مضمون فني وثقافي

مشاهدة فيلم العميل صفر تليجرام أكرم حسني

يبحث عشاق الأفلام المصرية عن مشاهدة فيلم العميل صفر تليجرام، لـ أكرم حسني، وذلك بعد تصدره إيرادات شباك التذاكر في أولي أيام عرض فيلم العميل صفر، ضمن أفلام صيف 2023.

 

قصة فيلم العميل صفر

 

تدور قصة فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني في إطار كوميدي حول شخصية شاب يحلم أن يكون مثل جمس بوند ويفشل في ذلك ويتعرض لكثير من المواقف الكوميدية.

 

ملخص الفيلم تدور  أحداثه حول شخصية صفر عبداللطيف شداد الهمم، فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، خلال مفارقة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابًا بسيطًا غير مصرح له بحمل السلاح، فضلًا عن القدرة على استخدامه، وبين شخصية العميل السرى المدرب على فنون القتال الصعبة المختلفة والذى يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة ويمتلك مهارات متنوعة، على رأسها التخفى والتنكر.

 

 

أبطال فيلم العميل صفر

 

فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، وأيمن طعمة، وإسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي..

 

بوستر العميل صفر
بوستر العميل صفر

أغنية العميل صفر

 

وتصدرت مؤشرات البحث أغنية فيلم العميل صفر بالتزامن مع عرض الفيلم في السينما، وهي الاغنية الترويجية للفيلم الكوميدي.

 

 

 

مشاهدة العميل صفر على أكوام وماي ايجي وتليجرام

 

بعد عرض فيلم العميل صفر أصبحت مشاهدة فيلم العميل صفر تليجرام وأكوام وماي ايجي محل بحث، حيث يمكن لمحبي الأفلام المصرية مشاهدة فيلم العميل صفر أون لاين مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

 

مشاهدة فيلم العميل صفر تليجرام مضمون

 

ويمكن مشاهدة فيلم العميل صفر تلجرام من هنا أون لاين مجانا حال توفره.

زر الذهاب إلى الأعلى