وعدد من الأصدقاء لقضاء عطلتها الصيفية في محاولة منها للابتعاد عن الضغوطات بعد الأزمة الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى