مضمون فني وثقافي

مشاهدة سفاح الجيزة تليجرام كامل

مشاهدة سفاح الجيزة تليجرام كامل تصدرت مؤشرات البحث بعد انطلاق الحلقة الأولي من مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد، وهي المنصة الأكبر في الشرق الأوسط لبث المحتوي الفني عبر الإنترنت، كما أن المسلسل من إنتاج منصة شاهد.

 

وتصدرت الحلقة الأولي من سفاح الجيزة الحلقة 1 مؤشرات البحث، حيث انطلق المسلسل عبر منصة شاهد، خاصة أن المسلسل يروي قصة حقيقية وقعت أحداثها في الجيزة عن أشهر قاتل متسلسل في مصر في الفترة الأخيرة.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

 

يشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة، العديد من الفنانين، أبرزهم الفنانة ركين سعد، باسم سمرة، حنان يوسف، داليا شوقي، وآخرين، والعمل من إخراج هادي الباجوري.

 

أبطال سفاح الجيزة
أبطال سفاح الجيزة

ملخص الحلقة الأولي من سفاح الجيزة

ظهر جابر -أحمد فهمي-، وهو يطهو وجبة بتركيز شديد وغريب، ثم اتجه للفريزر المتواجد بمنزله، وفتحه ليتأكد من وجود جثة المرأة الملقاه به، وفعل هذا بمنتهى العفوية، وكأن مشاهدة الجثث ومكوثها بمنزله شيء طبيعي ومألوف لديه.

وفي مشهد لاحق تخلص من هذه الجثة، التي اتضح أنها لزوجته التي قتلها، ودفنها في بير عميق أمام منزله، وذهب لقسم الشرطة ليحرر محضرًا بتغيبها، ثم أرسل رسالة من هاتفها الخاص، لوالدها، مضمونها أنها ذهبت وتركت زوجها جابر وستكمل حياتها مع رجل آخر.

تظهر والدة جابر -حنان يوسف- أم متسلطة وتحدد كل شيء في حياة نجلها، حتى أصغر التفاصيل مثل كيفية جلوسه، وملابسه.

وظهر أحمد فهمي باكثر من اسم لشخصية جابر، فيستخدم اسم خاص به، مختلف مع كل مجموعة يقابلها بحياته، فيدعي يوسف، في ظهوره مع الفنان صلاح عبد الله، بمحل الملابس الخاص به، وهو على علاقة غير شرعية، بزوجة الأول، نجلاء -جيهان الشماشرجي- ولكن يعامله كأنه صديقه ومن يخاف على مصلحته.

وتظهر الفنانة ركين سعد، بشخصية زينة، ويحتبسها أحمد فهمي، الذي يتعامل معها بشخصية -مُحي- وغير معروف حتى الآن سبب حبسه لها، ويبدو أنه يحبها ويكن لها مشاعر.

يظهر باسم سمرة بشخصية الضابط الذي يحقق في قضية مجهولة الهوية، حيث رأى دما بغرفة إحدى الفنادق، التي كانت تمكث بها زينة.

وبنهاية الحلقة، يسجل أحمد فهمي ضحية جديدة بقائمة ضحاياه، الذين يقتلهم، حيث ذبح نجلاء -جيهان الشماشرجي- عشيقته، وزوجة الرجل الذي يعمل عنده، وهو صلاح عبد الله، في مشهد مفاجئ، وظلت تستنجد به ولكن هو لا يبالي لها.

 

مشاهدة الحلقة الأولي من سفاح الجيزة

 

بدأ عرض مسلسل سفاح الجيزة، بطولة الفنان أحمد فهمي، عبر منصة شاهد vip، وسيطرت الدموية ومشاهد القتل والعنف، بالإضافة إلى الإثارة والتشويق، على أحداث الحلقة.

وظهر الفنان أحمد فهمي بشخصية ذات أوجه مختلفة بين الظاهر الطيب الودود والمحترم وبين الشرير المخفي عن أعين الناس القاتل المتسلسل الذي يهوي النساء ويغويهن ثم يقتلهن بدم بارد، وتظهر الأم الشخصية المحرضة الدافعة لابنها نحو القتل.

ويمكن مشاهدة الحلقة الأولي من سفاح الجيزة من هنــــا عبر شاهد

 

قصة مسلسل سفاح الجيزة

تدور الأحداث حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها صاحبها الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

يوضح أحمد فهمي أن جزءاً من حكاية العمل مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقة، غير أن الشخصيات والأحداث والتفاصيل في معظمها ذات بعد درامي ولا تعكس الواقع أو شخصياته”.

ويتابع فهمي حول الدور الذي يلعبه في المسلسل: “أقدم شخصية جابر وهو المجرم السفاح، والقاتل المتسلسل المحرك للأحداث. ثمة ظروف معينة تعرّض لها جابر في طفولته أثّرت في نشأته النفسية وهو ما كان أحد أسباب وصوله إلى ما هو عليه، وذلك شأن معظم السفاحين والقتلة المتسلسلين”.

 

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة على أكوام وماي ايجي وتليجرام

 

بعد عرض الحلقة الأولي من مسلسل سفاح الجيزة أصبحت مشاهدة سفاح الجيزة تليجرام وأكوام وماي ايجي محل بحث، حيث يمكن لمحبي الأفلام المصرية مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة أون لاين مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

 

تحميل ومشاهدة مسلسل سفاح الجيزة تليجرام مضمون

 

ويمكن تحميل ومشاهدة مسلسل سفاح الجيزة من هنا أون لاين مجانا حال توفره.

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون:

توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

زر الذهاب إلى الأعلى