خدمات مضمونمضمون اللحظة

مالك مطعم صبحي كابر الجديد… من هو هشام الإمام؟

الكثيرون يتساءلون عن مالك مطعم صبحي كابر الجديد، حيث تصدر اسم مطعم صبحي كابر التريند على جميع منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، وأثار جدالًا كبيرًا خاصةً بعدما أعلن صبحي كابر المالك السابق للمطعم عن أنه تم بيع المطعم.

أزمة مطعم صبحي كابر

مالك مطعم صبحي كابر الجديد
مالك مطعم صبحي كابر الجديد

يعد مطعم صبحي كابر من أهم مطاعم المشويات واللحوم في مصر، حيث حقق نجاحًا صاخبًا وشهرة كبيرة في جميع أنحاء الجمهورية ومعظم دول الوطن العربي، ولكنه أعلن عن بيعه للمحل الرئيسي.

قام المالك السابق للمطعم بالتوضيح، مشيرًا أنه كان مضطرًا لبيعه لأنه تعرض لعملية نصب كبيرة تسببت له في ديون كبيرة.

مستكملًا أنه لم يجد أمامه حلًا آخر إلا بيع المطعم، لكي يتمكن من سداد الديون والمبالغ المالية الطائلة التي وصلت إلى 300 مليون جنيه بسبب صفقة ذرة.

بدأ البحث على جميع منصات البحث لمعرفة من هو مالك مطعم صبحي كابر الجديد، وهذا ماسنوضحه معًا خلال السطور القادمة.

مالك مطعم صبحي كابر الجديد .. من هشام الإمام 

بعد الضجة التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمة مطعم صبحي كابر، الجميع يتساءل من هو هشام الإمام مالك مطعم صبحي كابر الجديد، ليظهر هشام الإمام وهو المالك الجديد للمحل بعد التصريحات التي أطلقها صبحي بسبب هذا الشأن.

 

وقال هشام الإمام أنه قام بشراء مطعم صبحي كابر الرئيسي بمنطقة شبرا في محافظة القاهرة، وهو صاحب شركة الإمام للسيارات والموزع المعتمد للعلامة التجارية “شيفورليه” و “إم جي”، وتوفر شركته خدمات بيع وتمويل السيارات المستعملة والجديدة.

علاقة هشام الإمام بـ صبحي كابر

علاقة هشام الإمام بـ صبحي كابر
علاقة هشام الإمام بـ صبحي كابر

أكد هشام الإمام أن صبحي كابر قرر بيع المطعم بسبب ظروفًا مادية صعبة يمر بها، مشيرًا إلى أنه يوجد علاقة صداقة كبيرة تجمعه به منذ 20 عامًا.

كما نفى هشام كل التصريحات التي أدلى بها صبحي في الساعات الماضية، حول أن مازالت العلامة التجارية الخاصة بالمطعم ملكه، ليؤكد الأول أنه قام بشراء المطعم بالعلامة التجارية الخاصة به؛ لذا لا يحق لصبحي أن يفتتح مطعمًا جديدًا بنفس الأسم.

مع العلم، أن تلك المشكلة بدأت منذ أيام قليلة، حيث أنها أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مروره بمشكلة وظروف مادية صعبة أضطرته إلى بيع المطعم بعدما تعرض لعملية نصب بسبب صفقة ذرة، ووصلت ديونه إلى 200 مليون جنيه.

وبهذا نكون قدمنا لكم في هذا المقال موضوعَا شيقًا ومفصلًا حول مالك مطعم صبحي كابر الجديد، وكل التفاصيل عن أزمة صبحي كابر وتفاصيل بيع المطعم، وعلاقته بالمالك الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى