مضمون فني وثقافي

كاجول تبحث عن عمل بعد انفصالها.. ماذا حدث لشريكة شاروخان؟

الفنانة الهندية كاجول أثارت ارتباك وحيرة الجمهور بسبب ظهورها في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، تتحدث حول ضياع فرصها في العمل الذي تركته في أوج مجدها للتفرغ لبيتها وعائلتها وأطفالها.

وكاجول هي فنانة هندية شهيرة شاركت النجم الهندي العالمي شاروخان العديد من الأفلام في ثنائية ناجحة استمرت لسنوات.

ماذا حدث للفنانة الهندية كاجول؟

 

تساءل رواد وسائل التواصل الاجتماعي عن ماذا حدث للفنانة الهندية كاجول؟، وحقيقة انفصالها عن زوجها وبحثها عن عمل، مع إعادة نشر فيديو متداول على نطاق واسع للفنانة كاجول التي قالت فيه: “لا توجد طريقة سهلة لقول هذا ولكنني أبحث عن عمل، لقد تركت مكاني وأنا في أوج شهرتي”.

تابعت: “كنت أتلقى عروضا من أماكن وأسماء كبيرة، ولكنني وقتها كنت مضطرة للتفرغ إلى بيتي وعائلتي ورعاية أطفالي، اليوم الأمر مربك وصعب ولست متأكدة من كوني أستطيع منافسة الجيل الجديد”.

وختمت: “كوني تأخرت أو كبرت لا يعني أنني لا أستطيع”.

 

حقيقة بحث كاجول عن عمل

 

وبالبحث عن حقيقة الفيديو المتداول لفنان الهندية كاجول تبين أن هذا الفيديو لم يكن يعبر عن حياة كاجول الخاصة، وما هو إلا فيديو ترويجي لمسلسلها الجديد The Trial– Pyaar, Kaanoon, Dhokha.

كاجول كانت تتحدث من وجهة نظر شخصيتها كمحامية حيث قالت في نهاية الفيديو :”لدي شكوك أيضا، إذا كنت سأتمكن من منافسة جيل الشباب. لكن لمجرد أنني كنت في فترة راحة ، لا يعني ذلك أنني أقل قدرة. لدي تجارب حياتية ومهارات جديدة أعتقد أنها ستجعلني أفضل في عملي” واستكملت “أنا نويونكا سينجوبتا، أنا محامية، وأنا على استعداد للعودة”.

 

من هو زوج كاجول؟

 

وتزوجت الفنانة كاجول من الممثل والمنتج أجاي ديفجان، واستمر زواجهما من نهاية التسعينيات وحتى الآن، وأنجبا طفلين.

 

 

زوج كاجول
زوج كاجول

تفاصيل شائعة انفصال كاجول عن زوجها

بدأت الشائعة على وسائل التواصل الاجتماعي بانفصال النجمة كاجول عن زوجها الممثل الهندي، أجاي ديفجان وهي ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول الخبر، حيث تم نفيه سابقاً.

لكن ما قد وساعد في نشر الشائعة ه انتشار الفيديو من الحساب الرسمي لـ كاجول، وعلى ما يبدو أن كثيرين لم يواصلوا مشاهدة الفيديو لنهايته، والتى ختمته باسم الشخصية الدرامية في مسلسها الجديد.

بوستر المسلسل
بوستر المسلسل

خدعة كاجول لجمهورها

 

نشرت كاجول على حسابها إنستجرام مؤخراً منشوراً يفيد بانقطاعها لفترة عن وسائل التواصل الاجتماعي كفترة لأخذ قسط من الراحة، عبر صورة كُتب فيها: “أمر بأصعب محاكمات حياتي”. لتحصد النجمة البوليوودية وقتها تساؤلات عدة حول حياتها الخاصة وعلاقتها بالنجم أجاي، وكذلك استقطبت تعاطف واهتمام عدد كبير من جمهورها المحب، متمنين لها عودةً أقوى.

وبحسب موقع “إنديا تايمز”، تعود حقيقة المنشور والتكهنات الأخيرة حول انفصال الثنائي لأمر آخر تماماً، وهي خطوة ترويجية وتسويقية متبعة للإعلان عن العمل الدرامي “المحاكمة” الذي تلعب كاجول دور البطولة فيه، وهو النسخة الهندية لدراما “الزوجة الصالحة” الذي يناقش حياة محامية بعد فضيحة عامة تورط فيها زوجها.

زر الذهاب إلى الأعلى