مضمون فني وثقافي

من هي زوجة أحمد الفيشاوي أم ابنه الألماني؟.. استغاثت بـ هند الحناوي

يبحث الكثيرون عن من هي زوجة أحمد الفيشاوي أم ابنه الألماني؟، وذلك بعدما نشر صوره لابنه بعد سنوات من عدم الاعتراف بنسب ابنه من زوجته الألمانية، في تكرار لما حدث مع زوجته الأولي هند الحناوي وقضية نسب ابنته الكبري، لذلك تصدر مؤشر البحث سؤال عن هوية زوجة الفيشاوي الألمانية الجنسية، ومتي وكيف بدأت علاقته معها؟

 

 

من هي زوجة أحمد الفيشاوي الألمانية؟

 

زوجة الفيشاوي الألمانية تدعى دنيس ولمان، وهي فتاة شابة تعرف عليها أثناء السفر إلي برلين لمرافقة أمه الفنانة سمية الألفي في رحلة علاجها، وهي الزوجة الثالثة  للفنان أحمد الفيشاوي حيث التقي بها منذ 10 سنوات، وأنجبت منه ولدا اسمته “تيتوس”، ورفعت دعوى قضائية قبل عامين على أحمد الفيشاوي تطالب خلالها بإثبات نسب طفلها له.

من هي زوجة أحمد الفيشاوي أم ابنه الألماني؟
من هي زوجة أحمد الفيشاوي أم ابنه الألماني؟

هل اعترف أحمد الفيشاوي بابنه من زوجته الألمانية؟

خلال الساعات القليلة الماضية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بالتساؤلات حول صورة نشرها الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الخاص في موقع “إنستجرام” وعلق عليها قائلاً، إنها صورة ابنه، معرباً عن سعادته بتحقيقه فوزا رياضيا.

وعلّق الفيشاوي على الصورة قائلاً: “ابني أصبح كبيراً وقوياً، وحقق فوزاً في رياضة الكاراتيه.. استمر في التقدّم لتنطلق”، الأمر الذي فتح الباب لتعليقات متابعيه الذين تساءل بعضهم “منذ متى وهو له ابن؟”، في حين تحدّث البعض عن قصة قديمة تؤكد أن لديه ابنه من سيدة ألمانية والتي كشفتها سابقاً ابنته لينا، وعلّق آخرون بقولهم: “أخيراً اعترفت بيه”.

 

متى بدأت قضية النسب الثانية للفيشاوي؟

 

وكانت هند الحناوي، طليقة أحمد الفيشاوي، نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام صورة لابنتها لينا وتيتوس وأرفقتها بتعليق “لينا الفيشاوي وتيتوس الفيشاوي صورة قديمة من يونيو 2019، ننتظرك في يوليو 2020”.

وكشف شقيق الفنان أحمد الفيشاوي، حقيقة اعترافه بابنه الألماني، بعد سنوات من إخفاء الخبر عن المقربين منه، وعدم الإعلان عن وجود ابن ثاني له بعد لينا.

 

وقال عمر الفيشاوي، لبرنامج ET بالعربي، أن “الصورة الطفل التي نشرها أحمد الفيشاوي، هي لابنه الصغير، ألماني الجنسية”، مؤكداً أنه ليس لديه أي معلومات أخرى عن الطفل، خاصة وأنه لم يتناقش مع شقيقه في هذا الموضوع كثيرًا طوال السنوات الماضية.

هند الحناوي ولينا وتيتوس
هند الحناوي ولينا وتيتوس

علاقة زوجة أحمد الفيشاوي الألمانية بـ هند الحناوي أم ابنته

 

وكانت هند الحناوي، طليقة أحمد الفيشاوي، قد كشفت قبل نحو عامين في تصريحات صحفية لها أن سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان، زعمت بأنها تزوجت من الفيشاوي وأنجبت طفلًا صغيرًا.

 

وقال هند الحناوي والدة لينا الفيشاوي، في تصريحاتها:”جات تزورني في البيت وشفت الطفل بالفعل، وكانت ترفض في البداية نشر صور له عبر الإنترنت، وكانت تطلب مساعدتي فيما يتعلق بقضايا الأسرة، وليس لدي صلاحية بالإفصاح عما قالته لي”.

وكان المحامي المصري شعبان سعيد كشف في العام 2020 تفاصيل القضية التي أقامها ضد الفيشاوي، بالنيابة عن السيدة الألمانية التي طلبت منه تولي القضية، بعدما سبق له الدفاع عن طليقة الفنان الشاب هند الحناوي وابنتها لينا.

 

رأي سمية الألفي في أزمة نسب تيتوس لأحمد الفيشاوي

 

وفي تصريحات سابقة، قالت الفنانة سمية الألفي إنها لا تعلم شيئا عن الطفل تيتوس الفيشاوي الذي يظهر برفقة حفيدتها لينا الفيشاوي كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت والدته الأجنبية نسبه لنجلها أحمد الفيشاوي.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج “السيرة” قالت سمية الألفي: “الله أعلم معنديش أي مشاعر أو معلومات عن الموضوع ده، وسألت أحمد قالي لأ، ونفسي يطلع لأ.. لأني عايزة حفيد هنا يبقى في حضن أبوه وأمه مش طفل بتاع ليلة”.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى