مضمون فني وثقافي

كسرت قواعد مسابقة جمال الكون.. من هي لوجينا صلاح؟

تصدر اسم لوجينا صلاح عبر جميع محركات البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، بعدما حصلت على لقب ملكة جمال الكون في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2024، وفيما يلي سنتعرف معًا عن شخصية لوجينا التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية.

من هى لوجينا صلاح؟

من هي لوجينا صلاح؟
من هي لوجينا صلاح؟

أثار هذا الاسم جدلا كبيرا عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت، ولوجينا صلاح هى فتاة تبلغ من العمر 34 عامًا من مواليد الإسكندرية، ومصصمة أزياء مصرية ناجحة، تعاني من مرض البهاق منذ صغرها، ولديها طفلة من زواج سابق.

شاركت لوجينا في الموسم الـ73 لمسابقة ملكة جمال العالم، التي يتم إطلاقها في دولة المكسيك، وفازت باللقب هذا العام وكسرت قواعد المسابقة.

قصة حياة لوجينا صلاح

أكدت لوجينا خلال إحدى اللقاءات الصحفية لها، أنها مرت بالعديد من التجارب القاسية منذ طفولتها، موضحة أنه عندما كانت تبلغ من العمر 13 عامًا بدأت تلاحظ ظهور بقع بيضاء على وجهها، ولهذا السبب بدأ أصدقائها في المدرسة بالابتعاد عنها والتنمر عليها ومضايقتها باستمرار.

قصة حياة لوجينا صلاح
قصة حياة لوجينا صلاح

وأشارت إلى أن أسرتها كانت على قدر عالي من الثقافة بهذا الأمر، وحاولوا الوقوف بجانبها كثيرًا وتشجعيها على مواجهة هذا المرض وتقبله.

وأضافت أنها كانت تعاني من هذا الموضوع ومحاولتها لتوضيح هذا الأمر للجميع، وكانت أحيانًا تظهر بدون ميكاج وأوقاتًا أخرى تضعه لكي تخفي البهاق.

وفي بداية حياتها عملت لوجينا في إحدى البنوك لفترة بسيطة، ولكنها اتجهت فيما بعد إلى مجال التصميم والأزياء، وعلى الرغم من كل ماعانت منه لوجينا إلا أنها استطاعت أن تنجح في مجالها وتصبح أشهر مصممة أزياء وخبراء التجميل في مصر.

ولم يتوقف الأمر عند هذا فقط، بل كان مسلسل “إلا أنا” في حلقة “لازم أعيش” يحكي عن قصتها، والتي جسدت شخصيتها الفنانة جميلة عوض، حيث أن فكرة المسلسل قامت على الأحداث والمشكلات التي يواجهها مرضى البهاق في مجتمعنا.

معلومات عن مرض البهاق

يعد مرض البهاق أحد الأمراض الجلدية غير المعدية، يحدث بسبب فقدان لون الجلد الطبيعي ويتسبب في ظهور بقع بيضاء في مناطق كثيرة في الجسم، كما أن من ضمن أسبابه موت او توقف عمل الخلايا الصبغية التي تقوم بإنتاج الملانين.

وفي النهاية.. نكون نجحنا في تقديم موضوعًا شيقًا عن مصممة الأزياء وخبيرة التجميل لوجينا صلاح، والتي تصدرت التريند خلال الساعات الماضية لكسرها قواعد مسابقة ملكة جمال الكون وفوزها بهذا اللقب لعام 2024، على الرغم من إنها من مرضي البهاق.

زر الذهاب إلى الأعلى