تحليل مضمونمضمون فني وثقافي

ما هي ديانة ابن آل باتشينو من الكويتية نور الفلاح؟

انتشر العديد من التقارير في الصحف الأجنبية عن نبأ انفصال آل باتشينو عن الكويتية نور الفلاح وذلك بعد 3 أشهر على إنجاب طفلهما رومان الفلاح باتشينو، وبدأ التساؤل عن ما هي ديانة ابن آل باتشينو من الكويتية نور الفلاح؟.

 

واتردد اسم الكويتية نور الفلاح بوسائل الإعلام ومنصات التواصل في العالم قبل أشهر عقب إعلان الفنان العالمي آل باتشينو، الذي يبلغ من العمر 83 عاما، انتظاره مولوده الرابع منها، فذهب الكثيرون ممن لا يعرفونها يتساءلون عن هوية العارضة المنتجة الكويتية الأصل التي تصغره بـ 53 عاما، وفق ما نشرته العربية نت.

 

تفاصيل انفصال آل باتشينو عن الكويتية نور الفلاح

 

 

ذكرت وسائل إعلام عدة أن نور الفلاح تقدمت بطلب للحصول على حضانة ابنها من الفنان العالمي آل باتشينو “رومان“، وأبلغت المحكمة أنها مستعدة لمنح النجم السينمائي المخضرم حضانة قانونية مشتركة لابنهما الصغير، الأمر الذي سيمنحه رأيًا في المسائل المتعلقة بالتعليم والدين والعلاج الطبي .

وفي ملفها القانوني، أدرجت الفلاح وثيقة بعنوان “الإعلان الطوعي عن النسب“، والتي وقعتها هي وباتشينو بعد 6 أيام من استقبالهما ابنهما، حيث اعترفت الوثيقة، التي وقعها شاهد طرف ثالث، بأبوة باتشينو للطفل.

وتطلب الفلاح في مستندات المحكمة أن يدفع باتشينو أتعاب محاميها أو أي تكاليف أخرى متعلقة بالقضية، بحسب ذي بلاست.

 

ووفقًا لـ «ذي بلاست»، نصت المستندات القانونية في القضية على أنه “يجوز للمحكمة إصدار أوامر لدعم الأطفال وإصدار تخصيص للأرباح دون إشعار آخر لأي من الطرفين”.

وكان من المتوقع أن يحدد القاضي في القضية مبلغا يعتمد على ما تطلبه الفلاح في الجلسات المقبلة وأشار الموقع إلى أنه لا يوجد دليل يشير إلى معارضة باتشينو لأي من الطلبات.

وآل باتشينو هو بالفعل أب لثلاثة أبناء من امرأتين: فهو يشارك التوأم البالغ من العمر 22 عامًا أوليفيا باتشينو وأنتون جيمس باتشينو مع بيفرلي دانجيلو، وجولي باتشينو، 33 عامًا، مع جان تارانت.

 

ما هي ديانة آل باتشينو وموطنه الأصلي؟

 

ألفريدو جيمس باتشينو الشهير بال باتشينو ولد في 25 أبريل 1940 بنيويورك بولاية مانهاتن الأمريكية، وهو ممثل سينمائي ومسرحي ترجع أصوله إلى جزيرة صقلية الإيطالية، نشأ في عائلة فقيرة، أبوه كان بائع متجول. ويتبع الكنيسة اللاتينية.

 

من هي نور الفلاح؟

 

نور الفلاح منتجة أمريكية تبلغ من العمر 29 عامًا من أصل كويتي ووالدتها أميركية، وحصلت على شهادة بكالوريوس في الفنون السينمائية من جامعة جنوب كاليفورنيا، وبعدها حصلت على درجة الماجستير في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني من جامعة كاليفورنيا.

وأصدرت أول فيلم وثائقي لها باسم “المشردين” عام 2014، ويسلط الفيلم الضوء على حياة المشردين في الشوارع، كما أنتجت فيلماً قصيراً باسم “بروسا نوسترا” عام 2016، ويحكي عن رجل يحلم بعودة إخوته إلى الكلية في كاليفورنيا.

وهي الأخت الكبرى لـ 3 أشقاء هم “صوفيا” و”ريمي” و”ناصر”، وقبل ارتباطها بالنجم آل باتشينو انتشرت شائعات نفتها نور عن ارتباطها بالفنان العالمي كلينت إيستوود ( 93 عامًا).

 

نور الفلاح
نور الفلاح

متي بدأت علاقة الكويتية نور الفلاح بالفنان العالمي آل باتشينو؟

 

في عام 2020 تعرفت نور الفلاح على آل باتشينو بعد انفصاله عن حبيبته ميتال، بحسب موقع TMZ الذي أشار إلى أنه لدى آل باتشينو ابنة تدعى جولي ماري (33 عاما) والتوأمان أنطون وأوليفيا البالغين من العمر 22 عاما.

ورزق الفنان الشهير بأطفاله الثلاثة من علاقات سابقة، فقد سبق أن أنجب ابنته الكبرى جولي ماري، من مدربة التمثيل الأميركية جان تارانت عام 1988.

فيما توأمه أنطون وأوليفيا، اللذان ولدا في عام 1997 فكانا من حبيبته النجمة الأمريكية بيفرلي جانجيلو، التي انفصل عنها رسمياً عام 2003.

ديانة ابن نور الفلاح من آل باتشينو

 

وعما يتداول من سؤال عن ما هي ديانة ابن آل باتشينو من الكويتية نور الفلاح؟ لم تتحد رسميا حتى الآن ديانة ابن نور الفلاح بعد، حين أن نور نفسها مسلمة من أم مسيحية، أما آل باتشينو نفسه يتبع الكنيسة اللاتينية لا إداريا، ووفقا لمذكرة طلب الانفصال فقد وافقت نور الفلاح من تدخل ال باتشينو في تعاليمه الدينية وجاء فيها أنها  مستعدة لمنح النجم السينمائي المخضرم حضانة قانونية مشتركة لابنهما الصغير، الأمر الذي سيمنحه رأيًا في المسائل المتعلقة بالتعليم والدين والعلاج الطبي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى